الرئيسية / عمليات التجميل / انواع فيلر الشعر
انواع فيلر الشعر

انواع فيلر الشعر

انواع فيلر الشعر ، الإهتمام بمظهر الشعر من أهم الأشياء التى تشغل بال الكثير من الأشخاص سواء الرجال أو السيدات فلم تؤثر على الحياة الشخصية فقط بل لها دور مهم فى التأثير على الحياة المهنية، فإنطباع من حولنا يتأثر بالمظهر الخارجى لنا، كما أن مظهر الشعر يؤثر على الثقة بالنفس، ولكن قد يتعرض الشعر للعديد من المشاكل والتى منها التقصف والهيشان وتساقط الشعر والصداع المستمر للرجال والنساء مما يؤثر على المظهر الجمالى للشخص .

انواع فيلر الشعر

كما أن جمال الشعر وكثافته للمرأة دليل على الجمال فيعتبر عامل أساسى من علامات الأنوثة فيعتبر شعرها هو تاجها، ولكن بعض السيدات يعانون من مشاكل متعددة فى الشهر، ولكن مع مركز صحتنا بالأردن يقدم لك الحل الخيالى وهو حقن الفيلر الذى يحول كابوس الشعر إلى واقع جميل لإستعادة الجمال والثقة بالنفس .

على الرغم من وجود الكثير من الطرق المختلفة لعلاج الشعر إلا أن حقن الفيلر من التقنيات الجيدة التى تضمن النتيجة المرغوب بها، وفى السطور التالية سوف نوضح لكم بعض المعلومات عن حقن الفيلر للشعر لتكثيفه .

المقصود بفيلر الشعر :

فيلر الشعر لم يكون مادة تستخدم على الشعر كما يعتقد البعض، ولكنه إجراء يتم على الشعر لتكثيفه أو لعلاج المشاكل الموجودة به، ويتم إستخدام مجموعة من المواد لحقن فيلر الشعر والفيلر يعنى المادة المالئة التى يتم حقن فروة الرأس بها، مما تساعد على زيادة سمك وكثافة الشعرة، غتكون النتيجة أن الشعر يبدو أكثر قوة وكثافة .
المقصود بفيلر الشعر

كما أن الفيلر يحتوى على بعض المواد التى تزيد من لمعان الشعر وتقلل من الهيشان والتقصف، فتجعل الشعر أسهل فى التقصيف ويبدو أكثر جمالاً ولمعاناً، كما أنه يغنى عن إستخدام مستحضرات تجميل الشعر والطرق الغير مضمونة لفرد الشعر .

المادة المكونة للفيلر :

حمض الهيالورونيك :

نظراً لأن هذه المادة طبيعية وتوجد فى خلايا الجسم فيتم إستخدامها فى حالة حقن الشفايف والخدود بالفيلر وللبشرة بشكل عام، كما أن حقن الشعر بالهيالورونيك تحافظ على رطوبة الشعر لأن المادة تحتفظ بكمية كبيرة من الماء، مما ينتج عنه ترطيب الشعر وزيادة الحيوية والرطوبة به، كما أنه يضيف لمعة محببة تكسبه مظهر ناعم وشديد الجمال .

الكيراتين :

مادة الكيراتين موجودة بشكل طبيعى فى الشعر، كما أنها تستخدم فى تغليف الشعر لحمايته من العناصر الخارجية الضارة، وتستخدم أيضاً كعلاج للشعر، كما أنه يعالج التقصف والهيشان للشعر ويزيد من قوته .

المادة المكونة للفيلر

زيت الأرجان :

وهو الزيت المستخلص من شجرة الأرجان، ويساعد فى ترطيب الشعر بصورة سريعة، ويغذيه بالفيتامينات التى يحتاج إليها .

الزانثالين :

مركب من مركبات الفيلر يعمل على شد ألياف الشعر وفرد الشعر، كما أنه يعطى المرونة والقوة التى تساعد الشعر على مقاومة التقصف .

أنواع عملية فيلر الشعر :

الفيلر العلاجى العادى :

وهو الفيلر الذى يستخدم لعلاج الشعر من الهيشان والتقصف وزيادة كثافته مما يعطى مظهر يقل فيه ترقق الشعر وزيادة صحته وحيويته .

الفيلر العلاجى العادى

فيلر تلوين الشعر :

وهو الفيلر الذى يجمع بين العلاج والتجميل، فيعالج مشاكل الشعر ويمكنه صبغه باللون المفضل بدلاً من إستخدام الكيماويات والمواد الضارة على الشعر .

فيلر فرد الشعر :

وهو الفيلر الذى يجمع بين تلميس الشعر وبين علاج التقصف والهيشان، ويتلف عن الفيلر العلاجى بوجود مادة تقوم بفرد الشعر وتكون النتائج شعر أملس تماماً، وهذا على عكس الفيلر العلاجى الذى يعمل على فرد الشعر بنسبة بسيطة نتيجة لزيادة سمك الشعر مما يجعله مفرود نسبياً ولم تحصل على النتيجة المرضية لك .

فيلر فرد الشعر

تكلفة فيلر الشعر :

لم يحتاج فيلر الشعر إلى دفع التكلفة مرة واحدة على عكس البوتكس، وذلك لأن فيلر الشعر يتم عن طريق مجموعة من الجلسات العلاجية ، وتكلفة الجلسة الواحدة فى فيلر الشعر تحتاج إلى حوالى من 20 إلى 200 دولار أمريكى، حيث أن الجلسة الواحدة تتوقف تكلفتها على عدة عوامل والتى منها :

  1. نوع الفيلر المستخدم فى الحق إذا كان فيلر علاجى فقط، أو فيلر لتلوين الشعر، أو فيلر لفرد الشعر .
  2. كمية الفيلر اللزمة للحقن والتى تتوقف على كثافة وطول الشعر .
  3. مدى تلف الشعر وحالته ( فكلما كان التلف أشد كلما يحتاج المريض إلى كمية فيلر أكبر ) .
  4. مدى تلف حالة الشعر، فكلما كان الشعر تالف بدرجة كبير يحتاج كمية كبيرة من الفيلر .
  5. ماركة فيلر الشعر المستخدم ومن أشهر الماركات العالمية ( herbal hair extract ® –  colorful professional ® – Nexxus® ) .
hair extract أشهر الماركات العالمية

كما أن هذه العوامل السابق ذكرها تؤثر على عدد الجلسات التى يحتاج إليها المريض والتى تتراوح بين 20 جلسة، ولكن فى العموم تكون التكلفة الكلية تتراوح بين 40 دولار أمريكى حتى 4000 دولار إلى أن يتم العلاج بشكل كامل .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+