الرئيسية / عمليات التجميل / التقشير بالحليب
التقشير بالحليب
التقشير بالحليب

التقشير بالحليب

التقشير بالحليب ، تحظى البشرة بالكثير من الاهتمام والعناية وبالأخص من جانب السيدات فيحرصن دوماً على الظهور بمظهر جذاب وبشرة مشرقة نضرة خالية من أى عيوب أو أثار ندبات أو جروح أو علامات التقدم فى السن.

تتعرض البشرة للثير من العوامل التى تؤثر عليها وتضر بها مثل التعرض الكثير لأشعة الشمس المباشرة وكثرة وضع المكياج وارهاق البشرة بمستحضرات التجميل المختلفة وأيضاً العوامل الجوية وغيرهم من العوامل الأخرىالتى تؤثر على البشرة.

يقدم مركز صحتنا نوع من أنواع التقشير وهو التقشير بالحليب الذي يساعد فى الحفاظ على إشراق البشرة والتخلص من السموم نظراً لإعتماده على مكونات الحليب الطبيعية التى تساعد فى تجديد البشرة، وهذا ما سيتم توضيحة فى هذا المقال للقراء لكل من يرغب فى تجربة التقشير بالحليب والاستمتاع بنتيجتة المذهلة، للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

التقشير بالحليب

التقشير بالحليب أو Milk peel هو نوع من أنوع التقشير الكيميائى السطحى للبشرة لأصحاب البشرة الدهنية التى تعانى من مشكلة المسام الواسعة ويؤثر فقط على طبقات البشرة الخارجية.

يتكون هذا النوع من التقشير من مجموعة من المواد الطبيعية التى تتواجد فى اللبن مثل حمض الجليكوليك والساليسيليك وحمض اللاكتيك بنسبة 50% وتصل درجة حموضة الخليط إلى pH  1.9،  ويعرف حمض اللاكتيك بفعاليتة فى القضاء على التجاعيد وتقتيح البشرة وتصغير المسام والقضاء على البقع الداكنة فى البشرة لذلك يدخل فى كثير من الوصفات الطبيعية ومستحضرات العناية بالبشرة.

يمكن لأى شخص يعانى من أى مشكلة بالبشرة أن يجرى التقشير بالحليب ولا يقتصر على البشرة الدهنية فقط، ومن المشاكل التى يعالجها التقشير بالحليب ما يلي:

  • تأثر البشرة بالشمس.
  • علامات الشيخوخة المبكرة.
  • المسام الواسعة.
  • التجاعيد الدقيقة.
  • خشونة البشرة.
  • تصبغ البشرة تغير لونها.

يستخدم التقشير بالحليب أيضاً فى علاج حب الشباب لأصحاب البشرة الدهنية والتخلص من الأثار التى تنتج من الحبوب والتصبغات التى تحدث فى الجلد وتنظيف البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

طريقة عمل التقشير بالحليب

فى البداية يتم تنظيف البشرة بمنظف مخصص ويوضع المنظف على البشرة ويترك لمدة خمس دقائق أو يمكن تنظيف البشرة باستخدام منظف رغوى لمدة 15 دقيقة.

يتم وضع المقشر علي المنطقة المراد تقشيرها ويترك على البشرة لبضعة دقائق وبعدها يزيل الطبيب الخليط من البشرة. لا تستغرق الجلسة وقت طويل فقط من 15 إلى 30 دقيقة، يلاحظ المريض تحسن ملحوظ فى البشرة بعد الجلسة ولكن تظهر النتيجة النهائية بعد فترة. قد تحتاج بعد الحالات إلى جلستين أو أكثر على حسب الحالة للحصول على النتيجة المطلوبة وعلى مدار الأيام يلاحظ المريض تحسن البشرة بالتدريج.

يمكن للمريض مغادرة المركز بعد إنتهاء الجلسة والعودة للمنزل ويمكن ممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعى ولكن يجب تجنب التعرض المباشر للشمس أو درجات الحرارة المرتفعة واستخدام واقى حماية من الشمس بمعامل حماية لا يقل عن SPF50.

بعد الإنتهاء من جلسات التقشير بالحليب يجب على المريض الإلتزام بتعليمات الطبيب حيث يقوم الطبيب بوصف نظام علاجى للمريض وتحديد نوع المنتجات التى يتم استخدامها بعد التقشير لحماية البشرة والتخلص من التجاعيد وزيادة نعومة البشرة ومن تلك العلاجات كريم هيالسيوتيك Hyal Ceutic فيجب المداومة عليه بعد التقشير وذلك لإحتوائه على حمض الهياليورونيك، وتساعد تلك المادة على التخلص من التجاعيد وتجديد البشرة وترطيبها. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

مميزات التقشير بالحليب

  • استعادة إشراق البشرة وتوازنها الطبيعى.
  • تكوين طبقة جديدة نضرة على البشرة.
  • علاج المسام الواسعة والبشرة الدهنية.
  • منع تكون الحبوب فى البشرة.
  • معالجة التجاعيد الدقيقة.
  • استعادة البشرة لشبابها ورونقها.

تكلفة جلسات تقشير الوجه بالحليب

تختلف تكلفة جلسات التقشير بالحليب على حسب عدة عوامل أهمها مساحة المنطقة المراد تقشيرها ونوع المشكلة المطلوب علاجها وخبرة طبيب التجميل الذى يجرى الجلسة وغيرهم من العوامل الأخرى التى تؤثر فى التكلفة، ولكن عامةً فإن تكلفة  جلسات التقشير بالحليب رخيصة وتتراوح تكلفتها من 150 إلى 500 دولار أمريكى للجلسة الواحدة. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+