الرئيسية / عمليات التجميل / عملية شد الذقن باليزر
عملية شد الذقن باليزر
عملية شد الذقن باليزر

عملية شد الذقن باليزر

عملية شد الذقن باليزر ،يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي الي تراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم بسبب التقدم في العمر ،وعدم إتباع الأنظمة الغذائية الصحية ،مما يسبب السمنة وتراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف ،ولكن الدهون التي تتراكم في منطقة الذقن كيف تأتي وكيف نتخلص منها ؟

يوجد العديد من الأشخاص يعانون من الدهون في منطقة الذقن ،وتجعل الذقن كبيرة ومتدلية ،ويظهرون أكبر في السن ،بالأضافة الي ظهور التجاعيد في هذه المنطقة والتي تجعلهم في شكل أسوء .

عملية نفخ الخدود

الذقن الكبير المتدلي من العوامل التي تؤثر علي جمال الوجة ،وقد يتسبب هذا الأمر في العديد من المشاكل النفسية التي تؤثر علي الأنسان وعلي نفسيتة ويسعي بكل الطرق الي التخلص من هذه الذقن ،وأصبح الأن من السهل التخلص منها بعد التقدم الكبير الذي توصل الية الطب التجميلي .

ماهي عملية شد الذقن بالليزر :

تعتبر عملية شد الذقن بالليزر هي عملية من العمليات التجميلية الغير جراحية ،ولا يوجد لها أي أسباب مرضية فأن أهدافها تجميلية بحت ،وتتم لنحت المنطقة الزائدة في الزقن وشد الترهلات الموجودة في هذه المنطقة والتخلص من الدهون الزائدة بها ،وتتم هذه العملية من خلال إستخدام الليزر بها ،وتكون علي مدار العديد من الجلسات حتي يتمكن المريض من الوصول الي النتائج التي يريدها .

عملية شد الجفون

في الغالب لا تكون بحاجة الي الخضوع الي التخدير الكلي فقط من خلال البنج الموضعي وتستنغرق الجلسة نصف ساعة ،ويكون هناك أسبوع بين كل جلسة وأخري ،ويمكن للمريض ملاحظة النتائج بعد إنتهاء أخر جلسة .

خطوات عملية شد الزقن بالليزر :

يتم في البداية عملية تنظيف للبشرة من خلال إستخدام الصابون الطبي لتطهير المنطقة ،وبعد ذلك يطلب الطبيب من المريض ان يستلقي علي الكرسي ،ويلبس المريض النضارات الواقية التي تحمية من التعرض الي أشعة الليزر ،وتعتبر خطوة ضرورية لحماية العين .

بعد ذلك يقوم الطبيب بالبدء في إستخدام جهاز الليزر في المنطقة أسفل الفم حتي أن يصل الي الرقبة ،في المنطقة التي تتراكم فيها الدهون ،وتقوم أشعة الليزر بدورها في تفتيت الدهون الموجودة في هذه المنطقة وإزابتها .

عملية توسيع العيون

بالأضافة الي أن أشعة الليزر تعمل علي تحفيز البشرة علي إنتاج الكولاجين الذي يعمل علي شد البشرة طبيعيا ،ولا يحدث الم من جلسات الليزر ،فقط ستشعر ببعض الوخزات البسيطة وسخونة علي الجلد .

وبمجرد الأنتهاء من الجلسة يمكنك عمل كمادات باردة لتفادي هذا الأحساس ،ويقوم الطبيب بتحديد الجلسة التالية لك لعملية نحت الذقن بالليزر .

عملية تصغير الأنف

مميزات شد الذقن بالليزر :

تعتبر عملية شد الذقن بالليزر من العمليات السهلة الأمنة والتي لا يوجد لها أي مضاعفات جانبية .

من خلال عملية شد الذقن بالليزر يمكنك التخلص من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة ،وإعطاء الذقن مظهر جميل والتخلص من علامات التقدم في العمر .

تعتبر من العمليات السهلة البسيطة التي لا تحتاج الي التخدير الكلي .

أشعة الليزر تعمل علي شد الجلد بطريقة طبيعية ولا يظهر أي أثر للعملية بعد الأنتهاء منها وبمجرد الأنتهاء من الجلسة الأخيرة منها .

تعتبر عملية شد الذقن بالليزر من العمليات الغير مكلفة بالمقارنة مع غيرها من العمليات الجراحية باهظة الثمن .

مخاطر عملية شد الذقن بالليزر :

تعتبر الأعراض الجانبية التي تنتج من عملية نحت الذقن بالليزر بسيطة وسريعا ماتزول هذه الأعراض ،وتتلخص هذه الأعراض في حدوث إحمرار بالجلد وبعض الوخزات البسيطة ،وهذه الأعراض تختفي سريعا ولا تكون بحاجة الي العلاج ،ولكن في حالة إستمرار الوخز أو الأحمرار عليك بأستشارة الطبيب علي الفور .

بوتكس الشفايف

اما المضاعفات التي تنتج من عملية نحت الجسم بالليزر تكون بسيطة للغاية ونادرا ماتحدث مضاعفات ،إذا حدثت مضاعفات في الغالب تكون نتيجة علي عدم خبرة الطبيب في إستخدام جهاز شد الذقن بالليزر .

واذا كان الأستخدام خاطئ في هذه الحالات يكون المريض معرض لحدوث ندبات علي جلدة |أحيانا بعض الحروق في الجلد .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+