الرئيسية / عمليات التجميل / تجميل طبيعى للصدر

تجميل طبيعى للصدر

تجميل طبيعى للصدر، جميع النساء يرغبن فى الحصول على صدر ممشوق ومتناسق مع باقى أجزاء الجسم، وذلك ليتمتعوا بمظهر جذاب وجميل لأجسامهن، لذا نجد أن العديد منهم يبحثون عن طرق لتجميل منطقة الصدر لديهم.

وعلى الرغم من توفر اليوم العديد من الإجراءات التجميلية اغلتى تجعلهم يحصولون على صدر ممشوق وجذاب إلا أنهم يخافون الخضوع لهذه الإجراءات ويبحثون دائماً عن الطرق الطبيعية الآمنة التى من المستحيل أن تسبب لهم أى مضاعفات أو مخاطر.

تجميل الصدر في الاردن

لذا نقدم لكم فى مقالنا هذا العديد من الطرق الطبيعية البسيطة والتى يسهل القيام بإجرائها، إلا أنه قبل أن نفصح عنها لابد أن نوضح كيفية حدوث تجميل الصدر بشكل طبيعى.

نجد أن الصدر يقع فى المنطقة العلوية لعضلات القفص الصدرى،وبالتالى عند العمل على تكثيف حجم هذه العضلات يعمل ذلك على زيادة حجم الصدر وظهوره بشكل ملحوظ.

بالإضافة إلى ذلك أن الصدر يحتوى على عدد من الغدد التى تقوم بدورها على إنتاج الحليب والنسيج الدهنى بشكل كبير، وقد يعتبر النسيج ىالدهنى الموجود فى الصدر هو العامل الأساسى المسئول عن الشكل الظاهرى للصدر وحجمه الطبيعى.

على هذا الأساس كلما زادت كمية الدهون المتوفرة فى البصدر كلما زاد حجم الصدر الخارجى والفعلى.

يتمتع الصدر بعناصر إستقبالية تتلقى التغيرات الهرمونية التى تلحق بالهرمونات الأنثوية خلال فترة الدورة الشهرية، وبالتالى عند حدوث خلل فى الهرمونات أو أى تغير يصاحب ذلك حدوث تغير فى حجم الصدر.

على هذا الأساس تكونت النظريات التى قامت عليها الطرق الطبيعية لتجميل الصدر دون تدخل جراحى.

تجميل الصدر طبيعياً

  • كاسات تكبير الصدر

تكبير الثدى بسرعة فائقة

1- فكرة كاسات تكبير الصدر:

قامت فكرة إبتكار كاسات تكبير الصدر على إنتاج طاقة تعمل على سحب الصدر ناحية الأمام، وقد يساهم ذلك فى كبر حجم الصدر.

2- آلية عمل كاسات تكبير الصدر:

تقوم الأنثى بوضع كأس على الصدر لسحبه وقد تصل طاقة الضغط للكأس إلى حوالى 20 مللى زئبق.

ترك الكأس على الصدر لمدة 12 ساعة خلال اليوم، والقيام بإعادة هذه الطريقة حوالى 10 أسابيع.

3- نتائج كاسات تكبير الصدر:

أوضحت الإجراءات التى تمت على عدد من النساء اللواتى قمن بإستخدام كاسات تكبير الصدر وذلك عقب مرور 10 أسابيع، أن حجم الصدر لهن زاد بشكل ملحوظ.

صرحت الإجراءات بوصول النسبة المتوسطة لزيادة حجم الصدر للنساء اللواتى أجرين تجربة كاسات تكبير الصدر إلى 90%.

يتم حدوث إنكماش بسيط للصدر عقب مرور الإسبوع الأول على إنتهاء الإجراء، إلا انه عقب ذلك يستمر حجم الصدر ثابت لفترة تصل إلى سبعة أشهر.

القيام بالإستمرار على إجراء طريقة كاسات تكبير الصدر لفترة طويلة تدل على ثبات حجم الصدر الذى سيتم الحصول عليه من خلال الإجراء بمعدل يصل غلى ما بين 15% إلى 115% من الحجم الطبيعى للصدر.

تكلفة عملية شد الثدي في الاردن

  • التغذية السليمة

عملية تجميل الثدي بعد الإستئصال

 

1- المداومة على تناول الوجبات الأساسية مع إحتوائها على الخضروات والفواكه المفيدة لتزويد الجسم بالفيتامينات والأملاح المعدنية والألياف الغذائية التى يحتاجها، حيث قد يتسبب قلة هذه العناصر فى الجسم التأثير على صحة البشرة والجلد بشكل عام.

2- الإمتناع عن الإفراط فى تناول أحد أنواع الأطعمة او الأعشاب حتى ولو لديها دور كبير فى تكبير حجم الصدر، وذلك لان الإفراط فى تناول نوع ما من الأطعمة بصفة مستمرة على الرغم من آمنة سوف يتسبب ذلك فى حدوث مشاكل صحية.

