الرئيسية / عمليات التجميل / تجربتى مع الهيدرا فيشل
تجربتى مع الهيدرا فيشل
تجربتى مع الهيدرا فيشل

تجربتى مع الهيدرا فيشل

تجربتى مع الهيدرا فيشل ، تتعدد مشاكل البشرة ويعانى منها الكثير وبالأخص النساء نظراً لتأثيرها على المظهر الخارجى مما تفقد الوجه الجاذبية والنضارة. تحلم جميع النساء بالحصول على بشرة ناعمة تشبه بشرة الأطفال خالية من أى مشاكل.

تجربتى مع الهيدرا فيشل
تجربتى مع الهيدرا فيشل

تتعدد التقنيات التى تستخدم فى تجميل الوجه والبشرة ومن أحدث تلك التقنيات والتى إزداد الإقبال عليها بشكل كبير تقنية هيدرا فيشل والتى حققت الكثير من النجاح مع الكثير من المرضى وحصلو على نتائج مذهلة ورائعة فى مركزنا على يد أطبائنا ذو الخبرة والكفاءة وبمساعدة كامل التجهيزات التى يوفرها المركز من غرف عناية متكاملة وتقديم الرعاية الصحية والطبية على أكمل وجه مع أسعر تنافسية.

للاستفسار والتواصل مع مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

تقنية هيدرا فيشل للوجه HYDRAFACIAL

وهى عبارة عن تقنية غير جراحية تقوم بالجمع بين مميزات وفوائد التقشير الكيميائى chemical peel والتقشير الكريستالي أو الماسي dermabrasion وأيضاً تقشير البشرة الذاتي بدون ألم automated painless extractions، بالإضافة إلى استخدام تركيبيات خاصة  من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك الهام للبشرة والببتيدات.

يعمل الجهاز على تنظيف البشرة وترطيبها بدون الشعور بأى ألم، لا تستغرق العملية الكثير من الوقت فقط نصف ساعة وبعدها يحصل المريض على نتائج مرضية ورائعة.

تجربتى مع الهيدرا فيشل
تجربتى مع الهيدرا فيشل

خطوات عملية الهيدرا فيشل

يقوم طبيب التجميل بتنظيف البشرة جيداً والتخلص من أى شوائب متراكمة عليها وإزالة خلايا البشرة الميتة Exfoliation، بعد ذلك يتم تقشير البشرة بالتقنية الدوامية والتى تسمى بالانجليزية باسم vortex peel وذلك عن طريق استخدام خليط من حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك.

يتم استخدام تقنية الاستخلاص الدوامي Vortex Extraction والتى تعمل على تنظيف مسام البشرة بعمق وسرعة بدون أى ألم. يتم استخدام جهاز أخر ويسمى فورتكس بوست والذى يقوم بعلاج بعض المشاكل المعينة للبشرة ومنها علاج مشكلة تراكمات الدهون والرؤوس السوداء ومشاكل حب الشباب.

تجربتى مع الهيدرا فيشل
تجربتى مع الهيدرا فيشل

يتم استخدام Vortex Fusion والتى تقوم بعلاج البشرة بواسطة المغذيات ومضادات الأكسدة Antioxidants وبالببتيدات وحمض الهيالورونيك. بعد الإنتهاء يقوم الطبيب بوصف بعض المستحضرات التى تساعد فى الحفاظ على النتائج لأطول فترة ممكنة. للاستفسار والتواصل مع مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

تساعد تقنية الهيدرا فيشل فى علاج العديد من مشاكل البشرة ومنها ما يلي:

  • التجاعيد الدقيقة.
  • زيادة مرونة بشرة الوجه والتخلص من الترهلات.
  • توحيد لون البشرة.
  • التخلص من البقع السمراء.
  • علاج احتقان البشرة الدهنية.
  • علاج المسام الواسعة.
  • زيادة نعومة البشرة.
  • علاج علامات التقدم في السن وشيخوخة البشرة.
تجربتى مع الهيدرا فيشل
تجربتى مع الهيدرا فيشل

تناسب تقنية الهيدرا فيشل كل من النساء والرجال ولا تقتصر على النساء فقط فكل من يعانى من مشاكل البشرة السابقة يمكن تجربة تقنية الهيدرا فيشل والاستمتاع بنتائجها المذهلة ومفيدة أيضاً فى فترة المراهقة وتساعد فى التخلص من حب الشباب ومشاكل البشرة الدهنية.

بعد عملية الهيدرا فيشل

يمكن ملاحظة نتائج تجربة الهيدرا فيشل من الجلسة الأولى، فيتم ملاحظة بدأ استعادة البشرة لنضارتها وجمالها وزيادة نعومتها والتخلص من مشكلة الحبوب والبثور، أما مشكلة التجاعيد وتوحيد لون البشرة فقد تتطلب تقريباً من أربع إلى خمس جلسات لملاحظة النتائج.

ويحتاج علاج المسام الواسعة إلى جلستين أو أكثر على حسب حالة المريض، الأفضل إجراء جلسة واحدة كل شهر حتى الحصول على النتائج المطلوبة وللحفاظ على النتائج يمكن إجراء جلسة واحدة كل ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر.

لا تحتاج تقنية الهيدرا فيشل أى فترة نقاهة ويمكن العودة إلى المنزل بعد الجلسة وممارسة الانشطة اليومية بشكل طبيعى بدون أى مشكلة. للاستفسار والتواصل مع مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

تجربتى مع الهيدرا فيشل
تجربتى مع الهيدرا فيشل

مميزات الهيدرا فيشل

يوجد الكثير من المميزات التى تجعل الإقبال على الهيدرا فيشل فى تزايد مستمر، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • لا تستغرق الكثير من الوقت فقط نصف ساعة تقريباً.
  • الحصول على نتائج سريعة وفعالة.
  • غير جراحى ولا يتطلب تخدير المريض أو إجراء أى شق جراحى.
  • لا ينتج عنها أى ألم.
  • لا تتطلب أى فترة نقاهة ويمكن ممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعى.
  • تناسب جميع أنواع البشرة.
  • تعالج الكثير من مشاكل البشرة.
  • تعمل على تنظيف البشرة.

تعليمات العناية بالبشرة بعد العملية

  • تجنب استخدام أى مستحضرات لغسل البشرة قبل مرور 12 ساعة على العملية.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد العملية وينصح باستخدام واقى الشمس عند للحماية ويفضل أن يكون من مادة أكسيد الزنك.
  • التوقف عن استخدام المستحضرات التى تحتوى على مادة الريتينول لفترة لا تقل عن ثلاثة أيام، وأيضاً المستحضرات التى تحتوى على حمض الجليكوليك أو AHA لفترة لا تقل عن أسبوع.
  • الحفاظ على استخدام مرطبات البشرة والالتزام بتعليمات الطبيب بإنتظام.
تجربتى مع الهيدرا فيشل
تجربتى مع الهيدرا فيشل

تكلفة تقنية هيدرا فيشل للوجه

تختلف تكلفة تقنية الهيدرا فيشل للوجه على حسب عدة عوامل منها نوع المشاكل المراد علاجها بالبشرة، عدد الجلسات التى يحتاجها المريض وخبرة الطبيب الذى يجرى العملية وغيرهم من العوامل التى تؤثر فى التكلفة. يتراوح متوسط التكلفة فى الدول العربية تقريباً من 1500 إلى 3000 دولار أمريكى. للاستفسار والتواصل مع مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+