الرئيسية / عمليات التجميل / الفيزر في الاردن
الفيزر في الاردن
الفيزر في الاردن

الفيزر في الاردن

الفيزر في الاردن ، تعتبر عمليات شفط الدهون من أكثر العمليات اقبالاً نظراً لنتائجها الفعالة والمرضية للكثيرين والحصول على جسم مسطح ومشدود خالى من أى تراكم للدهون أو سمنة موضعية أو حتى ترهلات بالجلد.

تسبب تراكم الدهون إلى عدم تناسق الجسم مما يسبب الكثير من الضيق والانزعاج وبالأخص لدى النساء اللاتى يكن عرضة أكثر لتراكم الدهون وبالأخص فى منطقة البطن نظراً للتغيرات الهرمونية المتعددة التي تمر بها فى حياتها سواء من الحمل والولادة والرضاعة وصعوبة ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وغيرهم من الأسباب.

الفيزر في الاردن
الفيزر في الاردن

بشكل عام فإن العادات الغذائية الخاطئة تعتبر من أهم أسباب تراكم الدهون فى الجسم، ويقدم مركز صحتنا الحل فى هذا المقال للحصول على جسم متناسق ومشدود والتخلص من الدهون المتراكمة وذلك عن طريق تقنية الفيزر في الاردن.

لماذا الأردن؟ فالاردن أصبحت من الوجهة العربية الاولى عند إجراء عمليات التجميل وترتفع معدلات إجراء عمليات شفط الدهون بشكل خاص في الأردن، ويوفر مركز صحتنا للعلاج فى الاردن الاستشارة المجانية من خلال الاتصال على ويتم إجراء العمليات على يد أطباء مركزنا ذوى الخبرة والكفاءة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات وتعتبر تقنية الفيزر من أحدث التقنيات التى تستخدم فى عمليات شفط الدهون وهذا ما سيتم توضيحه فى هذا المقال.

نحت الجسم

تعتبر تقنية نحت الجسم بواسطة الفيزر من أحدث التقنيات ذات الفعالية العالية لاذابة الدهون والتخلص منها والحصول على جسم مشدود وأيضاً يساعد فى ابراز العضلات. يعمل الفيزر بالموجات الفوق صوتية والتى تقوم بتفتيت الدهون حتى طبقات عميقة ويمكنها استهداف الدهون بكل دقة بدون التأثير بأى ضرر على الأنسجة والأوعية الدموية والأعصاب.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

الفيزر في الاردن
الفيزر في الاردن

تساعد الموجات الفوق صوتية التى تنتج من تقنية الفيزر فى تحفيز طبقات الجلد على انتاج الكولاجين مما يساعد في شد الجلد بشكل طبيعى وبدرجة عالية، ويساعد فى نحت العضلات و ابرازها لدى الرجال وأيضاً بشكل أنثوي لدى النساء من خلال التخلص من الدهون المتراكمة التى تعيق بروز العضلات.

تسمى تلك التقنية باسم نحت الجسم رباعى الأبعاد أو الديناميكى وذلك لامكانية نحت عضلات الجسم في حالتي الحركة والسكون وليس فى حالة السكون فقط كما فى التقنيات الأخرى مما يعطى نتائج أفضل والحصول على شكل جمالى وجذاب أكثر.

التحضير للعملية

يمكن لكل من يعانى من مشكلة تراكم الدهون ويرغب في التخلص وابراز العضلات اجراء عملية شفط الدهون بواسطة تقنية الفيزر طالما يتمتع بحالة صحية مستقرة ولا يعاني من أي مشاكل تعيق إجراء العملية.  أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584

الفيزر في الاردن
الفيزر في الاردن

يجب على المريض إجراء كافة الفحوصات التي يطلبها الطبيب قبل إجراء العملية والامتناع عن تناول اى أدوية مسيلة للدم قبل العملية وذلك لتجنب حدوث أى نزيف، التوقف عن التدخين قبل وبعد اجراء العملية بفترة مناسبة يحددها الطبيب وتكون تقريباً أسبوعين.

خطوات تقنية الفيزر لشفط الدهون

يقوم الطبيب بفحص المريض وتحديد الأماكن التى تعانى من السمنة الموضعية ويقوم بوضع العلامات عليها، يقوم الطبيب بتخدير المنطقة المراد شفط الدهون بواسطة التخدير الموضعى ويقوم بعمل فتحات صغيرة جداً ويتم من خلالها حقن سائل يكون مضاف إليه مواد مسكنة وتساعد فى انقباض الأوعية الدموية مما يساعد فى التقليل من الدم المفقود أثناء العملية.

