الرئيسية / عمليات التجميل / فيزر شفط الدهون في الاردن
فيزر شفط الدهون في الاردن
فيزر شفط الدهون في الاردن

فيزر شفط الدهون في الاردن

فيزر شفط الدهون في الاردن ، تعتبر مشكلة السمنة من أكثر المشاكل انتشاراً فى الكثير من المجتمعات ويعانى منها نسبة كبيرة ولا تقتصر على فئة أو جنس معين فتصيب النساء والرجال على حد سواء ويعانى منها بعض الأطفال أيضاً نظراً للعادات الغذائية الخاطئة وغيرهم من العوامل التى تسبب زيادة الوزن وتراكم الدهون فى الجسم. صحتنا للعلاج في الاردن

فيزر شفط الدهون في الاردن
فيزر شفط الدهون في الاردن

قد يعانى بعض الأشخاص ذوي الوزن المثالى من مشكلة السمنة الموضعية نتيجة لتراكم الدهون مما يؤثر على المظهر الخارجى. يصعب التخلص من بعض الدهون بالطرق التقليدية مثل اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية لذلك يتم اللجوء لإجراء عمليات التجميل.

واحدة من أحدث التقنيات الحديثة التى حازت على إقبال الكثيرين ونالت شهرة واسعة نظراً بنتائجها وفعاليتها الشديدة فى التخلص من الدهون المتراكمة بكل دقة ونحت الجسم بشكل متناسق وممشوق مما يحسن من المظهر الخارجى وهى تقنية الفيزر لشفط الدهون.

وف هذا المقال يقدم مركز صحتنا للعلاج فى الاردن فيزر شفط الدهون فى الاردن لكل من يرغب فى الحصول على جسم مثال وخلاب وبدون أى تراكم للدهون أو السمنة الموضعية.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

فيزر شفط الدهون في الاردن
فيزر شفط الدهون في الاردن

يمكنك الاطلاع على المزيد من مقالاتنا ومعرفة معلومات أكثر عن شفط دهون الارداف بالفيزر في الاردن، متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون في الاردن، شفط دهون الذقن بالليزر وغيرهم من عمليات التجميل بشكل عام من خلال موقع مركز صحتنا للعلاج فى الاردن.

عملية شفط الدهون بالفيزر

وعملية عملية تجميلية غير جراحية يُستخدم بها الليزر الرباعى الابعاد والموجات الفوق الصوتية التي تمتاز بالدقة الشديدة فى التخلص من الدهون المتراكمة. ولا يقتصر استخدام الفيزر فى التخلص من الدهون فقط وإنما يمكن إبراز العضلات ونحت شكل العضلات بكل دقة سواء فى حالة الحركة أو السكون وذلك ما يميز تقنية الفيزرأتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584

تمتاز تقنية الفيزر عن باقى التقنيات الأخرى امكانية استخدامها فى المناطق التى يصعب الوصول إليها مثل نحت شكل العضلات فى الذقن والتخلص من الدهون التى توجد فى تلك المنطقة على الرغم من أن الدهون التى يتم إزالتها تكون كمية قليلة إلا أنها تؤثر فى الشكل العام بشكل كبير وتحسن من المظهر الخارجى، ويمكن أيضاً استخدام تقنية الفيزر في التخلص من دهون الذراعين والفخذين من الداخل.

فيزر شفط الدهون في الاردن
فيزر شفط الدهون في الاردن

كما أنه يمكن استخدام الفيزر فى المناطق التى بها العضلات والأنسجة أو أعصاب فلا تسبب أى ضرر عليهم فهى تمتاز بخاصية الانتقائية تستهدف الدهون بكل دقة ولذلك يفضل استخدامها فى المناطق التى تحتوى على الالياف العضلية.

التحضير للعملية

يمكن لأي شخص يعاني من مشكلة السمنة الموضعية إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر طالما يتمتع بحالة صحية مستقرة ولا يعانى من أى مشاكل تعيق العملية.

