الرئيسية / عمليات التجميل / عمليات الميزوثيرابي
عمليات الميزوثيرابي
عمليات الميزوثيرابي

عمليات الميزوثيرابي

عمليات الميزوثيرابي ، يعتبر الشعر زينة الوجه لذلك يزداد الاهتمام به ويكثر القلق والانزعاج فى حالة ظهور أى مشكلة متعلقة به وبالأخص مشكلة تساقط الشعر وقلة كثافتة، يعانى من مشاكل الشعر كلاً من النساء والرجال.

يتعرض الشعر للعديد من العوامل التى تؤثر عليه وتضر به ومن تلك المشاكل اتباع نظام غذائى غير صحى وقلة توافر العناصر الهامة التى تغذى الشعر بالجسم والنحافة الشديدة والإصابة الأنيميا.

تؤثر الضغوط النفسية التى تسبب التوتر والعصبية أيضاً على صحة الشعر وأيضاً العوامل الوراثية مثل الصلع وبعض الأمراض الجلدية مثل مرض الثلعبة واستخدام السشوار الحرارى على الشعر بكثرة وغيرهم من العوامل الأخرى الاخرى التى تؤثر على الشعر.

يقدم مركز صحتنا واحدة من أفضل وأحدث التقنيات المستخدمة فى علاج مشاكل الشعر وهى تقنية عمليات الميزوثيرابي التى نالت إقبال الكثير فى الأونة الاخيرة لما تحققة من نتائج فعالة ومرضية للكثير من الحالات وتحسين حالة الشعر بشكل ملحوظ، للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

الميزوثيرابى

هو عبارة عن سائل يحتوى على مجموعة من الفيتامينات الضرورية لنمو الشعر، يتم حقنها فى فروة الرأس فى المنطقة المصابة وتتم عمليات الميزوثيرابى الحقن على عدة جلسات على حسب حالة المريض.

يساعد الميزوثيرابى فى علاج الكثير من مشاكل الشعر منها تقوية الشعر الضعيف والهائش، الحد من تساقط الشعر، إعادة نمو الشعر مرة أخرى ومن الحالات التى تساعد عمليات الميزوثيرابي فى علاجها ما يلي:

  • تساقط الشعر الناتج عنه سوء التغذية ونقص الفيتامينات فى الجسم.
  • مشاكل الشعر بسبب اضطراب الهرمونات بالجسم مثل اضطراب الغدة الدرقية.
  • مشاكل الشعر الناتجة عن ضعف الدورة الدموية فى الشعر.
  • مشكلة تقصف الشعر.
  • مشكلة ترقيق الشعر فى بعض الأجزاء.
  • جفاف الشعر.
  • ضعف بصيلات وتساقطها بسهولة.
  • علاج بعض الأمراض الجلدية مثل مرض الثعلبة.
  • علاج مشكلة قشرة فروة الرأس.
  • إبطاء ظهور مشكلة الصلع وانتشاره.

يختلف العلاج بحقن الميزوثيرابى عن العلاج عن طريق زراعة الشعر حيث أن زراعة العشر تعالج مشاكل الصلع وتساقط الشعر بغض النظر عن السبب المؤدى للمشكلة أما العلاج بواسطة الحقن بالميزوثيرابى يكون حل لبعض المشاكل الشعر التى تكون فيها بصيلات الشعر سليمة.

يمكن أيضاً استخدام تقنية عمليات الميزوثيرابي للحقن بالشعر بعد إجراء عملية زراعة الشعر للمساعدة فى عملية نمو الشعر بشكل سريع وصحى. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

 

خطوات حقن الشعر بالميزوثيرابى

قبل إجراء عمليات حقن الميزوثيرابي للشعر يقوم الطبيب بالكشف والتشخيص على المريض وإجراء كافة الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة قبل إجراء عملية الحقن للتأكد من عدم وجود أى مشكلة وعدم وجود أى مرض عضوى يؤثر على الشعر وفى حالة وجود أى مرض عضوى يتم علاجه فى البداية ومن ثم إجراء عمليات الحقن بالميزوثيرابى.

