الرئيسية / عمليات التجميل / شد الجلد المترهل بدون جراحة
شد الجلد المترهل بدون جراحة
شد الجلد المترهل بدون جراحة

شد الجلد المترهل بدون جراحة

شد الجلد المترهل بدون جراحة ، يحلم الجميع بالحصول على جسم مثالى جذاب مشدود خالى من أى ترهلات أو جلد زائد ولكن نتيجة للتقدم فى العمر وبعض العوامل الأخرى يحدث تغير كبير فى الجسم ويتم إكتساب الكثير من الوزن فى حالة عدم المواظبة على حمية غذائية صحية مما تسبب فى تغير مظهر الجلد وتغير مرونته ويؤدى ذلك إلى ظهور العديد من المشاكل ومنها السيلوليت.

تلجأ الكثير من النساء إلى البحث عن الطرق المختلفة للتخلص من الترهلات والجلد الزائد بالجسم منها الطرق الطبيعية وارتداء المشدات وغيرهم من الأساليب الأخرى التى تعمل على شد الجسم وتساعد فى الحفاظ على قوام ممشوق ولكن كل تلك الحلول تأخذ وقت وتحتاج إلى صبر وقد لا تعطى النتائج المطلوبة كما تحلم بها النساء وقد لا تتناسب مع كل مناطق الجسم.

شد الجلد المترهل بدون جراحة
شد الجلد المترهل بدون جراحة

ظهرت العديد من التقنيات فى عالم التجميل التى تساعد فى علاج مشكلة ترهل الجلد ومنها الطريقة الجراحية والتى تعطى نتيجة فعالة ولكن لا يتقبل الكثير فكرة إجراء عملية جراحية والخضوع لشق جراحى فىى مناطق متفرقة بالجسم للتخلص من الجلد المترهل والزائد بالرغم من إنها أمنة.

ظهرت تقنيات أخرى لشد الجلد المترهل بدون الحاجة إلى التدخل الجراحى والتي تصلح لشد ترهلات البطن والأرداف والذراعين وغيرهم من مناطق الجسم المختلفة، وتستخدم تلك التقنيات فى الحالات البسيطة والمتوسطة من ترهل الجلد.

ويوفر مركز صحتنا شد الجلد المترهل بدون جراحة على يد أطبائنا ذو الخبرة والكفاءة وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة، للاستفسار والتواصل مع مركز صحتنا للعلاج فى الأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

تقنيات شد الجلد المترهل بدون جراحة

يوجد أكثر من تقنية يتم استخدامها لشد الجلد المترهل بدون جراحة من أشهر تلك التقنيات تقنية الليزر والتى يمكن استخدامها لشد الجلد من مناطق مختلفة من الجسم وبالأخص منطقة البطن وشد الجلد المترهل منها.

شد الجلد المترهل بدون جراحة
شد الجلد المترهل بدون جراحة

تعتبر منطقة البطن من أكثر المناطق بالجسم التى يتعرض الجلد بها للكثير من التغيرات أهمها الحمل والولادة، يمتاز الليزر بأنه أمن ويعطى نتائج فعالة ومذهلة، ويمكن أيضاً إجراء عملية شد الجسم بالليزر بعد عمليات تكميم وتدبيس المعدة أو كعملية مكملة لعملية شفط الدهون بالليزر.

ومن التقنيات الحديثة المستخدمة فى شد ترهلات الجلد بدون الحاجة إلى التدخل الجراحى تقنية الخيوط وتستخدم فى حالات شد الوجه والرقبة فقط وفى بعض الأحيان يتم استخدامها فى الثدى.

أجهزة الليزر لشد الجلد المترهل

يوجد العديد من أجهزة الليزر التى تستخدم فى شد الجلد المترهل بدون جراحة،ويختلف كل جهاز فى طريقة عمله عن الأخر فيوجد أجهزة تعمل بأشعة الليزر فقط، أجهزة أخرى تجمع بين استخدام ضوء الليزر وأمواج الراديو أو الموجات الفوق صوتية، وتوجد أجهزة أخرى تعمل على تفتيت الدهون وشد الجلد بالليزر فى نفس الوقت، وتعتبر تلك التقنية هي الأحدث بين أجهزة الليزر.

شد الجلد المترهل بدون جراحة
شد الجلد المترهل بدون جراحة

من أشهر أجهزة الليزر ما يلى:

جهاز أكسينت (Accent): ويعتبر ذلك الجهاز من أكثر الأجهزة انتشاراً واستخداماً فى شد جلد البطن المترهل بدون الحاجة للتدخل الجراحى ، ويستخدم فى العديد من العيادات ومراكز التجميل ويمتاز بالنتائج السريعة التي تظهر بعد ثلاث جلسات ويمتاز بإمكانية إخفاء السيلوليت والتخلص منه. للاستفسار والتواصل مع مركز صحتنا للعلاج فى الأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

جهاز بيوتي دوم (BeautyDom): يجمع هذا الجهاز بين شعاع الليزر وموجات الراديو مما يعطى نتائج رائعة، يفضل استخدام هذا الجهاز بعد عمليات الولادة لشد جلد البطن المترهل لتجنب حدوث أى ترهل فى الجلد بعد الولادة وبدون الحاجة إلى التدخل الجراحى.

