الرئيسية / عمليات التجميل / تجميل اليدين بالليزر

تجميل اليدين بالليزر

تجميل اليدين بالليزر، من المعروف أن التقدم فى العمر يحمل معه حدوث تغيرات فى طبيعة الجلد حيث يطرأ على الجلد ظهور ترهلات وتجاعيد على الجلد، مما يؤثر ذلك على الشكل الجمال للمرء بصورة سلبية وبالتالى يتسبب ذلك فى سوء حالته النفسية مع قلة الثقة بالنفس.

ازالة تجاعيد اليدين في الأردن

غالباً ما تظهر التجاعيد على الوجه واليدين بشكل أسرع من باقى أجزاء الجسم عند المرور بمرحلة التقدم فى العمر، إلا أنه فى بعض الأحيان تظهر هذه التجاعيد فى مقتبل عمر الفرد وذلك يعود إلى أسباب عديدة، وقد يتسبب ذلك فى ظهورهم بشكل يعكس كبر أعمارهم، وبالتالى يعد هذا دافع كافى من أجل بحث هؤلاء الأشخاص على طرق عديدة من أجل التخلص من تجاعيد الوجه واليدين.

أسباب تجاعيد اليدين

شد الترهلات اليدين

من المأكد أن مرحلة التقدم فى العمر يصاحبها ظهور تجاعيد على الجلد، إلا أن كلاً منا يحاول جاهداً فى الحفاظ على ظهور بشرته بشكل أكثر جمالاً ونضارة وشباب والحد من ظهور التجاعيد بشكل ملحوظ حتى الوصول إلى أرذل العمر.

عادة ما تظهر التجاعيد على اليدين قبل ظهورها على الوجه، ويحدث ذلك بسبب أن طبيعة الأنسجة لليدين مع إحتوائها على كمية قليلة جداً من الدهون أسفل الجلد مقارنة بكمية الدهون المتوفرة أسفل البشرة السطية للوجه بشكل خاص وجلد الجسد بأكمله بشكل عام.

لذا تعد تجاعيد اليدين من أبرز علامات التقدم فى العمر، وبالتالى يعد التخلص من تجاعيد اليدين أكثر أهمية من علاج تجاعيد الوجه.

مع بعض الحالات يعد ظهور التجاعيد عائد إلى عوامل وراثية بحتة، حيث نجد أن أحد الوالدين كانوا يعانون من ظهور التاعيد خلال عمر مبكر، وقد تظهر التجاعيد مع هذه الحالات فى مناطق بعينها فى الجسم أو اليدين بشكل أسرع مقارنة بباقى مناطق الجسم الأخرى.

تعد اليدين من أهم أعضاء الجسم، حيث يقوم الإنسان بإستخدامها فى جميع أنشطته اليومية كما أنها وسيلة للتواصل مع الآخرين إلى جانب ذلك تعد من أحد العوامل التى يستطيع الإنسان من خلالها التعبير عن شخصيته والكلام الذى ينطقه لسانه.

تتعرض اليدين إلى العديد من العوامل الخارجية التى تؤثر على نضارة وحيوية بشرتها كالمياه، والمنظفات المشبعة بالمواد الكيميائية، والرطوبة، وجفاف وخشونة الجلد وغير ذلك.

نفخ اليدين بالإبر

يعد جلد اليدين من المناطق الظاهرة فى أجسامنا، ولم يتم تغطيتها أو حمايتها بسبب الحاجة لإستعمالها بشكل دائم خلال حياتنا اليومية، مما ينتج عن ذلك تعرض اليدين لأشعة الشمس والأشعة الفوق بنفسجية، وقد يكون ذلك عامل أساسى لظهور التجاعيد والترهلات على الجلد، إلى جانب ذلك تعد الأتربة وتلوث الهواء مسبب أساسى لظهور التجاعيد بالنسبة للمدخنين بشكل كبير وسريع.

تجميل إزالة الشعر بالليزر

فى حالة عدم الأخذ فى الإعتبار جميع هذه العوامل البسيطة المسببة لظهور التجاعيد، سوف يتطور الأمر وينتج عن ذلك تدهور حالة الجلد خلال وقت مبكر بشكل غير متوقع مع عدم القدرة على علاج هذه المشكلة بشكل يسير وسريع.

