الرئيسية / عمليات التجميل / اسعار عمليه نفخ الشفايف
اسعار عمليه نفخ الشفايف

اسعار عمليه نفخ الشفايف

اسعار عمليه نفخ الشفايف ، من أكثر المناطق الجذابة فى منطقة الوجه هى منطقة الشفايف، ومن أجل الحصول على إبتسامة جذابة لابد من وجود شفايف ممتلئة وردية تتناسق مع ملامح الوجه، ومن الضرورى الحصول على شفايف ممتلئة خالية من التجاعيد والتشققات، ومع التقدم فى العنر أو إتباع نظام لتخسيس قد تفقد الشفاه حجمها وتصبح رقيقة، مما تحتاج إلى نفخ الشفايف، دون التعرض لأى آثار سلبية، وفى هذا المقال نوضح لكم تكلفة عملية نفخ الشفايف والمواد المستخدمة فى حقن الشفايف .

اسعار عمليه نفخ الشفايف

خصائص الشفاة الجذابة :

  • أن لا تظهر اللثة من أسفل الشفايف .
  • الشفاه المثالية تتناسب مع حجم الوجه والأنف والخدين .
  • يجب أن تكون الشفاه مدعومة بأسنان متساوية غير بارز للحصول على إبتسامة رائعة .
  • أن يوجد تناسق بين حجم وسمك الشفاه العليا مع السفلى .
  • أن تكون زوايا الفم مستقيمة خالية من التجاعيد والتشققات حول الفم .
  • أن يوجد خط فاصل واضح بين وسط الشفايف وبين النهاية ( بين الجلد وبين اللون الوردى للشفايف ) .

تعليمات يجب إتباعها قبل إجراء عملية تكبير الشفايف :

  • التوقف عن الطعام والشراب والصيام من منتصف الليل قبل القيام بإجراء العملية .
  • يتم التخطيط مع الأقارب أو الصحاب كى يتم نقلك إلى البيت مباشرةً بعد العملية .
  • تجنب إرتداء العدسات أو وضع المساحيق التجميلية أثناء إجراء العملية .
  • من الأفضل التوقف عن بعض الأدوية والأعشاب والفيتامينات التى ينصح بها الطبيب قبل إجراء العملية بحوالى أسبوعين .
عملية تكبير الشفاه

الإجراءات المتبعة لتكبير الشفايف :

يتم التخدير الموضعى لعملية تكبير الشفايف، وتتم العملية فى المستشفى أو المركز ويعود المريض إلى البيت بعد العملية فى نفس اليوم، وهناك طريقتين لتكبير أو نفخ الشفايف، وهى : الحقن الموضعى – أو الجراحات التجميلية :

الحقن الموضعى :

هناك الكثير من المواد المستخدمة فى الحقن والتى تمكنك من الحصول على الحجم والملمس المرغوب، تتوفر كل مادة على حسب ظروف كل حالة وإحتياجاتها، وبعد الحقن بحوالى نصف ساعة يتم لحصول على النتائج المرغوب فيها، وبعد فترة من 6 شهور إلى سنة تقريباً يتم زوال المادة المحقونة ويتم الحقن مرة أخرى للحفاظ على مظهر الشفاه .

المواد التى يتم حقنها لنفخ الشفايف :

الكولاجين : 

مكون رئيسى للأنسجة والجلد، ويعتبر أهم البروتينات الموجودة فى الجسم ، ويتم إستخلاصه من الانسجة الحيوانية ويستخدم فى الحقن الموضعى للشفايف، ويحتاج إلى إختبار الحساسية .

الدرمالوجين :

يكون عبارة عن بروتين كولاجين يتم الحصول عليه من متبرع آدمى، ويعتبر حل مؤقت للتجميل لحقن الشفايف وإستمرار الحقن لمدة حوالى ثلاثة أسابيع، ومن مميزاته أنه لا يسبب أى حساسية على عكس الكولاجين الحيوانى، فيكون آمن تماماً ومصدر مثالى للحصول على الجسم الآدمى .

حقن الشفايف بالدرمالوجين

الأوتولجين :

يكون عبارة عن بروتين كولاجين ولكنه يختلف أننا يمكننا الحصول عليه من جسم الشخص نفسه ، ولا يسبب أى تفاعلات أو حساسية، ولكن هذه المادة تكون حل مؤقت يزول مع الوقت ويحتاج إلى الحقن مرة أخرى، وفى حالة الحقن لفترة دائمة يكون يتم إختبار المادة أولاً على المريض .

الدهون : 

 

 

 

يتم الحصول على الدهون من جسم الشخص الذى يقوم بإجراء العملية، ويتم أخذ الدهون غالباً من منطقة البطن أو منطقة الجذع، ويتم حقن الدهون كمادة تملئ الشفايف أو يتم حقنها بالطريقة الجراحية، وتكون الدهون آمنة على المريض ولا تسبب له أى حساسية لأنها تكون من نفس الجسم، ويتقبل الجسم الدهون لأنها ليست جسم غريب بالنسبة له، وفى حالة زيادة وزن الشخص يجب الأخذ فى الإعتبار أن يكون حجم الشفاه متناسق مع ملامح الوجه كى لا يحدث تضخم فى الشفايف .

الأرتيكول :

يتم تصنيع هذه المادة كيميائياً وتكون عبارة عن خليط من مجموعة من المواد تستخدم للحقن، ونظراً لأن مادة الأرتيكول غير طبيعية المصدى فمن المحتمل أن تسبب حساسية للجسم أكثر من مادة الكولاجين الطبيعى الموجود فى جسم الإنسان ، ولكن الحقن بالأرتيكول تدوم لمدة أطول من الكولاجين .

 

الهيالوفورم :

يكون حمض الهيالورونيك مادة طبيعية موجودة فى الجسم بين الجلد والمفاصل، وعند حقن الشفايف بهذه المادة تتفاعل جزيئاتها مع الماء مما تعطى مظهراً فعالاً وحيوياً للبشرة، ويحتاج الحقن مرات عديدة كى يتم الحفاظ على شكل الشفاه، ولابد من إجراء إختبارات الحساسية أولاً .

حقن الشفايف بالهيالوفورم

الريستايلان :

واحدة من المواد التى تحتوى على حمض الهيالورنيك، ولكنه يعتبر من النتائج المؤقتة، فيمتص الجسم مادة الريستايلان لمدة حوالى 6 شهور، وتكون من المواد الآمنة التى لا تحتاج إلى إختبارات للحساسية ولا يسبب تفاعلات مع الجسم .

تكلفة نفخ الشفايف بالفيلر :

حقن الشفايف بالفيلر يعتبر إلى حد ما منخفش التكلفة وتكون حوالى من 200 إلى 750 دولار، وقد تنخفض التكلفة فى بعض الدول مثل الأردن ومصر وتكون حوالى من 200 إلى 500 دولار، وتكون عملية حقن الشفايف بالفيلر فى السعودية حوالى من 500 إلى 1000 دولار أمريكى، أما التكلفة فى الولايات المتحدة الأمريكية تكون حوالى من 500 إلى 2000 دولار، وفى الدول الأوروبية تتراوح تكلفة العملية ما بين 500 إلى 2000 دولار .

ولكن هناك بعض المؤسسات الطبية التى تستقبل نجوم العالم والمشاهير وتكون التكلفة فيها عالية جداً، كما أن تكلفة عملية نفخ الشفايف فى الدول المختلفة تتوقف على بعض العوامل مثل خبرة الطبيب ومستوى المركز أو المستشفى، بالإضافة إلى حجم ونوع الشفايف .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+