الرئيسية / العلاج بالاعشاب / العلاج بالاعشاب لسرعة القذف
العلاج بالاعشاب لسرعة القذف
العلاج بالاعشاب لسرعة القذف

العلاج بالاعشاب لسرعة القذف

العلاج بالاعشاب لسرعة القذف ، سرعة القذف أو مايعرف بين الناس بالقزف المبكر ،تعتبر هذه المشكلة من المشاكل التي تواجة العديد من الرجال ويعاني منها أكثر من 30% من الرجال في كل أنحاء العالم ،وهذا الأمر قد يزعج الكثير من الرجال ويشعرهم بالخجل من زوجاتهم والذنب ،حيث أن هذا الأمر يفقد الزوجات المتعة في العلاقة الحميمة مما يتسبب في المشاكل الأسرية بينهم .

عشبة الريحان

 كيف يحدث القذف عند الرجال ؟

عندما يتعرض الرجل الي إثارة جنسية قوية مهما أختلفت الطريقة سواء باللمس أو بالنظر أو بالسمع ،فأن العضو الزكري لدي الرجل ينتصب ويكون أكثر صلابة .

ومع إستمرار الأثارة الجنسية يحدث سلسلة من الأنقباضات التي تقوم بدفع السائل المنوي والحيوانات المنوية الي الخارج وتلك الفترة هي الفترة التي تزداد فيها إثارة الرجل حتي يصل الي مرحلة الشهوة وتسمي بالقذف .

عشب زعتر الأوريجانو

وبعد ذلك يحدث حالة من الأرتخاء للقضيب ويشعر الرجل بعدم الرغبة في ممارسة الجنس لفترة من الزمن وربما تمتد الي ساعات وأيام ،تختلف المدة التي يتم فيها القذف من شخص الي أخر في بعض الحالات تتم بعد مرور من دقيقتين الي خمس دقائق من الأيلاج .

علاج سرعة القذف بالأعشاب :

يوجد في الطبيعة العديد من العلاجات التي تغنيك عن تناول الأدوية ،وقام الأنسان بأستخدام الأعشاب منذ القدم كبديل للأدوية ووجد بها العلاج لكثير من الأمراض والتي أثبتت فاعليتها .

ومن أمثلة ذلك وصفة الأعشاب الطبيعية الزنجبيل لعلاج سرعة القذف طبيعيا ودون الحاجة الي إستخدام الأدوية ،وتتكون وصفة الزنجبيل من فنجان من الزنجبيل المطحون ومعها ملعقة كبيرة من الفلف الأسمر بالأضافة الي ملعقة من الخولجان المطحون .

يتم نقع كل المكونات مع بعضها في كوب من الحليب ونتركة طوال الليل ونقوم بوضع ملعقة من العسل علية للتحلية وتناولة في الصباح علي الريق .

عشب اللافندر

علاج سرعة القذف بالعسل :

 

العسل لة العديد من الأستخدامات ومفيد جدا للجدسم ويعتبر من الأطعمة التي تعالج سرعة القذف بفاعلية كبيرة ،ويتم إحضار كوب من اللبن الدافئ ومعة نصف ملعقة من العسل ومعها نصف ملعقة من الزنجبيل وقم بتناول هذه الخلطة قبل العلاقة الجنسية  وستلاحظ الفرق .

حيث يعمل الزنجبيل علي تنشيط الدورة الدموية في الجسم كلة ويعمل علي تدفق الدم في كل الجسم بصورة طبيعية وخاصة الي العضو الزكري فيزيد من القدرة علي الأنتصاب ويؤخر لحظة القذف .

شاهد أيضاً

علاج تساقط الشعر بالاعشاب

علاج تساقط الشعر بالاعشاب، تعتبر مشكلة تساقط الشعر من اكثر المشاكل الكبيرة الشائعة التي تواجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+