الرئيسية / عمليات التجميل / عملية تجميل يدين
عملية تجميل يدين
عملية تجميل يدين

عملية تجميل يدين

عملية تجميل اليدين ،تعتبر اليدين أهم الأعضاء الموجودة في الجسم والتي يتم من خلالها العديد من الأعمال اليومية ،لذلك فهي العضو الذي يتعرض الي الأذي دائما والتعرض المستمر لأشعة الشمس التي تؤثر عليها ،وتعتبر اليدين هما المظهر الجمالي الذي يدل علي الحيوية والشباب .

ومع مرور الوقت قد نلاحظ ان اليدان ظهر عليهم التجاعيد والترهلات بسبب ماتتعرض لة اليدين دائما ،وقد يظهر عليها بعض الندوب او الحروق التي تشوه اليدين وتقل من جمالهما .

عملية شد الذقن باليزر

اليدين هم الأعضاء التي يتم إستخدامها دائما في التعامل مع الأخرين وهما ظاهران طوال الوقت لذلك فالكثير يهتم بجمال يدية وخاصة النساء التي ترغب ان تبدو أيديهم في أحسن حال دائما لان اليدين من علامات الجمال لديهم .

تعتبر عمليات تجميل البشرة والجلد من أشهر عمليات التجميل وتحتل المركز الخامس بين عمليات التجميل في العالم والنساء هم الأغلبية العظمي التي تقبل علي إجراء عمليات تجميل اليدين .

هذا بخلاف التشوهات والندبات الخلقية التي يولد بها الشخص والتي تشوة من شكل يدة ،وفي هذه الحالة يكون التجميل مهما ،وايضا بعض الحوادث التييتعرض اليها الأنسان والتي تتطلب التجميل .

عملية نفخ الخدود

ماهي عملية تجميل اليدين :

تعتبر عملية تجميل اليدين مجموعة من العمليات الجراحية التي والغير جراحية التي تهدف الي الوصول الي يدين جميلتين بدون أي عيوب أو تشوهات ولها أهداف أخري ومنها :

إزالة تجاعيد اليدين والتخلص من الترهلات التي توجد بها بالأضافة الي إزالة الشعر الزائد بالليزر والتخلص من البقع السوداء التي توجد علي الجلد والتي تسبب مظهر غير جمالي لليدين والهدف هو إستعادة جمال اليدين أو علاج أي تشوة تعرضت له اليدين .

تعتبر انواع تجميل اليدين علاجية وتجميلية ولكن السبب التجميلي لازالة اي عيوب باليدين والتخلص من علامات التقدم في العمر وغير ذلك تعتبر عملية تجميلية بالدرجة الأولي اما في حالات الحوادث والتشوهات تعتبر عملية علاجية .

عملية تصغير الأنف

خطوات إجراء عملية تجميل اليدين :

قبل البدء باجراء العملية عليك ان تخبر طبيبك بتاريخك المرضي ومنأي انواع حساسية تتعرض لها ،كما انة من الضروري ان يكون طبيبك علي معرفة بحالتك الصحية كاملة وكل أنواع الأدوية التي تقوم بتناولها ،بما فيها الادوية العشبية والفيتامينات حتي يكون الطبيب علي إطلاع كامل بحالتك الصحية .

ويقوم الطبيب بالتحقق من حالتك الصحية العامة ،ويقوم الطبيب بالطلب منك بالقيام بعدد من التحاليل الطبية التي تقوم بها قبل إجراء العملية الجراحية ،وعلي المريض الألتزام بكل التعاليمات التي يطلبها منه الطبيب للحفاظ علي صحتة .

تجميل الأنف بالليزر

ومن التعليمات التي يطلبها الطبيب من المريض الأمتناع عن بعض انواع الأدوية التي تتسبب في بعض المشاكل مع العملية الجراحية ومن هذه الأدوية  الوارفرين والأسبيرين وغيرها من المضادات التي تمنع الجلطات ،حيث ان انواع هذه الأدوية قد تكون سبب في حدوث نزيف أثناء العملية أو بعدها .

التخدير :

في حالة التخدير الكلي يقوم طبيب التخدير المختص يالتخدير ،أما في حالات التخدير الموضعي فيقوم طبيب التجميل بوضع بعض المخدرات في بعض المناطق فقط ،وفي الغالب لا يكون هناك حاجة الي التخدير الكلي الا في حالات العميات الجراحية الموسعة والتي تكون بحاجة الي القيام بشق جراحي اما الحالات العادية التي تستخدم أجهزة البيزر لا تكون بحاجة الي التخدير الكلي .

الليزر والشق الجراحي :

عمليات تجميل اليدين من خلال الليزر في منتهي السهولة وتكون الخطوة الثانية في العملية هي الخطوة الأخيرة ،وفي هذه الحالة يتم إستخدام جهاز الليزر لأجراء الغرض المطلوب من العملية وتنتهي العملية بهذا الشكل البسيط ،اما في الحالات التجميلية الواسعة فان الخطوة الثانية في العملية هي القثيام بأجراء الشق الجراحي .

تجميل الوجه

إجراء العملية :

وبعد ذلك يقوم الطبيب بعمل الأجراء المناسب للعملية سواء كانت العملية لشد الجلد او إزالة تجاعيد الجلد ،او العمليات التي تكون بحاجة الي بعض التعديلات في الأجزاء الوظيفية في اليدين .

غلق الشق الجراحي :

يقوم الطبيب في النهاية بغلق الشق الجراحي ويقوم بوضع الضمامات للمريض ومن هنا يكون المريض قد دخل في مرحلة الأفاقة .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+