3- محاولة الحصول على وزن طبيعى صحى يتناسب مع طول القامة قبل الخوض فى إجراء وسائل تكبير الصدر دون تدخل جراحى.

4- إتباع نظام غذائى صحى يحقق لكى وزن صحى ومناسب، مع العمل على الإلتزام به خلال الفترة التى تستعينى خلالها بإحد الطرق الطبيعية لتكبير الصدر بشكل طبيعى، وذل للحصول على نتائج ناجحة ومرضية.

5- التقليل من تناول الوجبات السريعة والمأكولات المشبعة بالدهون الضارة، حيث قد يساعد ذلك على إنخفاض كمية الدهون التى من المحتمل أن تتراكم فى الجسم بشكل غير مهندم.

  • الأعشاب الطبيعية 

تتعدد اشكال الأعشاب الطبيعية المستخدمة لتجميل الصدر حيث توجد على شكل أعشاب خام أو مستحضرات كالكريمات أو الكبسولات التى تعد الأعشاب الطبيعية إحدى مكوناتها ومن أمثلة هذه الأعشاب ما يلى:

1- كبسولات الصويا:

تستهدف الصويا أنسجة الصدر وذلك لشمولها على الفيتوستروجين، والتى تكون وظيفتها مشابهة لوظيفة مستقبلات هرمون الأستروجين الموجود فى الصدر، لذا يعمل ذلك على إنخفاض قدرة هرمون الأستروجين الطبيعى على أداء وظيفته.

أوضحت إحدى الأبحاث الطبية بأن تناول كبسولة من الصودا يبلغ حجمها حوالى 10 إلى 20 جرام بشكل يومى يعد آمناً تماماً، بالإضافة إلى ذلك أنه يعمل على ضبط معدل الكوليسترول فى الدم.

2- الحلبة:

تتمتع الحلبة بقدرتها الفائقة على التأثير على انسجة وخلايا الصدر، وذلك لشمولها على مادة يطلق عليها ديوسجينين، وقد تقوم هذه المادة على خفض قدرة الجسم على حرق الدهون الموجودة بالصدر وكذلك المنطقة التى تحيط به، لذا يساعد ذلك على الحفاظ على حجم الصدر وجعله ثابت.

تكلفة عملية شد الثدي في الاردن

أوضحت بعض الدراسات أن تناول حوالى 5 إلى 20 جرام من الحلبة بشكل يومى يعتبر آمن جداً، كما أنه يعمل على زيادة إنتاج اللبن فى الصدر بالنسبة للمرضعات.

إلى جانب الصويا والحلبة اللذان يعتبران من أهم أنواع الأعشاب المستخدمة لتكبير الصدر، يوجد أنواع من الأعشاب الأخرى التى تستخدم فى مجال تكبير الصدر إلا أنه لا يتوفر حتى الآن إثبات كافى على مدى نجاحها وفاعليتها، وتتمثل هذه الأعشاب فى الأتى:

1- نفل المروج: يطلق عليه نفل الأحمر أيضاً، وقد يتسم هذا العشب بغناه بعناصر الفيتوستروجين التى تساعد على تزويد الصدر للنمو وزيادة حجمه، إلا أنه لا يتوفر أى إثبات موثوق على مدى فاعليته لتكبير حجم الصدر.

2- نبات القصعين: لم يتوفر لها أى إثباتات علمية للتأكد ىمن فاعلية تأثيرها على زيادة حجم الصدر.

3- البرسيم الحجازى أو الفصفصة: أثبتت عدد من الأبحاث الطبية أن نبات برسيم الحجازى يشتمل على عناصر مماثلة للأستروجين، إلا أنه لا يتوفر حتى الآن إثباتات مؤكدة لمدى فاعليته فى تكبير حجم الصدر.

4- العرقسوس: يحدث العرقسوس خلل فى هرمون التستوستيرون الذكورى، لذلك يوصى الرجال بعدم تناول العرقسوس خاصة هؤلاء الذين يعانون من الضعف الجنسى، أما بالنسبة لمدى تأثيره وفاعليته على تكبير حج الصدر لم يوجد إثبات على ذلك حتى الآن.

5- كف مريم: يتميز هذا العشب بقدرته على التحكم فى معدل هرمون الأستروجين الأنثوى الموجود فى الجسم، لذا ينصح بإستخدامها عند تعرض الأنثى لتوقف نزول الدورة الشهرية، إلا انه لا يتوفر أدلة كافية تثبت مدى فاعليتها وتأثيرها على تكبير حجم الصدر.

6- اليام البرى: يتمتع هذا العشب بمركبات الفيتوستروجين، وعلى الرغم من ذلك لا يتوفر حنتى الآن أى دليل حاسم يأكد تأثير وفاعلية هذا النبات على زيادة حج الصدر.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+