الرئيسية / عمليات التجميل / حقن البلازما لليدين
حقن البلازما لليدين
حقن البلازما لليدين

حقن البلازما لليدين

حقن البلازما لليدين ، يحلم الجميع بالحصول على بشرة ناعمة خالية من أى شوائب سواء فى الوجه أو الجسم، تعتبر اليد من الأعضاء التى تستخدم بصورة مستمرة فى كل وقت وكل دقيقة فيتم إجراء الكثير من الأنشطة اليومية بواسطتها لذلك تتعرض للكثير من العوامل التى تؤثر عليها مما تجعلها معرضة لظهور التجاعيد والخطوط بها مما توحى بالتقدم فى السن.

تلجا الكثير من النساء إلى البحث عن الطرق المختلفة التى تساعد فى الحصول على يدين ذات ملمس ناعم بدون أى مشاكل ولا خشونة ولا تجاعيد تؤثر على مظهرها. يقدم مركز صحتنا الحل عن طريق حقن البلازما لليدين فى مركزنا على يد أطبائنا المختصون بالعمليات التجميلية ذو الخبرة والكفاءة وباستخدام أحدث التقنيات.

للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

حقن البلازما لليدين

البلازما هى واحدة من مكونات الدم التى توجد فى الجسم بصورة طبيعية وتوجد فى صورة سائل أبيض شفاف يميل لونه إلى الإصفرار تعمل البلازما على نقل الأملاح والمغذيات والماء داخل الجسم، وهى المسئولة عن إعطاء الدم القوام السائل.

توصل العلماء والأطباء فى الفترة الاخيرة إلى إمكانية استخدام البلازما فى مجال الطب التجميلي لإعادة الحيوية والنضارة للبشرة والشعر. تستخدم البلازما أيضاً فى اليدين لتعويض نقص العناصر فى اليدين مما أدى لظهور التجاعيد بها وفقدها لحيويتها ونضارتها وتحولها إلى الشحوب.

تعتبر عملية حقن البلازما فى اليدين عملية غير جراحية بغرض تجميلى بحت ولا تحتاج إلى التخدير حيث يتم أخذ عينة من دم المريض نفسة ومن ثم إعادة حقنها فى اليد مرة أخرى.

يساعد حقن البلازما على تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي تحت الجلد، مما يساعد على إكساب اليدين الحيوية والنضارة مرة أخرى وتساعد أيضاً على انقسام وتجديد الخلايا فتظهر اليدين بشكل شبابى أكثر. لا يقتصر استخدام حقن البلازما فى اليدين فقط، يمكن استخدام حقن البلازما فى الوجه وعلاج مشكلة الهالات السوداء تحت العينين وتستخدم أيضاً فى الشعر لعلاج مشاكل الشعر المختلفة فيتم حقن البلازما فى فروة الرأس.

يوجد الكثير من مشاكل اليدين التى تساعد حقن البلازما فى علاجها ومنها ما يلي:

  • اسمرار لون اليدين.
  • علامات التقدم فى السن مثل مشكلة التجاعيد.
  • بروز الأوردة والعروق على ظهر اليدين.
  • جفاف اليدين.
  • ترقق جلد اليدين.
  • شحوب اليدين.

خطوات حقن البلازما لليدين

يقوم طبيب مركزنا بالكشف على المريض والتشخيص وإجراء كافة التحاليل والفحوصات اللازمة، بعد ذلك يتم سحب عينة دم من جسم المريض نفسة ومن ثم إرسالها إلى المعمل للمعالجة واستخلاص البلازما والتى تحتوى على الصفائح الدموية مما تحسن من النتائج.

يقوم الطبيب بتحديد الأماكن التى يتم الحقن بها فى اليدين ووضع العلامات ويبدا فى حقن البلازما فى الأماكن المحددة. لا تستغرق عملية الحقن الكثير من الوقت فقط نصف ساعة تقريباً وتختلف عدد الجلسات من شخص إلى أخر على حسب حالة اليدين حتى الوصول إلى النتيجة النهائية اللمطلوبة. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

مميزات حقن البلازما لليدين

يوجد الكثير من المزايا التى توفرها عملية الحقن بالبلازما مما تجعل الإقبال عليها فى تزايد ومن تلك المميزات ما يلي:

  • تعتبر عملية الحقن بالبلازما بسيطة ليست عملية جراحية ولا يوجد بها أى شقوق.
  • لا تحتاج إلى التخدير.
  • تظهر نتائجها سريعاً بعد عدد قليل من الجليات ويمكن ملاحظة الفرق بعد الجلسة الأولى.
  • تمتاز بأن نتائجها دائمة ولا يحتاج المريض إلى إعادة الحقن مرة أخرى.
  • لا ينتج عنها أى أعراض جانبية ولا تسبب أى حساسية حيث أنها مادة طبيعية فى الجسم وليست جسم غريب ويتم استخلاصها من جسم المريض نفسه.
  • تكاليفها مناسبة مقارنة بالتقنيات الأخرى.
  • لا ينتج عنها أى ألم أو نزيف ولا تتطلب استخدام أدوية طبية بعد عملية الحقن.

تكاليف حقن البلازما لليدين

تختلف تكلفة عملية حقن البلازما لليدين من مكان إلى أخر على حسب عدة عوامل أهمها نوع المشكلة المراد علاجها، عدد الجلسات التى يحتاجها المريض وخبرة طبيب التجميل الذى يجرى العملية وغيرهم من العوامل الأخرى التى تؤثر فى التكلفة.

يتراوح متوسط تكلفة عملية الحقن بالبلازما لليدين تقريباً من 500 إلى 1,500 دولار أمريكي وتختلف على حسب العوامل التى تم ذكرها وتمتاز الأردن بأن تكلفة العمليات بها مناسبة ومنخفضة مقارنة بالرعاية الصحية الكاملة التى توفرها للمريض والتقنيات الحديثة التى توفرها، للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+