الرئيسية / جراحات السمنة / شفط الدهون فى الأردن

شفط الدهون فى الأردن

شفط الدهون فى الأردن، تحتل الأردن مركز مهم فى مجال إجراء العمليات التجميلية مقارنة بباقى الدول العربية، حيث أنها تتلقى إقبال كبير من قبل مواطنيها على الإجراءات التجميلية ويصل عددهم فى السنة الواحدة أكثر من  300 ألف مواطن، إلى جانب الزوار الذين يصل عددهم فى السنة 500 ألف زائر، وقد يزداد هذا العدد سنوياً نظراً لتركيز إهتمام دولة الأردن بشكل كبير على مجال السياحة العلاجى.

فرضت دولة الأردن بعض السياسات والقوانين الحاسمة التى لا يستطيع أحد من التغاطى عنها أو تخطيها، مما نتج عن ذلك زيادة مستوى الخدمة والرعاية الطبية المقدمة للمرضى سواء فى المستشفيات العامة أو الخاصة أو المراكز الطبية التجميلية.

بالإضافة إلى ذلك تمتعها بأسعار مناسبة تنافس الأسعار العالمية فى مجال عمليات التجميل بشكل عام وعملية شفط الدهون بشكل خاص، مما جعل التهافت عليها من قبل الزوار من جميع دول أنحاء العالم  من أجل إجراء عمليات التجميل المختلفة بها.

شفط الدهون بالفيزر في الاردن

فنجد عدد كبير من الزوار القادمين من دولة كندا وأمريكا وبرطانيا ولندن ومن دول أوروبيا أخرى، وذلك بعهدف الخضوع لإجراء عملية شفط الدهون، مع إقدام زوار من الدول العربية أيضاً الذين يستحبوا إجراء عمليات التجميل فى الأردن، نظراً لحصولهم على مستوى راقى من الرعاية الطبية المقدمة لهم من قبل المستشفيات والمراكز الطبية الأردنية، مع تحملهم تكاليف بسيطة مع عدم تعرضهم لمشكلة اللغة التى تعتبر عائق لهم عند ذهابهم للدول الأوروبية.

تكلفة عمليات شفط الدهون فى الأردن

شفط الدهون للرجال

يعتمد تحديد تكلفة شفط الدهون فى الأردن على حالة المريض مع مقدار الدهون المراد التخلص منها وكذلك المناطق المراد إزالة الدهون منها أيضاً.

يصل متوسط تكلفة عملية شفط الدهون فى منطقة ما فى الجسم ولتكن البطن حوالى 1500 دولار أمريكى تقريباً، وفى حالة إجراء شفط الدهون من منطقتين فى الجسم يصل متوسط التكلفة حوالى 2500 دولار أمريكى تقريباً، أما بالنسبة لإجراء شفط الدهون على مناطق كثيرة من الجسم تصل التكلفة قرابة 3500 دولار أمريكى.

بالنسبة لإجراء شفط الدهون من خلال تقنية الليزر رباعى الأبعاد مع شد الجسم وإبراز العضلات تصل تكلفة الإجراء ما بين 3000 دولار امريكى إلى 5000 دولار أمريكى تقريباً.

مزايا إجراء عملية شفط الدهون فى الأردن

شد الترهلات بعد شفط الدهون

نظراً لفرض مملكة الأردن بعض القوانين والسياسات الحاسمة التى لا ينبغى لأحد تخطيها، لذا يقوم الطاقم الطبى على تقديم رعاية طبية مثلى ذات جودة عالية مع حصول المريض على السرية التامة.

تعد تكلفة إجراء عملية شفط الدهون تكلفة بسيطة ومنافسة لدولة السعودية وكذلك دول أوروبا بشكل عام وأمريكا بشكل خاص، على خلاف الدول العربية الشقيقة التى تعد تكلفة الإجراء بها أقل من دولة الأردن مثل إيران والعراق.

تتمتع دولة الأردن بمناطق سياحية جميلة مما ييسر ذلك قدوم الزوار من جميع أنحاء العالم إليها، مع تيسير تواصل الزوار مع الأردنيين لإعتيادهم على قدوم الزوار من جميع أنحاء العالم لدولتهم.

أماكن المعيشة فى الأردن

عمليات التجميل للرجال في الاردن

يتوفر فى الأردن عدد كبير من الفنادق التى تكون تكلفتها بسيطة مقارنة بالدول المجاورة لها، وذلك نظراً لإعتبار الاردن دولة سياحية يتهافت عليها عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم خلال السنة، فنجد أن التكلفة الفنادق تبدأ من 6 دولار أمريكى تقريباً لليلة الواحدة، وقد تزيد التكلفة وفقاً للخدمة المقدمة فى الفندق، ففى الفنادق الخمس نجوم تبدأ تكلفة الليلة الواحدة بها حوالى 40 دولار أمريكى.

بناءاً على ذلك عليك أن تبادر بالحجز فى إحدى الفنادق قبل القيام برحلتك إلى الأردن سواء بواسطة الإنترنت أو بواسطة شركة سياحي معتمدة، ومن الممكن أن تحجز بواسطة المستشفى التى ترغب بإجراء العملية خلالها، وذلك لأنه غالباً لا يتوفر مكان فى الفنادق أثناء مدة الموسم السياحى وبالتالى يصعب الحجز بها.

وسائل المواصلات فى الأردن

شفط دهون الانف

لا يتوفر عدد كبير من الخيارات لوسائل النقل فى الأردن، كما لا يوجد وسيلة مواصلات عامة يستطيع الزائر الإعتماد عليها، إلا أنه يوجد بكثرة السيارات الأجرة، كما يستطيع الزائر إستئجار سيارة خلال الفترة التى سوف يمكثها فى الأردن، وقد يوجد عدد كبير من المعارض لتأجير السيارات، كما يتوفر كل المستويات التى تناسب جميع المستويات المادية للزوار، وفى حالة إمتلاك الزائر لرخصة القيادة الدولية يمكنه قيادة السيارة بنفسه بكل سهولة.

وسائل الترفية فى الأردن

تجميل العيون في الاردن

تتميز المملكة الأدنية بعراقتها، حيث أنها تحتوى على العديد من المناطق السياحية والتراثية الجامعة لعدد كبير من الحضارات القديمة، لذا نجد أن الإقبال عليها كبير من قبل السياح من دول عديدة فى العالم، ومن أمثلة الأماكن الجذابة بها البتراء والتى تعد أحد عجائب الدنيا السبع، والتى بنيت من قديم الأزل وليكن من قبل 2000 سنة أو أكثر، وقد كانت غير ظاهرة لكونها واقعة خلف عدد كبير من الجبال.

تجميل الشعر في الاردن

بالطبع لا ننسى البحر الميت الذى يستقصده العديد من السياح للحصول على العلاج والراحة نظراً لأن جو منطقة البحر الميت معتدل بشكل كبير خلال السنة بأكملها، مع تلقى كمية كبيرة من الأكسين المتوفر فى الجو، وكذلك التمتع بأملاح البحر التى تدعم البشرة.

أما بالنسبة لعمان عاصمة مملكة الأردن يوجد بها العديد من المساجد المشيدة بشكل فخم وجذاب، وكذلك المتاحف ومن أهمها متحف التاريخ الأردنى، متحف السيارات الملكى.

شاهد أيضاً

بالون المعدة

بالون المعدة ، تعتبر مشكلة السمنة والوزن الزائد من أكثر المشاكل انتشاراً فى وقتنا الحالى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+