الرئيسية / عمليات التجميل / اسعار شد الترهلات بالليزر
اسعار شد الترهلات بالليزر
اسعار شد الترهلات بالليزر

اسعار شد الترهلات بالليزر

ماهي عملية شد الترهلات بالليزر أو نحت الجسم بالليزر ؟

عملية نحت الجسم بالليزر هي العملية التي يتم من خلالها شد الترهلات الموجودة في الجسم ،وتتم من خلال إستخدام جهاز يصدر اشعة الليزر وتكون ذات ترددات معينة ،ومن خلال ترددات الليزر يتمكن الجهاز من إذابة الدهون الموضعية التي توجد في بعض المناطق في الجسم ،سواء كان بهدف ضبط مقايس الجسم ،أو لابراز عضلات الجسم .

جراحات الليزر للسورين في الاردن

وتختلف الطريقة التي يتم بها إستخدام الليزر بهدف نحت الجسم عن الطريقة التي يتم بها في شفط الدهون ،حيث ان الحالة التي تكون بحاجة الي نحت الجسم لاتعاني من زيادة في الوزن ،اما الحاجة الي شد الجلد في بعض المناطق من الجسم تكون بحاجة الي التخلص من بعض الدهون المتراكمة في الجسم .

تصغير الشفايف بالليزر

في الغالب لا يتم التخلص من كمية كبيرة من الدهون في عملية نحت الجسم ،وبالتالي لا تلاحظ انك قد فقدت وزن كبير ،ولكن تكمن النتائج في ضبط شكل الجسم وإختلاف مظهرة ،وتلاحظ ذلك بشدة في الملابس التي ترتديها وكيقف اصبحت ملائمة لشكل الجسم ،وبعد ان كنت تعاني من الترهل في الجسم والبطن أصبح جسمك مشدودا وجذابا ،وكانك قد تمرنت في الجيم ايام وايام .

أنواع ليزر نحت الجسم :

يوجد ثلاث انواع من الليزر التي يتم من خلالهم نحت الجسم وهما الانواع الاكثر شهرة وهما :

  • كوول ليبو cool lipo.
  • سوفت ليبو soft lipo.
  • سمارت ليبوsmart lipo.

وتختلف التقنيات الثلاثة عن بعضهما في تردد الليزر المستخدم في كل تقنية منهما ،حيث يتم استخدام تقنية كوول ليبو في حالة الدهون الكثيرة حيث انها تقوم بالتخلص من الدهون بشكل أسرع ،وتستخدم في حالة الدهون الكبيرة التي توجد حول العضلات .

أما عن جهاز سوفت ليبو يتم إستخدامة تحت الترددات المتوسطة والتي تساعدة ان يدخل في العديد من المهام لسهولة التعمل بة .

شد الترهلات بعد شفط الدهون

اما جهاز سمارت ليبو يتم بأستخدام الذبذبات القليلة التي تمكنة من العمل في اماكن دقيقة للغاية والتوصل الي الدهون التي توجد بة ،ويمكن إستخدامة في التخلص من السيلوليت ،ولكنة يكون بحاجة الي وقت طويل للحصول علي النتائج المرغوبة .

أسعار عمليات نحت الجسم وشد الترهلات :

تعتبر التكلفة المستخدمة في عمليات نحت الجسم وشد الترهلات مرتفعة نوعا ما ،وخاصة لانها من التقنيات الحديثة التي تحتاج الي مبالغ باهظة ،،حيث تقوم العيادات بشراء أحدث أجهزة الليزر المتوفرة ،وسريعا ماتظهر انواع جديدة من الاجهزة الاحدث التي تقدم العديد من الخدمات الافضل في المجتمع .

تجميل الاسنان بالليزر

بالاضافة الي أجور الاطباء الذين يقومون بأجراء هذا النوع من العمليات والتي تحتاج الي الخبرة والحس الفني لذلك يتقاضون الاجور الباهظة مما يرفع تكلفة العمليات ،وفي الغالب تكلفة عمليات  النحت في كل دولة عن الاخري ومن مكان الي أخر ومن طبيب الي أخر .

ومن خلال الجدول القادم الذي نقدمة لكم والذي يوضح لكم تكلفة عملية نحت الجسم وشد الترهلات ،ولكن يرجي العلم ان هذه الاسعار ليست حصرية ومن الممكنت ان تختلف من مستشفي الي اخري .

تجميل الأنف بالليزر

الدولة متوسط التكلفة:

كرواتيا 3.200 دولار أمريكي.
مصر 3.500 دولار أمريكي.
إيطاليا 3.750 دولار أمريكي.
قطر 6.500 دولار أمريكي.
سويسرا 4.000 دولار أمريكي.
تايلاند 1.550 دولار أمريكي.
تركيا 1.750 دولار أمريكي.
الإمارات 5.500 دولار أمريكي.
الولايات المتحدة 3.900 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+