الرئيسية / عمليات التجميل / تقنية Microblading
تقنية Microblading
تقنية Microblading

تقنية Microblading

تقنية Microblading ، تبحث كل النساء عن الجمال والظهور دوماً بمظهر جذاب بدون أى مشاكل ويعتبر الحاجبين من أكثر المناطق بالوجه التى تهتم المرأة بتجميلهما بالوسائل المختلفة، فمن الممكن أن تؤثر أى مشكلة بالحاجبين على المظهر العام بالوجه.

تتعدد مشاكل الحاجبين فمنها مشاكل الشكل والكثافة واللون والانحناء وغيرهم من المشاكل التى تسبب الكثير من الضيق والإنزعاج للمرأة، ظهرت الكثير من التقنيات التى تساعد فى علاج تلك المشكلة ومنها تاتو الحواجب ولكن لا يفضل البعض تلك التقنية نظراً للمظهر الغير الطبيعى للحواجب الناتج عنه.

يقدم مركز صحتنا واحدة من أحدث التقنيات المستخدمة فى حل مشاكل الحواجب وهى تقنية microblading الميكرو بليدنج على يد فريق عمل مركزنا المكون من الأطباء وطاقم التمريض وغيرهم من ذوى الكفاءة والخبرة وفى غرف مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

تقنية microblading الميكروبليدنج

تقنية الميكروبليدنج هي أحدث تقنية لتجميل الحاجبين بهدف تحسين شكل الحاجبين بشكل جمالى وجاذبية أكثر عن طريق ملء الفراغات فى الحاجب وتحديد شكله وتكثيف الشعيرات فيه وإضافة إنحناءات عليه.

يمكن بواسطة تلك التقنية تغيير شكل الحاجب بالكامل، تعتبر تلك التقنية بسيطة وغير جراحية ولا تتطلب استخدام أى مخدر، ويستخدم فى تلك التقنية قلم microblading مخصص للرسم على منطقة الحاجب، ويتم رسم كل شعرة على حدة على عكس تاتو الحواجب.

تستخدم تقنية microblading الميكروبليدنج فى علاج الكثير من مشاكل الحواجب ومنها ما يلي:

  • العيوب الولادية.
  • قلة كثافة الحاجبين.
  • تساقط الحاجبين بسبب بعض الإصابة ببعض الأمراض أو غيرها من الأسباب.
  • إصلاح مشاكل تاتو الحواجب.
  • تغيير شكل الحاجبين بالكامل.

خطوات تقنية microblading الميكروبليدنج

بعد الكشف على المريض وإجراء الفحوصات اللازمة، يقوم الطبيب بسؤال المريضة بالشكل المطلوب للحواجب وبناء علية يتم إجراء العملية على حسب رغبة المريض. يقوم الطبيب بوضع المخدر الموضعى على منطقة الحاجب على حسب رغبة المريض ويمكن الاستغناء عن المخدر لأن العملية لا ينتج عنها أى ألم،

يقوم الطبيب برسم حدود الحاجب الخارجية وتستغرق تلك الخطوة تقريباً ساعة حيث يتم رسم تلك الحدود بكل دقة وعلى حسب رغبة المريض فى شكل الحاجب سواء قصيرين أو طويلين أو رفيعين أو سميكين وذلك باستخدام أداة microblading اليدوية، لذلك يجب الحرص عند اختيار طيبب التجميل الذى يجرى العملية، للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

بعد ذلك يقوم طبيب التجميل برسم شعيرات الحاجب كل شعرة منفردة، وتحتاج تلك الخطوة إلى بعض الوقت نظراً لأنها تتطلب الكثير من الدقة على حسب كثافة الشعر المطلوب للحاجب ويكون اللون على حسب اختيار المريضة.

تظهر نتائج العملية سريعاً وبعد الجلسة الأولى مباشرة فقد يحتاج البعض إلى جلستين، للحفاظ على نتائج العملية لوقت أطول يجب اتباع بعض النصائح ومنها ما يلي:

  • تجنب وضع الماء على منطقة الحاجب بعد إجراء المايكروبليدنج مباشرةً.
  • تجنب استخدام مستحضرات العناية بالبشرة مثل الكريمات أو مستحضرات التجميل فى الأيام الأولى بعد العملية.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة فى الأيام الأولى.
  • استخدام كريم ملطف عند الشعور بأى جكة.

مميزات تقنية microblading الميكروبليدنج

تمتاز تلك التقنية بالكثير من المميزات ومنها ما يلي:

  • الأمان: تعتبر تلك التقنية آمنة على الجلد ولا تسبب أى مشكلة حيث أن المواد التى تستخدم بها غير ضارة وتستخدم على عمق بسيط تحت الجلد.

  • النتائج: تبدو النتائج طبيعة على عكس الرسم بالقلم أو تاتو الحواجب الذى يعطى المظهر الغير طبيعى للحاجب حيث يتم رسم كل شعرة فى تقنية المايكروبليدنج مما يوحى بالشكل الطبيعى.
  • سرعة ظهور النتائج واستمراريتها: تظهر نتائج التقنية بعد الإنتهاء من الجلسة على الفور وتدوم النتائج حتى ثلاثة أعوام دون أى تغيرات.
  • تقنية غير جراحية ولا تتطلب إجراء شق جراحى ولا تحتاج إلى التخدير ولا ينتج عنها أى ألم.

تعتبر تكلفتها منخفضة بالمقارنة بالتقنيات الأخرى ولا تستغرق العملية جلسات كثيرة فقط جلسة أو أثنين، تصل تكلفة تقنية microblading تقريباً 750 دولار أمريكى فى الدول الأوروبية وتقل تكلفتها قليلاً فى الدول العربية. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+