الرئيسية / اخترنا لكم / أنواع البروتين للشعر

أنواع البروتين للشعر

أنواع البروتين للشعر، الكثير من النساء يسعون حول أهتمامهم بجمالهم وظهورهم بشكل جذاب، ونظراً لأن الشعر من أهم علامات الجمال والجاذبية لدى المرأة نجد الكثير من النساء يستعملون الكثير من أنواع مستحضرات التجميل للشعر ومنا من يؤدى إلى إتلاف خصلة الشعر وصعوبة علاجها.

ولكن قد ظهر أنواع كثيرة من البروتين الذى يساعد على إصلاح قوام الشعر وإعادته إلى رونقة وجماله وحمايته من التقصف والسقوط، وأيضا يوجد بعض أنواع البروتين التى قد تؤثر على الشعر بطريقة عكسية ولا يعود على الشعر بأى فائدة رغم أنبهار المرأة به لمفعوله ولكن هذا المفعول يكون قصير المدى ويعود الشعر إلى حالته بل أسوأ.

من أهم أنواع البروتين :

  • Protein therapy

من أفضل أنواع البروتينات الموجودة فى العالم، والذى يعمل على فرد الشعر وإعادة رونقة بطريقة ملحوظة، ويعد من البروتينات الضئيلة المتاح تداولها فى العالم وأستعمالها والتى صرحت بها مؤسسة الصحة العالمية.

هذا النوع من البروتين غنى بمواد الكيراتين والكشمير والكفيار وأيضاً يحتوى على زيت الأرجان والأرجين الغنى بالأحماض الأمينية ، وأيضاً القمح والأرز والحرير بالأضافة إلى الصوبا، ولا يحتوى على الفورمالين، ويتميز برائحة عطرة ويحتوى على ميزة النانو ويعالج الشعر بطريقة فعالة.

 

  • BTX BRAZILIAN THERAPY 

يعتبر هذا النوع من أشهر أنواع البروتين والذى يستخدمه العديد من النساء والتى تكون ذات شعر متجعد وصعب الفرد، ويعمل بفاعلية على فرد الشعر بطريقة طبيعية وجذابة، وهذا المنتج أمريكى وذات جودة عالية لذلك يلجأ لأستعماله الكثير من الكوافيرات لتصفيف وفرد الشعر، وذلك لأنه غنى بالبروتين الحيوانى والكشمير والكفيار وعدم أحتوائه نهائياً على الفورمالين، ولذلك ينصح بأستخدامه لأعتباره من أحسن أنواع البروتين للشعر.

  • بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي

من أفضل أنواع بروتين الشعر الذى يساعد على تنعيم الشعر وظهوره كالحرير بشكل سريع ورائع، يعد من البروتينات الموثوق بها وموثوق بنتائجه وذلك لانه برازيلى المنشأة، بالأضافة إلى إنه يعمل على دعم الشعر لزيادة طوله وتحفيز جّذوز الشعر لجعلها متينة وقوية وإنتاج شعر أكثر نعومية، وأيضاً يتميز برائحة مقبولة، ويعد من أهم انواع البروتين للشعر لتمتعه بأعلى تقنيه فى فرد الشعر وعلاجه بفاعلية.

  • Silky Bio-Treatment

يعد من أنواع البروتينات التى لا يكون به العديد من العناصر الكيميائية التى قد تؤدى بأثار سلبية على الشعر وتلفه، بل إنه يدعم الشعر ويغذيه بشكل طبيعى ويجعله كالحرير وإطلالته بأكثر لمعاً وجاذبية، وذلك لأحتوائه على مادة الكيرايتين والسيستين مع فيتانين E  والتى (تعتبر من أكثر الفيتامينات التى تفيد الشعر بنسبة كبيرة) بالأضافة إلى زين الأرغان.

