الرئيسية / عمليات التجميل / حقن البلازما للشعر
حقن البلازما للشعر
حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر ،يعتبر الشعر هو تاج كل إمرأه ،ويعتبر الشعر من أهم علامات الجمال عند كل الأشخاص ،وبالرغم من ذلك فأننا نجد العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر ،وهذا الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن الطرق لعلاج مشكلة تساقط الشعر وخاصة النساء .

ومن خلال التطور الرهيب الذي توصل الية الطب التجميلي وظهرت عمليات زراعة الشعر مع إختلاف التقنيات المستخدمة للزراعة ،والتي تعتبر الحل الأفضل لكل من يعاني من مشاكل تساقط الشعر والصلع .

عملية نفخ الخدود

ولكن كل مايعيب عمليات زراعة الشعر انها تكلفتها عالية للغاية ولا يتمكن الكثير من الأشخاص القيام بها بالأضافة الي ان بعض العمليات كانت تترك ندبات في الرأس ،ولكن من خلال أكتشاف التقنيات الحديثة في زراعة الشعر أصبح الأمر سهلا للغاية ،ومن التقنيات التي تساعد علي التخلص من تساقط الشعر عملية حقن البلازما

 

كيف يتم حقن الشعر بالبلازما ؟

تعتبر عملية حقن الشعر بالبلازما من الأجراءات التجميلية السهلة التي لا يوجد لها أي مخاوف أو أضرار والتي لا تحتاج الي التخدير الكلي في العملية فقط من خلال إستخدام البنج الموضعي ،كما انها لا تستغرق وقت طويل فقط بعض دقائق ،ومن خلال أكثر من جلسة يتمكن الشخص بالحصول علي النتيجة التي يريدها وممارسة حياتة بشكل طبيعي .

عملية توسيع العيون

يتم إستخدام البلازما من خلال إستخدام إبر البلازما ،حيث يتم أخذ كمية من الدم من جسم المريض نفسة وإعادة حقنها في المريض بعد ان يتم عمل معالجة للدم من خلال إستخدام الأجهزة الطبية ،حيث يقوم الطبيب بأستخلاص البلازما من الدم ،ويكون سائل البلازما مليئ بالصفائح الدموية التي تساعد علي الحصول علي أفضل النتائج .

وتقوم البلازما بتحفيز الخلايا الجزعية في جسم الأنسان علي الأنقسام وتجديد الخلايا الميتة ،وتحفز إنتاج الكولاجين الذي يعمل بشكل طبيعي علي تجديد الأنسجة في الجسم .

عملية نفخ الخدود

خطوات حقن الشعر بالبلازما :

عملية حقن البلازما من الأجراءات التجميلية البسيطة التي لا تحتاج ابي مجهود ولا وقت لتنفيذها ،فقط يبدجأ الطبيب في البداية بأخذ كمية من الدماء حوالي 8 مليليتر من جسم الأنسان نفسة الذي يخضع للحقن .

بعد ذلك يتم وضع البلازما في انبوب مخصص لها وإدخالها في جهاز يسمي جهاز الطرد المركزي ،ويقوم هذا الجهاز بفصل البلازما عن باقي مكونات الدم ،ويتم إنتاج سائل لونة مائل للأصفرار وهي البلازما .

بعد ذلك يتم وضع البلازما المستخلصة في ابر مخصصة في غاية الدقة لحقن فروة الرأس بها ،وتعتبر هذه الطريقة سهلة للغاية ولا تحتاج الي مخدر ولا حتي البنج الموضعي ،ولكن اذا كنت لا تتحمل الألم الخفيف يمكنك ان تطلب من الطبيب وضع قليل من المخدر الموضعي في مكان الحقن ،وفي الغالب يقوم الطبيب بوضع قطعة من الثلج علي مكان الحقن لتخفيف الألم .

بوتكس الشفايف

يتم الحقن منخلال عدة جلسات وتختلف بأختلاف الحالة ،وفي الغالب يمكنك ملاحظة النتائج بعد الجلسة الثالثة ،ولكن لا يمكنك ملاحظة النتائج النهائية لحقن البلازما الا بعد ثلاثة أشهر من الحقن وبعض الحالات بعد ستة أشهر .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+