الرئيسية / جراحات السمنة / سعر شد الجسم بالليزر
سعر شد الجسم بالليزر

سعر شد الجسم بالليزر

سعر شد الجسم بالليزر ، عملية شد الجسم أصبحت من العمليات الشائعة التى يلجأ إليها العديد من الأشخاص من الرجال والسيدات الذين يعانون من السمنة المفرطة أو عدم تناسق أجزاء الجسم مع بعضها البعض، أو نتيجة للمعاناة من ترهل الجلد خصوصاً بعد الحمل والولادة، وعمليات شد الجسم لا تحتاج إلى التقنية الجراحية لذلك تم تصنيفها من عمليات التجميل الغير جراحية، وفى السطور التالية سوف نتحدث عن عمليات شد الجسم بالليزر .

سعر شد الجسم بالليزر

عملية شد الجسم بالليزر :

عمليات شد الجسم لا تحتاج إلى عمل شقوق جراحية ولا تحتاج إلى إستخدام التقنية الجراحية تماماً، والأمور التى تحدث فى عملية شد الجم بالليزر تكون عبارة عن تعريض المنطقة المراد إذابة الدهون بها أو شد البشرة نتيجة التعرض لأشعة الليزر القادر على إختراق طبقة الجلد وتغيير بنية الدهون، بهدف تسهيل تصريفها وخروجها من الجسم .

عمليات نحت أو شد لجسم لا تحتاج إلى تصريف أو إزالة جزء كبير من الدهون خارج الجسم كما هو الحال فى عمليات شفط الدهون الذى يتم فيها إذابة كميات كبيرة من الدهون، فالهدف الأساسى من عملية شد الجسم هو الحصول على الجسم المشدود وليس الهدف هو التخسيس، وفى الغالب يتم إجراء عمليات نحت الجسم تحت تأثير التخدير الموضعى كما أنه لا يحتاج إلى فترة طويلة للتعافى بعد العملية .

عملية شد الجسم بالليزر

أنواع الليزر لنحت الجسم :

يوجد ثلاثة أنواع من الليزر المستخدم فى نحت الجسم وشد أجزاؤه وهى :

  • سوفت ليبو “soft lipo” .
  • سمارت ليبو “smart lipo” .
  • كوول ليبو “cool lipo” .

هذه التقنيات تختلف عن بعضها البعض فى الليزر المستخدم فتقنية كوول ليبو يستخدمها ترددات أعلى لإنجاز المهمة فى أسرع وقت لذلك يفضل إستخدام تقنية كوول فى حالة الدهون الكثيرة بالجسم ، أما جهاز سوفت ليبو يتم فيه إستخدام ترددات متوسطة يسمح بعمل الكثير من المهمات فى وقت واحد .

وجهاز الليزر سمارت ليبو يقوم بإصدرات ترددات قليلة تمكن الطبيب من العمل على الأماكن الدقيقة لشد الجلد والتخلص من السيلوليت، ولكنه يحتاج إلى فترة طويلة من أجل الحصول على النتائج المرغوبة .

أنواع الليزر لنحت الجسم

أسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر :

أسعار نحت الجسم بالليزر فى مصر تكون متفاوتة ومختلفة على حسب النتائج المرغوب الحصول عليها، وعوامل أخرى مثل كفاءة الطبيب ومستوى خدمة المكان الذى يتم فيه العملية، بالإضافة إلى التجهيزات المستخدمة فى العملية كل هذه العوامل تتوقف التكلفة على أساسها .

ولكن بشكل متوسط تكون تكلفة شد الجسم بالليزر فى مصر تتراوح بين حوالى 2000 إلى 3500 دولار، وهذه التكلفة لا تشمل المصروفات الإضافية .

أسعار نحت الجسم بالليزر :

العيادات ذات المستوى العالى تشترى أحدثص الأجهزة لليزر مما يعمل على إرتفاع تكلفة العملية، بالإضافة إلى إستخدام أفضل التقنيات الحدثة التى عادةً ما ترتفع التكلفة فيها، بالإضافة إلى الخدمات الممتازة التى توفرها المستشفيات والعيادات .

تتوقف التكلفة على مستوى كفاءة وخبرة الأطباء المدربون على إجراء عملية نحت الجسم بالليزر، مما يكون عامل مساعد فى إرتفاع تكلفة العملية، وتتوقف التكلفة أيضاً من بلد إلى أخرى، وسوف نعرض متوسط الأسعار فى أكثر من دولة بشكل تقريبى ولكنها ليست أسعار حصرية تغير على حسب التقنيات والإضافات الحديثة المستخدمة .

  • التكلفة فى مصر : 3500 دولار أمريكى .
  • التكلفة فى قطر : 6500 دولار .
  • التكلفة فى سويسرا : 4000 دولار .
  • التكلفة فى إيطاليا : 3750 دولار .
  • التكلفة فى كرواتيا : 3200 دولار .
  • التكلفة فى الإمارات : 550 دولار .
  • التكلفة تايلاند : 1550 دولار .
  • التكلفة فى الولايات المتحدة : 3900 دولار .
أسعار نحت الجسم بالليزر

مدة إستمرار نتائج عملية شد الجلد بدون جراحة :

عملية شد الجسم بدون جراحة وليكن بالليزر أو بإستخدام أى تقنيات أخرى لا تدوم النتائج لها فترات طويلة ولكن النتائج تستمر إلى فترات طويلة تمتد إلى سنوات ، وذلك فى حالة الحفاظ على وزن الجسم وإتباع أنظمة غذائية جيدة بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وعدم التعرض لفقدان الوزن بشكل مفاجئ .

ميزات نحت الجسم بدون جراحة :

  1. نحت الجسم بالليزر يكون آمن على البشرة ولا يسبب أى مضاعفات .
  2. لا يحتاج الجسم إلى الكثير من الجلسات للحصول على النتائج المرغوبة .
  3. نحت الجسم بالليزر غير مكلف مع المقارنة بالتقنيات الجراحية .
  4. شد الجسم بالليزر إجراء غير جراحى لا يحتاج إلى خياطة أو شق جراحى .
  5. أجهزة الليزر لشد الجسم تصلح للتخلص من ترهلات كل مناطق الجسم وهناك أجهزة مخصصة لمنطقة الوجه والرقبة .
  6. يصلح إستخدام أجهزة الليزر لنحت الجسم بعد الرجيم وعمليات الولادة وتكميم المعدة .

 

شاهد أيضاً

بالون المعدة

بالون المعدة ، تعتبر مشكلة السمنة والوزن الزائد من أكثر المشاكل انتشاراً فى وقتنا الحالى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+