الرئيسية / عمليات التجميل / حقن البلازما للوجه
حقن البلازما للوجه

حقن البلازما للوجه

حقن البلازما للوجه ، على الرغم من الإهتمام ببشرتنا لا مفر من ظهور ندوب العمر على وجوهنا، والكثير من السيدات يخشون ظهور آثار التقدم فى العمر من ظهور الندوب أو التجاعيد وغير ذلك، مما يؤثر على مظهر الضحك أثناء وجود التجاعيد، والآن يتم دفع ثمن عدم الضحك مقابل عدم ظهور التجاعيد على البشرة مما يسبب الشعور بالقلق وحدوث الترهلات فى بعض أماكن الوجه .

الآن القرار السليم للتخلص من التجاعيد والندوب التى تظهر مع التقدم فى العمر هو حقن البلازما فى الوجه عن طريق الإبر الطبية، والبلازما عبارة عن علاج مضمون وآمن على صحة البشرة فهى ليست علاج كيميائى أو مصدر خارجى لمدة غير معروفة، وذلك لأن الجسد هو المسؤول عن مادة البلازما التى يتم تصنيعها .

حقن البلازما للوجه

البلازما عبارة عن مكون طبيعى خلقه الله سبحانه وتعالى فى أجسادنا، وهو مكون من مكونات الدم، فالدم فى أجسادنا عبارة عن كرات دم بيضاء وكرات دم حمراء وبلازما الذى يكون السائل الشفاف الذى يحتوى على الهرمونات والمعادن والفيتامينات، والسائل الشفاف هو الذى يتم حقن الوجه به لتجميله، والعلاج الخارج من الجسد يجعل الشخص مطمئن ويعرف أنه مصدر آمن وسليم .

أثر البلازما على الوجه :

الفوائد الأساسية التى تقدمها البلازما فى الوجه هى البلازما الغنية بالصفائح الدموية، فالصفائح الدموية لها العديد من الفوائد التى توجد تحت الجلد، والوظيفة الأساسية للصفائح الدموية هى تحفيز وعلاج الأنسجة المتضررة ومساعدتها على إنتاج الخلايا الجديدة ، وتساعد البلازما على قلة وجود التجاعيد فى البشرة مما تساعد على قوام غنى تبدو عليه الصحة، كما أن البشرة الضعيفة تبدو نحيلة وجافة مما تعيد للبشرة قوامها وقوتها .

أثر البلازما على الوجه

تحتوى البلازما على العناصر الأساسية ( الفيتامينات والمعادن والبروتينات ) التى تدعم البشرة وما تحتها كى تنتج الكولاجين وتساعد البشرة وتحفزها على العودة لحالتها الأساسية وإستعادة نضارة البشرة وملئ التجاويف التى كان سببها التجاعيد فى البشرة، مما يساعد على جمال الشكل العام للبشرة، ومع الوقت يظهر تأثير البلازما فتكون البشرة أكثر نضارة وتختفى الشحوب والفروق اللونية التى تظهر فى بعض الأماكن .

دواعى حقن البلازما :

  • الندوب التى تظهر على الوجه والتى تظل موجودة بعد علاج حب الشباب وهذه الندوب تترك أثر يزعج صاحبه مثل الحفر والأخاديد الموجودة فى الوجه .
  • بعض الآثار الموجودة على الوجه التى تظهر مع التقدم فى العمر ومنها ترهلات الجلد وضعف جلد البشرة وفقدان البشرة لنضارتها وملمسها الناعم .
دواعى حقن البلازما
  • عدم تناسق لون البشرة ونضارتها مثل وجود الهالات السوداء، أو قتامة حول العينين، فحقن البلازما تساعد على التخلص من هذه المشاكل، كما أن حقن البلازما تساعد على التخلص من الجيوب التى تتكون فى البشرة والتى تظهر نتيجة التعب والإرهاق أو التقدم فى العمر .
  • لحقن البلازما إستخدامات أخرى والتى منها توريد الشفاه وإبراز جمالها، كما أن البلازما لها قدرة فعالة على مساعدة الشعر على النمو الجيد، وهناك بعض الأشخاص يستخدم تقنية حقن البلازما فى زرع الشعر أو زرع اللحية .
دواعى حقن البلازما

الخضوع لعملية حقن البلازما للوجه :

يجب قبل العملية بفترة التوقف عن إستخدام الكريمات والمرطبات والمستحضرات التجميلية ، بالإضافة إلى الحفاظ على نضارة بشرتك والإهتمام بها، كما أنه يفضل المناقشة مع الطبيب وتطلع على كافة المعلومات التى تشعرك بالراحة والإطمئنان قبل الخضوع للعملية .

إختيار من يقوم بحقن البلازما للوجه :

حقن البلازما فى الجه يتم فى جميع الدول ولكن أشهر الأطباء الذين يقومون بهذه العملية يتواجدون غالباً فى ألمانيا وفرنسا، فيفضل إختيار طبيب ذات كفاءة وخبرة عالية وسمعت عن إنجازاته من قبل، وإختيار الطبيب الذى ترتاح له، ولابد من تبادل الثقة بينك وبين الطبيب .

إختيار من يقوم بحقن البلازما للوجه

أسعار حقن البلازما فى الوجه :

تختلف أسعار حقن البلازما من بلد إلى آخر ولكن لها معدل متوسط ثابت فى كل بلد، وفى كل دولة فى العالم تقوم بحقن البلازما، ومنها قطر تكلفتها حوالى 400 دولار، والأردن تكلفة حقن البلازما بها يكون 325 دولار، والإمارات تكون 488 دولار، والجزائر يكون التكلفة بها حوالى 288 دولار، وتونس 222 دولار، أما المغرب 998 دولار .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+