الرئيسية / عمليات التجميل / عملية تصغير الأنف

عملية تصغير الأنف

عملية تصغير الأنف ، تعتبر مشكلة الأنف الكبيرة من المشاكل التي تزعج الكثير الأشحاص وخاصة النساء ،حيث تؤثر شكل الأنف علي باقي ملامح الوجة وتجعلها تبدو بشكل غير مؤلوف لها .

ومن هنا تبدأ في التفكير في الحلول التي تساعدها في تصغير الأنف وتفكر في عمليات التجميل حيث انة لا يوجد اي وسيلة غيرها للتخلص من هذه المشكلة ،وبالأضافة الي انها عملية أمنة وليس لها اي مخاطر ولا أعراض جانبية .

تعتبر عملية تصغير الأنف من أكثر عمليات التجميل إنتشارا في الأونة الأخيرة وخاصة في الوطن العربي ،وتعتبر واحدة من العمليات السهلة التي لا يوجد بها خطورة ولا تحتاج الي جراح تجميل ذو خبرة عالية في هذا المجال .

ماهي عملية تنحيف الأنف وتصغيرة ؟

عملية تصغير الأنف من العمليات البسيطة التي يكون هدفها الأساسي تصغير الأنف وتحسين من شكلها حيث يتناسب مع باقي ملامح الوجة ،والتخلص من العيوب الموجودة بة ،بالأضافة الي الحالة النفسية التي تتغير بمجرد إجراء هذه العملية وماتعكسة علي الأشخاص .

كيفية تصغير الأنف :

في الغالب تتم عملية تصغير الأنف تحت تأثير البنج الكلي ،ولكن هناك بعض الحالات السهلة التي لا تكون بحاجة الي التخدير الكلي ويكتفي الطبيب بالبنج الموضعي ،كما يحدث في عمليات تصغير الأنف وتنحيفة .

حيث يقوم الطبيب برفع جلد الأنف ويقوم بفصلة عن الأنسجة والعظام والغضروف ،وبعد ذلك يقوم بأعادة تشكيل الأنف من جديد ويقوم بأعادة الغضروف ويعيد وضع الجلد علي هيكل الانف بشكل طبيعي .

يختلف الأطباء في الطريقة التي يقومون فيها بتصغير الأنف ،فهناك نوع من الأطباء الذي يفضل فتح الأنف من الداخل حيث تكون كل الشقوق من داخل الأنف ،وهنا يكون الشق بين الخياشيم .

ولكن في الحالات التي يكون فيها الخياشيم كبيرة فيكون الشق في المنطقة بين الأنف وجلد الشفاه العليا حتي يكون الطبيب قادر علي تصغير حجم الخياشيم .

وهناك بعض الحالات التي يكون فيها إنحراف في الأنف أو في الجسر الأنفي يضطر الطبيب الي تصغير الأنف من خلال الجراحة الخارجية ،ويتم ذلك من خلال عمل شق جراحي ليفصل الجلد عن الأنسجة الموجودة بداخل الأنف ،ولكن مايعيب هذه الطريقة انها تترك ندبة صغيرة علي الجلد .

تعتبر عملية تجميل الأنف بمختلف أنواعها من العمليات السهلة البسيطة والتي لا تتسبب في أي خطورة علي الأنسان في حالة إتباعة لكل التعليمات التي يقولها لة الطبيب والخطوات التي تسبق العملية .

في الغالب تستغرق العملية من ساعة الي ساعتين علي الاكثر .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+