الرئيسية / عمليات التجميل / عملية توريد الشفايف
عملية توريد الشفايف

عملية توريد الشفايف

عملية توريد الشفايف ، الشفايف الوردية من أفضل العوامل التى تعطى إبتسامة جذابة، كما أن ابلشفايف الوردية تزيد من نضارة البشرة وحيويتها وتجعل الوجه أكثر إشراقاً، والكثير من الفتيات والسيدات يسعون للحصول على اللون الوردى للشفايف سواء من خلال الوصفات الطبيعية أو إجراء عمليات التجميل لتوريد الشفايف، وسوف نتحدث عنها بالتفصيل فى السطور التالية .

عملية توريد الشفايف

أسباب شحوب الشفايف وإسمرار لونها :

هناك لكثير من العوامل والتغييرات التى تسبب تغيير مظهر الشفايف الطبيعى وتعرضها للإسمرار والتشقق والشحوب ومنها :

  • عدم الحفاظ على ترطيب الشفايف بصورة مستمرة .
  • أمراض سوء التغذية .
  • التدخين .
  • العوامل الوراثية .
  • التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة .
  • عدم تناول كميات كبيرة من الماء، فيجب على الأقل تناول 8 أكواب كل يوم من الماء .
  • عدم الإهتمام بتقشير الشفاه بصورة منتظمة .
  • إختيار أنواع رديئة من مستحضرات التجميل أو كثيرة إستخدام المستحضرات الغير معروفة المصدر .
أسباب شحوب الشفايف وإسمرار لونها

طرق مختلفة لتوريد الشفايف :

هناك الكثير من الطرق المستخدمة فى توريد الشفاف والتى منها الوصفات الطبيعية ومنها العملية الجراحية والغير جراحية والتقنيات الحديثة وجميع الطرق مضمونة وتعطى اللون الوردى للشفايف .

توريد الشفايف بالحقن :

تقنيات إبر حقن الشفايف للتوريد تعطى نتائج سريعة ومرضية وتساعد على نضارة البشرة وإعطاء اللون الوردى الطبيعى ، وتقنية حقن الشفايف تعتمد على حقن الشفايف بشكل سطحى بحمض الهيالورونيك ، وهو من المواد الطبيعية الموجودة فى الجسم والتى تحمى من حدوث أى مضاعفات أو حدوث آثار جانبية إتجاه أ أنواع أخرى من الحقن .

حقن الشفايف للتوريد لا تحتاج إلى الحقن العميق مثلما يحتاج فى الأنواع الأخرى، كما أن تقنية الحقن لتوريد الشفايف تحتاج حوالى 30 دقيقة على الأكثر، كما أنه يمكن إستخدام الحقن فى توريد الخدود أيضاً، ويؤخذ على تقنية الحقن أنها لا تتناسب مع أصحاب البشرة السمراء .

توريد الشفايف بالحقن

حقن البلازما لتوريد الشفايف :

يتم إستخدام الإبر لحقن البلازما فى الشفايف، ويمكن الحصول على البلازما من دماء الشخص نفسه ثم معالجتها وإستخلاص البلازما وإعادة الحقن فى الشفايف مرة أخرى لتجنب حدوث أى مضاعفات، مما يعمل على توريد الشفايف وإعادة النضارة والحيوية .

تحتوى البلازما على الصفائح الدموية التى تساعد على تحفيز الكولاجين كى تبدو الشفايف أكثر إمتلاءاً وذات لون وردى طبيعى مشرق، ويحتاج حقن البلازما فى السفايف إلى حوالى 3 جلسات كل شهر للحصول على النتائج المرضية .

حقن السندريلا لتوريد الشفايف :

حقن السندريلا يساعد على توريد الشفاف بصوة مؤقتة وبعد مدة قصيرة تعود الشفايف لوضعها الطبيعى لذلك تم تسميتها بحقن السندريلا، وذلك لأنها تعتمد على حقن الشفايف سطحياً بمحلول محلى يمنح الشفايف اللون الوردى مما يجعلها تبدو إكثر إمتلاءاً ولونها وردى لمدة حوالى 24 أو 48 ساعة ثم يزول أثرها .

حقن السندريلا لتوريد الشفايف يتم إستخدامها بكثرة من قبل السيدات لقلة تكلفتها والحصول على النتائج السريعة لها ، كما أنها تتميز بالآمان ولم تسبب أى مضاعفات، فالشفايف تمتص المحلول المحلى بشكل سريع وأيضاً تتخلص منه سريعاً .

حقن السندريلا لتوريد الشفايف

توريد الشفايف بالليزر :

عملية توريد الشفايف تعتمد على إستخدام نوع معين من أنواع الليزر المعروف ويسمى ( كيو سويتش ) فهذا النوع من الليزر يعمل على تفتيت الخلايا الصبغية التى توجد فى الشفايف ويمكنها محاربتها لمنع تراكمها .

تكلفة عملية تجمل الشفايف بالليزر :

تكلفة الجلسة لتفتيح وتوريد الشفايف بالليزر تبدأ من حوالى 100 دولار أمريكى فى بعض الأماكن وفى أماكن أخرى قد تصل إلى حوالى 300 أو 400 دولار فى الجلسة الواحدة، وعملية توريد الشفايف بالليزر تحتاج إلى حوالى 4 جلسات فى المتوسط للحصول على النتائج المرغوبة، وهناك بعض الأشخاص يحتاجون لعدد جلسات أكبر مما يكون متوسط التكلفة بشكل عام حوالى 2000 دولار .

الشخص المرشح لعملية تجميل الشفايف :

أى شخص سواء كان رجل أو إمرأة يعانى من اللون الداكن للشفايف ويريد تفتيح لونها إلى اللون الوردى فيمكنه الخضوع لعمليات الليزر لتجميل الشفايف، ومن الضرورى أن يكون الشخص فى حالة صحية جيدة كى لا يحدث أى مضاعفات أثناء العملية، من الحساسية المفرطة أو حدوث إلتهابات وغيرها .

عملية تجميل الشفايف بالليزر تصلح لمن يعانى من أضرار أشعة الشمس الضارة، ومن الأفضل أن يكون الشخص المرشح للعملية غير مدخن ولا يتناول الكحوليات، وبشكل عام عملية توريد الشفايف لا تصلح للشخص الذى يعانى من فيرس الهربس الفموى أو المصاب بمرض السكرى، أما مرضى السكرى يحتاجون إلى حوالى 6 شهور كى تكون حالتهم مستقرة .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+