الرئيسية / اخترنا لكم / شد الترهلات الذراعين
شد الترهلات الذراعين
شد الترهلات الذراعين

شد الترهلات الذراعين

شد الترهلات الذراعين ، تعتبر العضلات المترهلة من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الاشخاص والتي في الغالب يكون سببها الترهل وعدم الحركة ،ولكنها تعتبر ليست مشكلة صعبة ولا يصعب التخلص منها ،فاذا لم تتمكن من معرفة الطرق التي تجعلك تتخلص منها فمن خلال هذا المقال سنقدم اليكم بعض الطرق التي تساعدك علي التخلص من ترهل الزراعين بسهولة .

شد الترهلات البطن

تمرين العقلة :

يعتبر تمرين العقلة من التمارين الفعالة التي تساعد علي التخلص من ترهل الزراعين ،وهذا التمرين لا يشمل فقط عضلات الكتف والزراعين بل يشمل كل عضلات الجسم ،ولا تحتاج الي اشياء كثيرة لممارسة التمرين كل ماتحتاجة هو ماسورة وقم برفع جسمك الي الحد الذي يصل فية راسك الي مستوي الماسورة ثم إنزل من جديد ،وقم بتكرار هذا التمرين نالايقل عن عشرين مرة .

تمارين شد الترهلات

وفي حال ان كنت تمارس هذا التمرين للمرة الاولي في حياتك فانك ستواجة صعوبة في البداية ويكون الامر صعب ولكن مع التدريب يصبح الامر سهل للغاية .

تمرين عضلة الذراع الخلفية :

في هذا التمرين تكون بحاجة الي كرسي مثبت بالحائط وعليك ان تتأكد من ثبات الكرسي وانة لن ينزلق ،بعد ذلك قم بالتقدم بجسمك لامام الكرسي مع تثبيت الزراعين علي حافة الكرسي ،وابعد قدميك عن بعضهما ،وقم بأنزال جسمك ورفعة بالأعتماد علي الزراعين فقط ،وقم بتكرار هذا التمرين عشرين مرة ،حيث يعتبر هذا التمرين فعال للغاية في شد الذراعين .

تمرين العضلة الامامية (تريسب)

في هذا التمرين يتم حمل الاوزان ويزداد صعوبة التمرين مع زيادة الوزن المحمول ،وفي حالة ان كنت في بداية الامر ستشعر بالصعوبة والتعب في البداية ففي البداية قم برفع جرامين فقط مع الدمبل ،قف بأستقامة وقم بثني ركبتيك قليلا بأتجاة الامام مع رفع الأوزان الي اعلي وقم بتكرار هذا التمرين فيما لايقل عن 25 مرة .

شد البطن عملية

قم بالوقوف في وضع الاستقامة وابعد قدميك عن بعض ،قم بالأنحناء بظهرك الي الامام مع مد الزراعين امام الركب وتكون راحة اليد اليمني مقابلة لراحة اليد اليسري ،وقم بتكرار هذا التمرين لمدة لاتقل عن خمس دقائق .

تمارين رفع الزراع :

قف بطريقة مستقيمة وقم بثني ركبتيك قليلا الي الامام ،قم برفع زراعيك الي الاعلي ثم الي الاسفل وقم بتكرار هذا التمرين لمدة عشر دقائق ،حيث انة من التمارين الفعالة للغاية للتخلص من ترهلات الزراعين .

عمليات الضغط :

قم بالأستلقاء علي ظهرك وضع يدك اسفل كتفيك ،وابقي مرفقيك جانبك ثم ابقي خافض جسمك ،وفي الغالب قد تعاني من صعوبة في التمرين في بدايتة ففي هذه الحالة اجعل ركبتيك علي المسند ولامسها بالارض وسيكون التمرين سهلا عليك ،وقم بتكرار هذا التمرين حوالي 15 مرة .

البطن المشدود

وهذا التمرين تكون بحاجة الي كيلو جرامين من الاوزان وقم بالجلوس علي الارض علي ركبتيك واجعل اطراف اصابع القدم تتلامس مع الارض ،قم بثني الجزء العلوي منك للأمام وقم بصعود منطقة الوركين معها وتاثني مرفقيك بذاوية قائمة ،ثم قم برجوع زراعيك الي الخلف حتي تتمكن من ملامستهما مع بعضهما ،وقم بتكرار هذا التمرين اكثر من 10 مرات .

شاهد أيضاً

نزيف الانف اثناء الحمل

إن مرحلة الحمل من أخطر المراحل وأكثرها حساسية بالنسبة للنساء، حيث تتعرض المرأة في هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+