الرئيسية / العلاج بالاعشاب / تصغير القدم بالاعشاب
تصغير القدم بالاعشاب

تصغير القدم بالاعشاب

تصغير القدم بالاعشاب ، القدم الكبيرة من المشاكل التى تواجه الكثير من الأشخاص خصوصاً السيدات فتسبب لهم مشكلة عند الحصول على الحذاء المناسب لهم، كما أنه سبب فى محاولة إخفاء القدم الكبيرة فى الأحذية المقفولة على قدر الإمكان كى لا يشعرون بالإزعاج والإحراج أمام الآخرين، ويعتقدون البعض أن الحل الأمثل لتصغير حجم القدم هو العمليات الجراحية، ولكن من مركز صحتنا بالأردن الخاص بإجراء عمليات التجميل سوف نقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعد على تصغير القدم، بالإضافة إلى مجموعة من العادات والإرشادات التى تحافظ على مقاس القدم بحجم صغير، والحصول على القدم المثالى وهو ما يعرف بقدم سندريلا .

تصغير القدم بالاعشاب

وصفات طبيعية لتنحيف القدم العريضة :

على الرغم من وجود بعض الوصفات الطبيعية التى يمكن إعدادها فى المنزل والتى تكون غير مكلفة فيجهلها الكثير من النساء ولا يعرفون مدى فاعليتها فى تنحيف القدم العريظة، ومن خلال الحفاظ على إستخدام هذه الوصفات لفترة معينة يمكن الحصول على القدم المثالى .

وصفة القهوة لتنحيف القدم :

يتم وضع 2 معلقة صغيرة من البن المطحون فى نصف كوب من الماء الساخن ويتم التقليب جيداً للحصول على عجينة متماسكة، ثم وضع العجينة على القدم لعريضة والتدليك لمدة حوالى 10 دقائق، ثم غسل القدم بالماء الساخن، ومع تكرار وصفة القهوة كل يوم سوف تحصل على النتيجة المرغوب فيها .

وصفة القهوة لتنحيف القدم

وصفة الكركم لتنحيف القدم :

يتم وضع معلقة كبيرة من الكركم المطحون مع معلقة كبيرة من الزنجبيل فى كوب به ماء، ويتم غلى الخليط على النار ثم تركه قليلاً ليبرد ثم الإحتفاظ بالخليط فى الثلاجة، ويتم تناول كوب من الخليط فى كل صباح وكوب بل الغذاء بالإضافة إلى كوب قبل النوم، ومع تكرار هذه الوصفة يتم الحصول على حجم القدم المرغوب به .

وصفة الزنجبيل والخل لتنحيف القدم :

هذه الوصفة تعتمد فكرتها على لف القدم بعجينة مخصصة لإمتصاص الدهون لتنحيف القدم العريضة، وذلك من خلال خلط 3 معالق من خل التفاح مع 3 معالق من عصير الزنجبيل بالإضافة إلى معلقة من عصير الليمون، ثم وضع الخليط على القدمين ولفها بورق النايلون وتركها على القدم لمدة حوالى 30 دقيقة، ثم غسل القدمين بالماء الساخن والصابون فمع تكرار الوصفة يتم تنحيف القدمين وتفتيح لونها نظراً لإستخدام الليمون فى الوصفة .

وصفة الزنجبيل والخل لتنحيف القدم

عادات يجب إتباعها لتصغير القدم العريضة :

  • ضرورة الحفاظ على المشى كل يوم فى الصباح أو فى المساء حوالى من 20 إلى 30 دقيقة، مما يعمل على تنشيط الدورة الدموية فى الجسم ويساعد على حرق الدهون مما ينتج عن ذلك زيادة معدلات تصغير القدم العريضة .
  • الحفاظ على ممارسة الرياضة والإهتمام باللياقة البدنية وألعاب الجمباز، كما أن تدريبات الجمباز تساعد فى الحصول على قدم نحيفة وصغيرة فى الحجم .
  • إذا لم تتمكن من الحفاظ على ممارسة تدريبات الجمباز فيمكن ممارسة أى تمرين رياضى فى المنزل لمدة 20 دقيقة كل يوم مما يساعد على خسارة الوزن والتخلص من الدهون فى القدمين .

 

شاهد أيضاً

توريد الشفايف طبيعي

توريد الشفايف طبيعي ،تعتبر الشفايف من أهم مناطق الوجه التى تحدد شكل الملامح والشافه الوردية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+