الرئيسية / عمليات التجميل / علاج الكافيار الفاخر
علاج الكافيار الفاخر
علاج الكافيار الفاخر

علاج الكافيار الفاخر

علاج الكافيار الفاخر ، من المعروف أن للكافيار الكثير من الفوائد ويعتبر واحد من الأطعمة الفاخرة التى تحتوى على الفيتامينات والمغذيات والأملاح المعدنية. يستخدم الكافيار فى الوقت الحالى كأحد العلاجات الحديثة والمطورة للعناية بالبشرة والحفاظ على جمالها ويساعد على ترطيبها وإكسابها الحيوية والنضارة.

يقدم مركز صحتنا فى هذا المقال علاج الكافيار الفاخر فى العلاج التجميلى لكل من يرغب فى تجربتة والحصول على وجه مشرق مشدود ومظهر جذاب، للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

الكافيار

الكافيار هو عبارة عن بيض السمك، ويعتبر الكافيار الأحمر من أشهر انواع الكافيار وهو بيض سمك السلمون، والكافيار الأسود وهو عبارة عن بيض سمك الحمش.

يمتاز الكافيار بالطعم اللذيذ وغالى الثمن نظراً لقيمتة الغذائية وفوائده على القلب والمخ، يحتوى الكافيار علة البروتينات، والأحماض الأمينية الأساسية للجسم، والمواد المضادة للأكسدة، ودهون أوميجا 3 وأوميجا 6، والكالسيوم، وفيتامين د وفيتامين أ وفيتامين هـ، ويساعد فى عملية تحفيز إنتاج الكولاجين التى تساعد على تماسك البشرة والحفاظ على شبابها.

يسبب نقص مادة الكولاجين فى الجلد ظهور التجاعيد والترهلات والخطوط الرفيعة التى توحى بالشيخوخة المبكرة والتقدم فى السن مما تؤثر على المظهر الخارجى وتقلل الثقة بالنفس.

يساعد الكافيار فى علاج الكثير من مشاكل البشرة ومقاومة أثار التقدم فى السن وعلامات الشيخوخة المبكرة كما يعمل على تغذية البشرة وترطيبها. يساعد الكافيار أيضاً على تجديد الشعر والبشرة وحماية الأظافر.

علاج الكافيار الفاخر

يحافظ الكافيار على مستوى ترطيب مناسب للخلايا لإحتوائه على المغذيات والأحماض الأمينية التى تحفز إنتاج الكولاجين فى البشرة والكيراتين فى الشعر والأظافر.

تحقق المستحضرات الغنية بالكافيار ما يلي:

  • الحماية من الشيخوخة وتغذية البشرة والشعر.
  • إعادة الحيوية للبشرة الباهتة والشعر الباهت ويمنحهم الإشراق واللمعان.
  • إعادة بناء الخلايا والعمل على تجديدها من الداخل مما يساعد على الحفاظ على مستويات الترطيب والتجدد.
  • الحصول على أظافر صحية وقوية.

يمكن لأى شخص يعانى من بشرة أو شعر باهت خالى من الحيوية أن يجرى تجربة علاج الكافيار الفاخر لإعادة الحيوية والتخلص من التجاعيد وزيادة إنتاج الكولاجين وتخفيز الجلد على مقاومة الشيخوخة، للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

تظهر نتائج علاج الكافيار الفاخر على البشرة بعد العلاج مباشرة ويتم ملاحظة تجدد البشرة وتستمر البشرة في التحسن وتظهر النتائج النهائية بعد أسبوعين أو ثلاثة.

مميزات علاج الكافيار الفاخر

يوجد الكثير من المميزات التى يوفرها علاج الكافيار الفاخر ومنها ما يلي:

  • يجدد خلايا البشرة مما يبطئ من علامات التقدم فى العمر والشيخوخة المبكرة.
  • تركيب الكافيار يشبه تركيب البشرة فى فترة الشباب.
  • استعادة التغذية المثالية للبشرة والشعر مما تخفف أثار استخدام الكيماويات الضارة في مستحضرات التجميل.

  • التخلص من الإرهاق الظاهر على الوجه.
  • يساعد فى تقليل تجاعيد ما حول العينين وتجاعيد تعبيرات الوجه مما يعطى بشرة ناعمة.
  • تفتيح البشرة وزيادة ترطيبها بسبب زيادة نسبة الكولاجين فى البشرة.

 

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+