الرئيسية / عمليات التجميل / شفط الدهون بالفيزر في الاردن
شفط الدهون بالفيزر في الاردن

شفط الدهون بالفيزر في الاردن

شفط الدهون بالفيزر في الاردن ، زيادة نسبة الدهون فى الجسم من المشاكل التى يعانى منها بعض الأشخاص ويختلف سبب زيادة نسبة الدهون فى الجسم قد يكون عوامل وراثية أو عدم إتباع نظام غذائى جيد أو الإصابة بمرض معين، ويتم اللجوء إلى شفط هذه الدهون بعمليات التجميل ومن أفضل طرق لشفط الدهون هو إستخدام الفيزر .

شفط الدهون بالفيزر في الاردن

تقنية الفيزر هى تقنية رباعية الأبعاد من خلالها يقوم الطبيب بتفتيت وتذويب الدهون المحطة بالعضلات بدقة عالية، كما أن الطبيب يتمكن من نحت العضلات بشكل جيد مثل نحت العضلات فى منطقة الذراعين أو الفخذين أو نحت عضلات الذقن، حيث أن تقنية الفيزر يتم فيها إستخدام موجات صوتية عالية القوة والدقة، ولم تعتمد على موجات ليزر .

تكلفة شفط الدهون بالفيزر :

السعر المتوسط لعملية شفط الدهون بشكل عام هو 6.300 دولار أمريكى، ولكن تختلف تكلفة العملية من دولة إلى أخرى، وفى الدول العربية سعر العملية منخفض نسبياً، فى مصر تتراوح التكلفة ما بين 2000 و 2500 دولار أمريكى، أما متوسط السعر فى الإمارات يتراوح بين 3000 و8000 دولار .

شفط الدهون بالفيزر في الاردن

أما تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر فى الدول الأجنبية يكون أعلى، فى بولندا يكون متوسط سعر التكلفة 1500 دولار، والتكلفة فى إيطاليا تتراوح بين 1500 إلى 2500، أما أوكرانيا تكون التكلفة 1500 دولار أمريكى، وفى قطر يكون السعر حوالى 3000 دولار، وتعتبر الأردن منافسة فى أسعارها فيكون متوسط التكلفة فيها حوالى 1280 .

المرشحين لعملية شفط الدهون بالفيزر :

 الشخص الذى وزن إلى الوزن أو الجسم المثالى ولم يتجاوز نسبة 30% من الوزن، مثل شخص طولة 175 فإن وزنه المثالى يكون 72، وإذا كان الوزن يتراوح ما بين 72 إلى 90 كيلو جرام يمكن فى هذه الحالة الترشح لعملية شفط الدهون، ولابد أن زيادة الوزن تكون فى منطقة واحدة وليس فى حالة توزيع الزيادة على أجزاء الجسم .

قد يعانى الشخص من إزدواج فى ذقنه ويريد نحت عضلات الذقن فيمكنه عمل نحت للذقن، كما أن الشخص يمكنه اللجوء إلى عملية شفط الدهون لنحت عضلات البطن والوصول إلى بطن مثالية بطريقة سهلة دون الحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية، وبعد العملية يمارس الشخص حياته الطبيعية فى اليوم التالى ويمكن أن يعانى من بعض التورم أو الإلتهابات البسيطة فقط .

المرشحين لعملية شفط الدهون بالفيزر

خطوات إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر :

التخدير :

عملية شفط الدهون تقريباً تكون خالية من الألم تماماً، وتحتاج إلى تخدير موضعى وبالنسبة للأشخاص الذين يتعرضون إلى التوتر الشديد أثناء العملية يمكنهم تناول بعض المهدئات، وفى حالة شفط الدهون فى أماكن متعددة فى الجسم يمكن للمريض أخذ تخدير كلى .

إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

الشق الجراحى :

عند إجراء عملية شفط الدهون يتم عمل شق جراحى صغيره لا يزيد عن بضع ملليمترات يتم من خلاله إدخال تقنية (canula)، ومن خلال الشق الجراحى يتم إدخال سائل مكون من محلول ملح يزيد يعمل على زيادة سمك طبقة الدهون التى يريد المريض معالجتها وهذا السائل يعمل على :

  • يزيد من سرعة التعافى بعد العملية .
  • يقلل من التعرض للإلتهابات والكدمات .
  • يساعد السائل على تخدير المنطقة التى يتم فيها العملية .
  • يعمل السائل على إبعاد الأوعية الدموية ويضغطها مما يعمل على تقليل فقدان الدم .
  • يسهل السائل عملية إستهداف الدهون التى يريد المريض التخلص منها .

شفط الدهون بالفيزر ورسم العضلات :

يقوم الطبيب بإستخدام تقنية تحول الدهون إلى سوائل سهلة الإمتصاص دون أن يؤثر على الأوعية الدموية أو الأنسجة أو الأعصاب فى المنطقة التى يتم شفط الدهون منها كما أنه لا يسبب أى ضرر على الجسم، والفرق بين إستخدام تقنية الفيزر وبين التقنيات الأخرى أن الفيزر يعمل على إنتقاء الدهون من الجسم وشفط الدهون من بين العضلات بشكل إنتقائى، كما أن الفيزر يعمل على شفط الدهون أثناء حركة الجسم على عكس التقنيات الأخرى التى تعمل على شفط الدهون الظاهرية فقط .

إغلاق الشق الجراحى :

بعد سحب السوائل الدهنية وإنتقائها من بين العضلات يتم غلق الشق الجراحى تجميلياً وإنتهاء العملية .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+