الرئيسية / العلاج بالاعشاب / علاج السكر بالاعشاب ورق الزيتون

علاج السكر بالاعشاب ورق الزيتون

علاج السكر بالاعشاب ورق الزيتون ، يعتبر الزيتون من النباتات المقدسة التي تم زكرها في القرأن الكريم في الأية الكريمة  ” والتين والزيتون” وغيرها من الأيات القرأنية الكريمة التي تدل علي فوائد الزيتون في علاج الكثير من الأمراض ،ومن الأمراض التي يدخل في علاجها بفاعلية كبيرة هو مرض السكر .

وذلك بسبب قدرة أوراق الزيتون علي خفض معدل السكر في الدم ،لذلك من خلال هذا المقال سنعرض لكم أهم الفوائد التي يقدمها الزيتون لمرضي السكر .

العلاج بالاعشاب للقولون العصبي

فوائد زيت الزيتون في علاج السكر :

من أهم فوائد زيت الزيتون انة يساعد علي تقليل نسبة السكر في الدم حيث انة يحتوي علي العديد من المركبات الحيوية التي تعمل علي تنظيم مستوي الجلكوز في الجسم ،حيث ان تناول كوب مغلي من أوراق الزيتون بمثابة إبرة الأنسولين ويمكنك الأستغناء عنها في حالة تناولة ،ويكون من الأفضل إستشارة الطبيب أولا .

تحتوي أوراق الزيتون علي مواد مضادة للأكسدة ،والتي تقوم بدور كبير في تخفيف من عمل الشقوق الحرة والتي تكون السبب في ظهور أعراض السكر في الجسم .

طريقة تطبيق أوراق الزيتون لعلاج السكر فتعتبر ههذ الطريقة من الطرق الفعالة التي ساعدت العديد من الأشخاص التخلص من مرض السكر ،وأخفضت معدلات السكر في كثير من الحالات المرضية .

العلاج بالاعشاب لضعف الانتصاب

نقوم بأحضار كمية من أوراق الزيتون وتكون الأوراق نظيفة خالية من الغبار ويمكنك التأكد من ذلك من خلال تناول واحدة من الأوراق للتأكد من جودتها ،ففي حالة كانت الأوراق مرة ولازعة فتكون جيدة وصالحة للأستخدام ،ثم نقوم بأضافة لتر من الماء المغلي فوق أوراق الزيتون ،ونترك الخليط علي الماء بعد الغليان لمدة ثلاث دقائق قبل أن نقوم برفعة .

وبعد أن يبرد يتم تصفيتة ،ونقوم بوضع الماء الناتج منة في زجاجة ونضعة في الثلاجة ،وقبل أن تقوم بالبدء بتناول هذا المشروب عليك ان تتوقف تماما عن تناول اي نوع من أدوية السكر .

العلاج بالاعشاب لتكيس المبايض

عليك تناول كوب من ماء أوراق الزيتون يوميا قبل كل وجبة أي مايعادل ثلاث أكواب في اليوم ،ومن الأفضل متابعة معدلات السكر في الدم حتي تتمكن من معرفة مدي تأثير الماء علي سكر الجسم .

ومن خلال النمتائج التي تحصل عليها من تناول ماء الزيتون يمكنك تحديد هبل ستستمر في هذا العلاج أم تعود لأبر الأنسولين .

أضرار الإكثار من تناول مغلي أوراق الزيتون لمرضى السكري:

كما يوجد العديد من الفوائد لماؤ اوراق الزيتون يوجد بعد العيوب بة ويكون من الأفضل قبل البدء في أتخاذة كعلاج أن تقوم بأستشارة الطبيب المختص ليرشدك الي العيوب والمزايا بة وحتي تتجنب التعرض الي أي ضرر .

العلاج بالاعشاب للشعر

وفي حالة ان كنت ترغب في تناول أوراق الزيتون ومضغها فعليك أن تقوم بأضافتها الي الطعام ،حيث أن أوراق الزيتون تحتوي علي مواد تعمل علي تهيج المعدة في حالة تناولها وحدها .

شاهد أيضاً

علاج تساقط الشعر بالاعشاب

علاج تساقط الشعر بالاعشاب، تعتبر مشكلة تساقط الشعر من اكثر المشاكل الكبيرة الشائعة التي تواجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+