جهاز لوميسيل تاتش: ويستخدم هذا الجهاز فى شد الجلد المترهل بدون جراحة عن طريق الجمع بين  الأمواج الفوق صوتيه مع الليزر، مما يعطى نتائج سريعة ويعمل أيضاً على تفتيت الدهون والتخلص من السيلوليت.

ظهرت فى الفترة الأخيرة بعض أجهزة الليزر التى يمكن استخدامها فى المنزل لشد ترهلات الجسم وتعتبر سهلة الاستخدام وتكاليفها منخفضة ولكن نتائجها ليست بفعالية نتائج الأجهزة الأخرى وتحتاج إلى عدد أكبر من الجلسات للحصول على النتيجة المطلوبة.

شد الجلد المترهل بدون جراحة
شد الجلد المترهل بدون جراحة

يوجد بعض المعايير التى يتم بها تقييم أجهزة الليزر لشد الجلد المترهل، ومن تلك المعايير ما يلى:

  1. مدى ملائمة الجهاز مع نوع ولون البشرة.
  2. عدد الجلسات التي يحتاجها الجسم للوصول إلى النتيجة المطلوبة.
  3. تكلفة العلاج.
  4. إمكانيات الجهاز والجمع بين أكثر من تقنية في استخدامه.

يمكن لأى شخص إجراء عمليات شد الجلد المترهل بدون جراحة طالما يعانى من مشكلة ترهلات الجلد فى منطقة معينة بالجسم أو أكثر من منطقة وبالأخص منطقة البطن نتيجة للحمل المتكرر أو عمليات شفط الدهون أو حالات اتباع حميات غذائية قاسية وفقد الوزن بشكل سريع مما أدى إلى ظهور السيلوليت وترهل الجلد. للاستفسار والتواصل مع مركز صحتنا للعلاج فى الأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

خطوات شد الجلد المترهل بالليزر

يقوم الطبيب بالكشف على المريض وإجراء كافة الفحوصات اللازمة قبل إجراء العملية للتأكد من عدم وجود أى مشكلة ويعطى المريض التعليمات قبل إجراء العملية مثل تجنب التدخين قبل وبعد العملية بفترة مناسبة تصل إلى أسبوعين وأيضاً الإمتناع عن تناول أى أدوية مسيلة للدم قبل إجراء العملية وغيرهم من التعليمات البسيطة وذلك لأن عملية شد الجلد المترهل بالليزر من العمليات السهلة الغير معقدة.

شد الجلد المترهل بدون جراحة
شد الجلد المترهل بدون جراحة

فى الجلسة التى يحددها الطبيب مع المريض، يقوم الطبيب بتحديد المنطقة المراد شد الجلد منها ولا تحتاج العملية إلى أى تخدير ذلك لأنه لا ينتج أى ألم من العملية، يتم تنظيف المنطقة المحددة وتطهير الجلد، يرتدى المريض نظارات واقية من أشعة الليزر.

يبدأ الطبيب فى توجيه الليزر على المنطقة المحددة للتخلص من الترهلات، تستغرق الجلسة تقريباً من 20 إلى 50 دقيقة على حسب مساحة الجلد، وتختلف عدد الجلسات من شخص إلى أخر وغالباً يكون عدد الجلسات جلستين للترهلات البسيطة وثمانية جلسات للترهلات المتوسطة.

نتائج شد الجلد المترهل بالليزر

تمتاز تقنية الليزر باستمرار نتائجها مع المحافظة على اتباع حمية غذائية صحية وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وتجنب زيادة الوزن مع الاكثار من تناول الخضراوات والفواكه لاحتوائهم على الألياف الغذائية التى تساعد فى عملية الهضم.

وينصح بالإكثار من شرب الماء وتجنب تناول الأطعمة الدسمة التى تحتوى على الكثير من الزيوت والدهون مثل الوجبات السريعة. للاستفسار والتواصل مع مركز صحتنا للعلاج فى الأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

مميزات شد الجلد بالليزر

  • عملية غير جراحية ولا تتطلب إلى شق جراحى.
  • لا يحتاج للتخدير.
  • تكلفتة منخفضة بالمقارنة بالعملية الجراحية.
شد الجلد المترهل بدون جراحة
شد الجلد المترهل بدون جراحة
  • يصلح لشد مناطق مختلفة من الجسم ومنها الوجه والرقبة.
  • يصلح بعد جراحات السمنة وبعد الرجيم وبعد الولادة.
  • لا يحتاج إلى عدد كبير من الجلسات.
  • أمن على البشرة.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+