الرئيسية / عمليات التجميل / تصغير الشفايف للرجال
تصغير الشفايف للرجال
تصغير الشفايف للرجال

تصغير الشفايف للرجال

تصغير الشفايف للرجال ، تعددت عمليات التجميل وشملت تقريباً كل أجزاء الجسم، ونالت الشفايف قدر من الاهتمام فأصبحت الشفاه الممتلئة للنساء فى الوقت الحالى رمز لجمال والجاذبية لذلك يتهافت الكثير من النساء على عمليات تكبير الشفايف ومن أشهر التقنيات المستخدمة لذلك الغرض تقنية حقن الفيلر للشفايف بعد أن كانت الشفايف الصغيرة الدقيقة من علامات الجمال لدى المرأة.

يسعى الجميع دوماً سواء من النساء أو الرجال إلى الوصول للشكل الجمالى والمظهر الجذاب الخالى من أى عيوب، يولد بعض الرجال بشفاه كبيرة وضخمة أكثر من اللازم مما تسبب الكثير من الضيق والإنزعاج فيبحث الرجل عن الحل لتلك المشكلة.

يقدم مركز صحتنا الحل وهو إجراء عملية تصغير الشفايف للرجال على يد أطبائنا ذو الخبرة والكفاءة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

تصغير الشفايف للرجال

تعتبر الشفاه مصدر جاذبية مهم للوجه، تكون الشفاه المثالية أطرافها من الجانبين على خط مستقيم مع بؤبؤ العينين وأوسع قليلاً من مسافة الأنف. من الطبيعى أن تكون الشفه السفلية أكثر بروزاً وظهوراً من الشفه العلوية مع وجود تناسق بينهما فى الحجم، وتناسق بين بروز الشفتين وشكلهم مع الأنف والذقن.

تتكون الشفاه من مجموعة من الأنسجة والخلايا الدهنية التى تكون متجمعة فى تلك المنطقة مما تعطيها الحجم والشكل، كلما زاد الحجم كلما زادت كمية الخلايا الدهنية، وفى بعض الحالات تزداد تلك الخلايا عن الشكل المقبول مما تعطى زيادة ملحوظة وتضخم فى حجم الشفايف.

يولد بعض الناس وبالأخص الرجال بشفاه كبيرة عن الحجم الطبيعى لذلك ظهرت عملية تصغير الشفايف للتخلص من تلك المشكلة عن طريق إزالة الأنسجة والخلايا الدهنية الزائدة وعمل شد للجلد حتى يصل إلى الحجم الطبيعي المرغوب به.

يمكن لأي شخص يعانى من أى مشكلة من مشاكل الشفايف إجراء عملية تصغير الشفايف مهما اختلف السبب المؤدى لتضخم الشفايف سواء كان الإصابة بعيوب خلقية عند الولادة نتج عنها الشفايف الكبيرة، تضخم الشفاه نتيجة للعوامل الوراثية فتنتقل من الأباء إلى الأبناء، تشوه الشفايف نتيجة للإصابة بحادث معين.

قد يلجأ البعض إلى إجراء عملية تصغير الشفايف لأغراض طبية وليست لأغراض تجميلية فقط مثل تأثير الشفاه الضخمة على الكلام والبلع والتنفس وقد يهدد تضخم الشفاه بالإصابة بأمراض أخرى كالإلتهابات وتضخم الغدد. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

قبل عملية تصغير الشفاه للرجال

يمكن لأى رجل يعانى من مشكلة الشفاة الكبيرة إجراء عملية تصغير الشفايف طالما يتمتع بصحة جيدة ولا يوجد أى مشكلة تعيق إجراء العملية، وفى حالة كان المريض من المدخنين يجب التوقف عن التدخين قبل إجراء العملية بفترة مناسبة يحددها الطبيب وأيضاً بعد إجراء العملية لسرعة التعافى.

يجب على المريض تجنب تناول أى أدوية مسيلة للدم كالمسكنات مثل الإسبرين قبل إجراء العملية بأسبوعين على الأقل. يقوم الطيب بالكشف على المريض جيداً وإجراء كافة الفحوصات والاختبارات الطبية للتأكد من عدم وجود أى مشكلة تؤثر على العملية.

عملية تصغير الشفايف للرجال

يقوم الطبيب بتخدير المريض تخدير موضعى أو كلى على حسب حالة ورغبة المريض، بعد أن يسرى مفعول المخدر يقوم الطبيب بعمل شق جراحى صغير فى الناحية الداخلية من الشفه أو الشفتين وإزالة الأنسجة والخلايا الدهنية الزائدة من تلك المنطقة والتى تسبب مشكلة تضخم الشفتين.

فى بعض الحالات التى تكون الشفاه متضخمة بشكل كبير قد يحتاج المريض إلى شد الجلد وإزالة الجزء الزائد منه بعد تصغير الشفايف حتى لا يحدث ترهل للجلد، بعد الإنتهاء من العملية يقوم الطبيب بإغلاق الشق الجراحى باستخدام قطب جراحية تذوب تلقائياً لا تطلب العودة للطبيب لإزالتها. تبدأ النتائج فى الظهور بعد مرور أسبوعين تقريباً على العملية، أما النتائج النهائية فتظهر بعد شهرين أو ثلاثة أشهر.

تستغرق العملية وقت يتراوح من 15 دقيقة إلى ساعة على حسب حجم الشفاة وكمية الدهون التى يتم إزالتها والتخلص منها وإذا تتطلب الأمر شد الجلد وإزالة جزء منه. قد تجرى تلك العملية وحدها ويمكن إدخالها من ضمن عدة عمليات تجميل ومنها عملية تصغير الأنف ويقوم فيها الطبيب بإجراء العملية بهدف التناسق بين حجم الأنف والشفتين وباقى الوجه أو خلال عملية تجميل الوجه. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

بعد عملية تصغير الشفايف للرجال

يوجد بعض النصائح التى يجب على المريض الالتزام بها بعد إجراء عملية تصغير الشفايف للحصول على النتيجة المطلوبة ومنها ما يلي:

  • الالتزام بتناول الأدوية التى يصفها الطبيب بإنتظام فى مواعيدها المحددة.
  • عمل كمادات ثلج على الشفايف فى الأيام الأولى بعد إجراء عملية تصغير  الشفايف للرجال لتخفيف ظهور الكدمات والتورم.
  • الاهتمام بتنظيف الجرح جيداً وتضميده لتجنب الإصابة بأى إلتهاب أو عدوى.
  • تجنب تناول الأطعمة والمشروبات الحامضية فى الأيام الأولى بعد العملية حتى لا تسبب ألم.
  • إبقاء الرأس مرفوعاً عند النوم.
  • تجنب القيام بأى أنشطة عنيفة إلا بعد مرور عدة أسابيع على إجراء العملية.

تكلفة العملية

تختلف تكلفة عملية تصغير الشفايف للرجال على حسب عدة عوامل منها حجم الدهون التى يتم إزالتها من الشفايف، الحاجة لشد الجلد وإزالة البعض منه بعد تصغير الشفايف، الحالة الصحية للمريض، نوع التخدير، الغرض من العملية تجميلى بسيط أم لغرض طبى وخبرة الطبيب الذى يجرى العملية وغيرهم من العوامل التى تؤثر فى التكلفة.

تبدأ تكلفة عملية تصغير الشفايف للرجال من 1000 دولار أمريكي وقد تصل إلى 3000 أو 4000 دولار في بعض الدول. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+