الرئيسية / جراحات السمنة / اسعار عمليات شفط الدهون في الاردن

اسعار عمليات شفط الدهون في الاردن

اسعار عمليات شفط الدهون في الاردن، يعاني العديد من الناس من مشكلة تراكم الدهون في أماكن متفرقة بالجسم يرجع ذلك الي إتباع الطرق الغير صحيحة في تناول الطعام وأيضاً في العادات اليومية الخاطئة. ونتيجة للإنتشار الكبير لمجال الطب التجميلي والصيت الكبير الذي حاز به هذا المجال، إتجة العديد من الناس الي إجراء عمليات التجميل نظرا.
يرجع هذا الإقبال علي العمليات لأنها الطريق الأسهل للتخلص من المشاكل والحصول علي جسم مثالي خالي من العيوب ومن هذه العمليات التجميلية عملية شفط الدهون، يوضح مركز صحتنا في هذا المقال عملية شفط الدهون وتوضيح سعرها والتكلفة المتوسطة لها في العديد من البلدان وبالأخص في الأردن.
أصبحت الأردن في الآونة الأخيرة من البلدان التي تواكب التقدم أينما حدث فإحتلت الأردن ترتيب متقدم بين الدول في المجال الطبي، تمتاز الأردن بكفاءة الخدمة الطبية فيوجد بها العديد من المراكز والعيادات والمستشفات التي تمتاز بإحتوائها أحدث التقنيات والأساليب المختلفة التي تستخدم في العمليات سواء العمليات التجميلية أو الغير تجميلية.
من المراكز الطبية المتميزة في الأردن مركز صحتنا المعروف بإحتوائه علي أكفأ الأطباء وأطقم التمريض ذو الخبرة العالية. لهذه الأسباب وأكثر أصبحت الأردن مكان لجذب العديد من المرضي ذو الجنسيات المختلفة لإجراء العمليات بها.

عملية شفط الدهون

 تهدف تلك العملية الي شفط الدهون من منطقة معينة بالجسم وذلك عن طريق إذابة، يوجد طريقتين لإذابة الدهون أحدهما بإستخدام الليزر والآخري بدون إستخدام الليزر. تعتبر عملية شفط الدهون بالليزر أسهل وأكثر نجاحاً ويرجع ذلك الي أن:
  • نسبة الدهون المزالة تصل الي 80%.
  • لا تعود الدهون الي نفس المنطقة مرة آخري.

يتم شفط الدهون عن طريق إستخدام الليزر ومن ثم شفطها عن طريق عمل فتحات طولها تقريباً من 2 الي 3 مم، يتم شفط الدهون منها عن طريق أنابيب الشفط المخصصة لذلك.

لا تعتبر عملية شفط الدهون من العمليات الكبيرة وذلك لأن:

  • الفتحات تكون صغيرة جداً.
  • تكون العملية إما في منطقة أو أثنين علي الأكثر في الجلسة الواحدة.
  • تلاحظ النتائج مباشرة بعد إجراء العملية.
  • لا يوجد مضاعفات للعملية.

أسعار عملية شفط الدهون بالأردن

يوجد عدة عوامل يعتمد عليها تكلفة عملية شفط الدهون في الأردن، ومن هذه العوامل ما يلي:

  • الحالة الصحية للمريض.
  • المركز الذي تتم فيه العملية.
  • الطبيب الذي سيجري العملية.
  • نوع التخدير المستخدم في العملية.
  • التقنية المستخدمة في إجراء عملية شفط الدهون.
  • مساحة المنطقة المراد إزالة الدهون منها.
  • كمية الدهون المراد إزالتها.

كل تلك العوامل تؤثر في تكلفة العملية كما وضحنا أن الأردن تمتاز بالرعاية الصحية والخدمات الطبية فإنها أيضا تمتاز بالأسعار التنافسية مع باقي البلاد الآخري. متوسط تكلفة عملية شفط الدهون في الأردن يصل تقريبا الي 3000 دولار أمريكي. ومن الممكن أن تجري عمليات شفط الدهون بتكلفة تبدأ 1000 الي 1500 وتصل ال 3000 دولار أمريكي وذلك علي حسب المنطقة المراد إزالة الدهون منها  كمية الدهون المراد إزالتها كما ذكرنا في العوامل المؤثرة علي التكلفة.

وبالنسبة الي تكلفة الليزر رباعي الأبعاد وعمليات شفط الدهون لنحت الجسم وتحديد شكل العضلات، تكون التكلفة ترتفع التكلفة قليلاً عن الشفط العادي وتتراوح التكلفة ما بين 4000 الي 5000 دولار أمريكي.

تعتبر تكلفة عملية شفط الدهون في الأردن منخفضة مقارنة بالدول الآخري فعلي سبيل المثال في مصر تبدأ الأسعار من 2000 الي 4000 دولار أمريكي، وفي قطر تبدأ التكلفة من 3000 دولار أمريكي أما في الإمارات تكون التكلفة مرتفعة وتبدأ من 5500 دولار أمريكي، وكما هو واضح فإن الأردن تعتبر الأقل تكلفة بين باقي البلدان الآخري.

شاهد أيضاً

بالون المعدة

بالون المعدة ، تعتبر مشكلة السمنة والوزن الزائد من أكثر المشاكل انتشاراً فى وقتنا الحالى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+