يقوم الطبيب بتحديد الأماكن التى يتم فيها الحقن ووضع العلامات ويقوم بتخدير المريض تخدير موضعى فى تلك المناطق أو يمكن استخدام الثلج فى بعض الحالات، يقوم الطبيب باستخدام إبر مخصصة لعملية الحقن تكون دقيقة جداً.

يتم حقن سائل الميزوثيرابى فى الأماكن المصابة على عمق حوالى 1 مم وتجرى العملية على عدة جلسات تختلف من شخص إلى أخر على حسب نوع المشكلة التى يتم علاجها. لا تستغرق عملية الحقن وقت طويل فى إجرائها فهى عملية غير جراحية.

يمتاز السائل الذى يتم حقنة فى فروة الرأس بإحتوائه على العديد من العناصر الهامة للشعر التى تساعد فى نموه منها الفيتامينات والمعادن والأحماض النووية والأحماض الأمينية والإنزيمات وتختلف تلك المحتويات على حسب المريض ونوع المشكلة التى يعانى منها الشعر. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

مميزات عمليات الميزوثيرابي للشعر

يوجد الكثير من المميزات التى يمتاز بها الحقن بالميزوثيرابى عن غيره من التقنيات ومنها:

  • لا يتطلب إلى التخدير الكامل ويمكن إجراءه بدون تخدير موضعى واستخدام الثلج كبديل.
  • يمكن اضافة بعض المحتويات والمواد التى يحتاجها الشعر على حسب كل حالة.
  • إمكانية توجيهة على المنطقة المصابة.
  • يمكن للمريض مغادرة المركز بعد الإنتهاء من عملية الحقن والعودة إلى المنزل وممارسة الانشطة اليومية بشكل طبيعى.
  • تظهر نتائجة سريعاً حيث تظهر النتائج الأولية فى فترة من أسبوعين إلى شهر، وتظهر النتائج النهائية بعد مرور من ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر على حسب حالة المريض.
  • تعتبر أغلب المواد التى يتم حقنها فى عمليات الميزوثيرابي مواد طبيعية ولا ينتج عنها أى مضاعفات أو مخاطر ولا ينتج عنها أى أثار سلبية.

نصائح بعد حقن الشعر بالميزوثيرابي

يوجد بعض النصائح التى يجب اتباعها للحصول على النتيجة المطلوبة والمرغوبة ومن تلك النصائح ما يلي:

  • اتباع نظام غذائى صحى يحتوى على العناصر الهامة للشعر الذي يساعد على الحفاظ على الشعر ويمنع التساقط.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم تساعد على تنشيط الدورة الدموية فى الجسم ووصول المواد المغذية إلى بصيلات الشعر.
  • استخدام مستحضرات العناية بالشعر المناسبة لنوع الشعر ويمكن استشارة الطبيب.
  • تجنب غسل الشعر بكثرة يكتفى بمرتين فى الأسبوع.
  • الحد من استخدام سشوار الشعر.

على الرغم من أن عملية حقن الشعر بالميزوثيرابى من العمليات البسيطة والسهلة إلا إنه يجب اختيار الطبيب الذي يجرى العملية بحرص، ويوفر مركزنا إجراء العملية على يد أطبائنا المتخصصون ذو الكفاءة والخبرة وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

تكلفة حقن الميزوثيرابي للشعر

تختلف تكلفة عمليات الميزوثيرابي على حسب عدة عوامل أهمها نوع المشكلة المطلوب علاجها والمواد التى يتم حقنها وعدد الزجاجات التى يحتاجها المريض فى عملية الحقن وعدد الجلسات وتختلف من مريض إلى أخر وخبرة الطبيب الذى يجرى العملية غيرهم من العوامل الأخرى التى تؤثر فى التكلفة.

تعتبر تكلفة حقن الميزوثيرابى للشعر أقل تكلفة من إجراء عملية زراعة الشعر وتصل تقريباً تكلفة عملية حقن الميزوثيرابى للشعر من 100 دولار امريكى للجلسة الواحدة وترتفع التكلفة فى بعض الحالات إلى 200 و 250 دولار أمريكى للجلسة الواحدة. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+