شد الترهلات بالليزر

تجميل اليدين بدون تدخل جراحى

من الطبيعى أن الإهتمام بنعومة وجمال اليدين يتوقف على الترطيب الدائم لليدين،وذلك بسبب تعرض اليدين للماء والمواد الكيميائية بشكل دائم علاوة على ذلك عوامل البيئة الخارجية، مما يتطلب ذلك حاجة الجلد للترطيب بشكل دائم بواسطة الكريمات المركبة والغنية بالعناصر المغذية للبشرة، وفى حالة عدم القيام بذلك تتعرض بشرة جلد اليدين للتجاعيد والخشونة بشكل سريع.

تعد الكريمات الطبية المرطبة أول طريقة مبدئية لعلاج تجاعيد اليدين، ويوجد بعض الكريمات التى تتطلب وصف طبى والبعض الآخر يمكن جلبه دون الحاجة للوصف الطبى، قد تحتوى نسبة كبيرة من هذه الكريمات على اعديد من العوامل التى تساعد أنسجة الجلد على إنتاج الكولاجين وتجديد خلايا وأنسجة الجلد التالفة مع مدها بالقدرة الكافية على الإنقسام والنمو.

قد صرحت العديد من الحالات التى إستخدمت الكريمات بأنها لاحظت تحسن كبير حيث خفت نسبة تجاعيد الجلد عقب مرور بضعة أشهر على إستخدام هذه الكريمات.

هناك بعض الكريمات التى تستهدف تبييض وتوحيد لون البشرة، مع إزالة البقع الداكنة التى تنتشر على الجلد مع الوقت، لديها دور هام فى التخلص من تجاعيد اليدين الخفيفة وذلك لتمتعها بنسب عالية من المواد الفعالة.

التجميل بالليزر

على الرغم من فاعلية هذه الكريمات إلا أنها لا تعد حل أمثل حيث تحتاج هذه الكريمات وقت كافى حتى يحصل المريض على تحسن حالته، كما أن النتائج التى يتم الحصول عليها من خلال إستخدام هذه الكريمات لا تعد مثالية كما أنها مؤقتة لوقت قصير، وقد تستخدم هذه الكريمات مع الحالات البسيطة، أما بالنسبة للحالات الشديدة لا يحصل صاحبها على أى جدوى من إستخدام هذه الكريمات.

تجميل اليدين بالليزر

شد ترهلات اليدين بالليزر

يعود الفضل كله إلى التكنولوجيا الحديثة التى إبتكرت لنا العديد من التقنيات الحديثة وخاصة تقنية الليزر، حيث يسرت تقنية الليزر إجراء العديد من الإجراءات الجراحية، كما أنها تغلغلت فى مجال الطب التجميلى بشكل كبير وقد نتج عن ذلك حدوث طفرة كبيرة فى هذا المجال، وذلك لتمتع تقنية الليزر بآمانها التام ونتائجها الفعالة والأبدية.

اليوم توفر إجراء تجميل اليدين بواسطة تقنية الليزر فى مركز صحتنا وذلك من أجل علاج تجاعيد اليدين مع العمل على تنشيط أنسجة الجلد على إفراز مادة الكولاجين المسئولة عن إعادة نضارة وشباب الجلد.

عملية إزالة الشعر بالليزر

تعمل أشعة الليزر على التخلص من الطبقة السطحية للجلد بما تحتوى عليه من خلايا تالفة، مع إزالة الجلد المتجعد والمترهل مع تحفيز الجلد على إنتاج جلد جديد يتمتع بصحة جيدة وشباب.

تستهدف أشعة الليزر الخلايا والأنسجة التى توجد أسفل طبقة الجلد السطحية، وذلك من أجل تنشيطها على إفراز الكولاجين وتجديد الخلايا والأنسجة التالفة، مما ينجم عن ذلك دعم الجلد بالصحة والشباب مع خلوه من التجاعيد والترهلات، حيث يعمل الليزر على شد الجلد أيضاً وتمتعه بالمرونة الكافية.

يحصل المريض على النتائج النهائية لإجراء تقنية الليزر عقب مرور بضعة أسابيع، وتعتبر نتائج إجراء الليزر طويلة المدى حيث تقوم أشعة الليزر على تنشيط خلايا الجلد من أجل إعادة حيويتها وشبابها.

اسعار شد الترهلات بالليزر

يتوقف تحديد تكلفة إجراء تجميل اليدين بالليزر على حسب حالة المريض وعدد ومضات الليزر التى يتطلبها المريض لعلاج مشكلة التجاعيد، وعادة ما يتم غجراء تقنية الليزر على عدد من الجلسات وعلى الأغلب تكون حوالى خمس جلسات، وتصل تكلفة الجلسة الواحدة حوالى 750 إلى 2500 دولار أمريكى تقريباً.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+