الرئيسية / عمليات التجميل / التجميل بالليزر

التجميل بالليزر

تم استخدام أشعة الليزر في العديد من المجالات المختلفة، ومن أهمها مجال التجميل، حيث إنتشر في الآونة الأخيرة أجهزة الليزر التجميلية التي تساعد في حل العديد من المشاكل بصورة آمنة وسريعة وبأفضل النتائج.

سوف نقوم بعرض عمليات التجميل التي يمكن الخضوع لها باستخدام أشعة الليزر والتي يمكن الحصول عليها بأفضل الخدمات وأحدث الأجهزة الموجودة في مركز صحتنا التجميلي.

1- تجميل الوجه بالليزر :

يتم توجيه أشعة الليزر التي تتميز بدقة ودرجة حرارة عالية إلى طبقات الجلد مما يساعد في علاج المشاكل المختلفة التي تظهر في الوجه، مثل التجاعيد والخطوط الرقيقة والهالات السوداء وآثار الحبوب والترهلات وغيرها من المشاكل.

حيث يساعد الليزر على تحفيز مادة الكولاجين في طبقات الجلد مما يساعد الوجه على إستعادة نضارته وحيويته وجماله، وهي من العمليات التي تستغرق ساعتين على الأكثر.

كما يتم الخضوع لعمليات تجميل الوجه بالليزر في أكثر من جلسة للحصول على أفضل النتائج التي تدوم لفترات زمنية طويلة، وهي من التقنيات الأقل خطورة وآثاراً جانبية.

2- إزالة الشعر بالليزر :

من أهم المجالات التجميلية التي يتم فيها استخدام أشعة الليزر هي إزالة الشعر الزائد في الجسم خاصة للسيدات، حيث تعمل أشعة الليزر على تدمير وحرق بصيلات الشعر مما يجعلها غير قادرة على تكوين الشعر مرة أخرى.

وتتم هذه العملية على عدة جلسات يتم تحديدها بناء على لون البشرة وكثافة الشعر وكميته، وعلى حسب المناطق المرغوب إزالة الشعر الزائد منها.

3- تجميل الأنف بالليزر :

تعمل أشعة الليزر ذات درجة الحرارة العالية على التخلص من الزوائد الجلدية والغضروفية والعظام الزائدة التي قد تتسبب في تشوه شكل وحجم الأنف، كما يتم استخدام الليزر في تجميل الأنف لقدرته العالية على التعافي وتقليل احتمالية حدوث أي نزيف والحصول على أفضل النتائج.

4- تجميل الجسم بالليزر :

يستخدم الليزر في توحيد لون جلد وبشرة الجسم بشكل عام، كما يساعد على الحصول على جلد مشدود ومظهر شبابي وجميل لفترة زمنية طويلة.

5- التخلص من الندوب والآثار القديمة :

تساعد أشعة الليزر في التخلص من الندوب وآثار الحبوب والحروق الموجودة في الجسم والوجه، حيث يتم تقشير الطبقة السطحية للجلد وبناء طبقة جلدية جديدة مما يساعد في التخلص من التجاعيد والخطوط الرقيقة وآثار الحبوب والندوب وغيرها من المشاكل.

6- شد الجلد بالليزر :

تساعد أشعة الليزر على تحفيز مادة الكولاجين في طبقات الجلد مما يساعد على شده والتخلص من الترهلات، وهي من العمليات السهلة التي تستغرق ساعتين على الأكثر.

7- شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر :

يتم توجيه وتسليط أشعة الليزر على مناطق تراكم الدهون مما يعمل على تفتيتها وإذابتها وسهولة شفطها واستخراجها من الجسم، كما يتم نحت الجسم باستخدام الليزر ثلاثي الأبعاد أو الفيزر الذي يستخدم في نحت العظام والعضلات وإبرازها بشكل فعال، كما يعمل على علاج السيلوليت الموجود في المناطق المختلفة من الجسم.

تكلفة التجميل بالليزر :

تختلف تكلفة عمليات تجميل الليزر بناء على نوع الجهاز المستخدم والمنطقة التي يتم علاجها وعدد الجلسات التي يحتاجها المريض، كما تختلف حسب خبرة الطبيب المختص والمستشفى التي يتم الخضوع للعملية فيها.

حيث تتراوح عمليات التجميل باستخدام الليزر بين 170 حتى تصل إلى 1500 دولار أمريكي تقريباً في بعض الدول.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+