  • بروتين ثيرابي ليس

من انواع البروتين الذى يستخدم أكثر للشعر الجاف، وذلك لأنه يعمل على ترطيب الشعر الجاف وتدعيم جذوره بطريقة ممتازة وفرد الشعر بشكل ملحوظ جداً، كما أنه يحمى الشعر من السقوط والتقصف وذلك لكونه يعمل على إضافة طبقة على الشعر لحمايته الشعر ومداومة نعوميته بشكل كامل وصحى، وايضاً يحمى الشعر من الحرارة القوية والآت التصفيف المضرة بالشعر.

  • BIO LINE

يعد ثانى نوع من أنواع البروتين البرازيلى المنشأ لعلاج الشعر ومتاح بشكل كبير، ويعتبر من أكثر أنواع البروتين الأكثر أمانً، حيث من الممكن أستعماله لعلاج شعر الأطفال ذات الخمس سنوات وأكثر وبالطبع النساء وأيضاً المرضعات ولكن يفضل بعد الست شهور الأوائل من الرضاعة، يدعم الشعر ويحميه من التقصف والتساقط وتنعيمه بفاعلية ملحوظة ن وذلك لعدم أحتوائه على منتجات الفورمالين.

ملحوظة هامة : عند شراء هذا النوع من البروتين للشعر يجب أن يكون ذات النوعية الأصلية من الأورجينال ليكون أكثر أماناً.
  • بروتين بيرلا ثيرابي جولد 1000 مل من بيرلا نيجرا

من انواع البروتين الأكثر أمانً لعلاج الشعر وفرده بطريقة ممتازة وصحي وأكثر فاعلية، وذلك لتميزة بعدم أحتوائه على منتجات الفورمالين نهائياً، بالأضافة إلى إنه معالج ممتاز لشعر الأطفال والنساء الحوامل واللأتى يقومن بالرضاعة وذلك لأن اثناء أستخدامه لا ينتج أبخرة ضارة، ولكن للأحتياط يفضل أخذ رأى الطبيب من قبل النساء المرضعات والحوامل.

  • بروتين فيوليت

يعد بمثابة أفضل أنواع البروتين للشعر والذى يعمل على تغذية وتقوية بصيلات الشعر وتنعيمه بطريقة ممتازة وبدون أى أضرار تصحبه للشعر، وذلك لأنه غنى بكمية كبيرة من الفيتامينات التى تساعد الشعر على نموه وإعادة رونقة وجماله، بالأضافة إلى أحتوائه على نسبة عالية من بروتين الأرز وبروتين جنين القمح وزيت الأرجان، ويعتبر من أنواع البروتين اليسير التعامل والأستخدام.

  • W One Floractive Nano Protein

يعتبر ثالث نوع من أنواع البروتين للشعر البرازيلى المنشأ، ويعد من أكثر انواع البروتين الأفضل للشعر، وذلك لتمتعه بالكثير من المواد الطبيعية والتى تعمل بشكل صحى وممتاز على نمو وتغذية صحية للشعر منها بروتين الأرز والقمح، بالأضافة إلى العديد من الفيتامينات التى تدعم جذور الشعر وتعمل على متانتها، كما أن هذا النوع من البروتين يبدى نتائج مبهرة التى تظهر من الاستعمال الأول وجعل الشعر كالحرير وأكثر جاذبية.

  • بروتين ماجيستك اورجانك

يعتبر من انواع البروتين الذى يمكن أستخامه على جميع أنواع الشعر كما إنه لا يصحبه ضرر وأكثر أمانً ، وذلك لعدم وجود منتجات الفورمالين بيه، ويتميز بأنه غنى ببروتين الأرز والقمح التى يحتاجها الشعر لتغذيته ونموه بطريقة سليمة وصحية، ومن أهم مميزاته أنه يسهل أستعماله وبعد أستعماله بساعة يمكن غسله ونلاحظ أحسن النتائج.

شاهد أيضاً

نزيف الانف اثناء الحمل

إن مرحلة الحمل من أخطر المراحل وأكثرها حساسية بالنسبة للنساء، حيث تتعرض المرأة في هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+