ويساعد ذلك السائل المحقون فى زيادة قابلية النسيج الدهنى للتأثر بالموجات الفوق صوتية، بعد ذلك يتم إدخال جهاز الفيزر وتوجيه الموجات الفوق صوتية على المنطقة المطلوبة فتعمل على اذابه الخلايا الدهنيه بشكل دقيق وتؤدى لتفتيتها مع الحفاظ على الأنسجة والأوعية الدموية والأعصاب في تلك المنطقة.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

الفيزر في الاردن
الفيزر في الاردن

يتم شفط الدهون بعد إذابتها بواسطة قنينة بها جهاز شفط وإخراجها خارج الجسم. بعد الانتهاء يقوم الطبيب بتضميد الفتحات الصغيرة بحيث لا تترك أي آثار أو ندوب. تعتبر عملية شفط الدهون بواسطة تقنية الفيزر من التقنيات البسيطة والامنة، ويمكن للمريض مغادرة المركز بعد الانتهاء من العملية وممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعى بدون أى مشكلة مع اتباع تعليمات الطبيب منها ارتداء ملابس ضاغطة.

مزايا شفط الدهون بتقنية الفيزر

تمتاز تقنية الفيزر في شفط دهون الجسم عن غيرها من التقنيات الأخرى بالعديد من المميزات مما يجعل الإقبال عليها فى تزايد مستمر، ومن تلك المزايا ما يلي:

  • امنة على الجسم بشكل كبير ولا ينتج عنها اى اثار جانبية.
  • تمتاز الموجات الفوق الصوتية بامكانية استهداف الخلايا الدهنية دون التأثير على الأنسجة والأوعية الدموية والأعصاب.
  • امكانية شفط الدهون من عدة أماكن بالجسم فى جلسة واحدة ولا تتطلب الكثير من الجلسات.
  • امكانية شد الجلد والتخلص من الترهلات.
  • لا يحدث فقد فى الدم أثناء العملية كما فى التقنيات الأخرى المستخدمة فى عمليات شفط الدهون.
  • إمكانية إبراز العضلات بدون الحاجة لممارسة التمارين الرياضية بشكل شاق.
الفيزر في الاردن
الفيزر في الاردن
  • لا تتكبر فترة كبيرة للتعافى ويمكن معاودة ممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعى بعد الانتهاء من العملية.
  • لا تتطلب استخدام التخدير الكلى أو النصفي.
  • لا تحتاج لإجراء شق جراحي ولا عمل غرز طبية.
  • لا تترك أي آثار أو ندوب الجلد.
  • امكانية استخدام تقنية الفيزر فى أى مكان بالجسم حتى الوجه والرقبة وفى المناطق التى تعانى من الدهون المتليفة الصعبة.

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر

تختلف تكلفة تقنية الفيزر في الاردن على حسب عدة عوامل أهمها المنطقة المراد ازالة الدهون المتراكمة منها، الحالة الصحية للمريض، كمية الدهون المراد التخلص منها وخبرة الطبيب الذى يجرى العملية وغيرهم من العوامل التى تؤثر فى التكلفة.

تتراوح تقريباً تكلفة عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر فى الاردن من 1500 إلى 2000 دولار أمريكي للمنطقة الواحدة. وتعتبر تلك الأسعار التي تقدمها الاردن اسعار تنافسية مقارنةً ببعض الدول العربية مثل الامارات وقطر حيث تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون من 3000 دولار أمريكى.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

الفيزر في الاردن
الفيزر في الاردن

لكل من يرغب فى إجراء عملية شفط الدهون التواصل مع مركز صحتنا للعلاج في الاردن للحصول على جسم مشدود ومتناسق من خلال تقنية الفيزر وعلى يد أطباء ذوي خبرة وكفاءة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات وتقديم الرعاية الصحية المتكاملة على يد طاقم تمريض على قدر عالي من المسئولية.

ويمكنك الاطلاع على المزيد من مقالاتنا لمعرفة معلومات أكثر عن عمليات نحت الجسم، وعمليات شفط الدهون، وعن عمليات التجميل بشكل عام.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+