قبل إجراء العملية يجب على المريض اجراء كافة الفحوصات التي يطلبها الطبيب للتأكد من الحالة الصحية وفي حالة كان المريض من المدخنين يجب التوقف عن التدخين قبل اجراء العملية بأسبوعين أو كما يحدد الطبيب. والامتناع عن تناول أى أدوية مسيلة المسكنات مثل الأسبرين قبل العملية بأسبوعين.

خطوات إجراء عملية الفيزر لشفط الدهون

يقوم الطبيب بالكشف على المريض وتحديدج المناطق التى يرغب المريض فى شفط الدهون منها ووضع العلامات عليها بعد ذلك يقوم الطبيب بتخدير المريض بواسطة التخدير الموضعي وفى حالة شفط الدهون من أكثر من منطقة بالجسم يمكن استخدام التخدير الكلى. يقوم الطبيب بعمل شق صغير جداً لا يتعدى طوله بضعة ملليمترات فى المنطقة التى يتم شفط الدهون منها ويقوم بادخال قنينة رفيعة ويحقن سائل ملحي من خلالها.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

فيزر شفط الدهون في الاردن
فيزر شفط الدهون في الاردن

يقوم ذلك السائل بتخدير تلك المنطقة وزيادة سمك طبقة الدهون وزيادة قابليتها للاستجابة للموجات الفوق صوتية كما يعمل على ابعاد الأوعية الدموية وضغطها مما يساعد فى التقليل من فقد المد أثناء العملية مقارنةً بباقى التقنيات الاخرى لشفط الدهون مما يساعد فى استهداف الدهون وزيادة سرعة التعافي.

يقوم الطبيب بإدخال قنينة أخرى تقوم بتحويل الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة لسهولة امتصاصها دون أن تتعرض الانسجة أو الاعصاب او الاوعية الدموية لأى ضرر. بعد ذلك يتم شفط الدهون من خلال جهاز شفط أو كانيولا حتى يتم التخلص من كل الدهون. أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584

يمكن أيضاً ابراز العضلات بواسطة الفيزر حيث يستهدف الخلايا الدهنية بكل دقة مما يمكن من نحت العضلات في حالتي السكون والحركة بدون الحاجة لممارسة التمارين الرياضية المرهقة واستهداف الدهون بين الالياف العضلية أو ندبات.

فيزر شفط الدهون في الاردن
فيزر شفط الدهون في الاردن

تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر عملية بسيطة وآمنة ويمكن للمريض مغادرة المركز بعد الانتهاء من العملية والعودة للمنزل وممارسة الانشطة اليومية بشكل طبيعى مع اتباع تعليمات الطبيب ومنها ارتداء ملابس ضاغطة واتباع نظام غذائى صحى.

مميزات تقنية الفيزر لشفط الدهون

تمتاز تقنية الفيزر عن باقي التقنيات الأخرى المستخدمة في شفط الدهون بالعديد من المزايا منها:

  • غير جراحية لا تتطلب إجراء شق جراحي كبير مثل العملية الجراحية.
  • لا تتطلب التخدير الكلى وتجرى تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • امكانية استخدامها فى اى منطقه بالجسم حتى الوجه والرقبة.
  • لا تتطلب فترة نقاهة ويمكن للمريض مغادرة المركز بعد الانتهاء من العملية وممارسة الانشطة بشكل طبيعى.
  • امكانية نحت العضلات فى حالتى الحركة والسكون.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

فيزر شفط الدهون في الاردن
فيزر شفط الدهون في الاردن
  • تحفيز انتاج الكولاجين فى الجلد مما يساعد في شد الجلد بصورة طبيعية.
  • التخلص من الترهلات وشد الجلد.
  • ندرة فقد الدم أثناء العملية.
  • أمنة بشكل كبير على الجسم وامكانية استهداف المناطق الدهنية بكل دقة.
  • امكانية شفط الدهون من الجسم فى جلسة واحدة ولا يحتاج المريض لتكرار الجلسات.

تكلفة شفط الدهون بالفيزر

تتراوح تقريباً تكلفة فيزر شفط الدهون في الاردن في مركز صحتنا للعلاج في الاردن من 1500 إلى 2000 دولار أمريكى للمنطقة الواحدة، وتختلف لا تلك التكلفة على حسب عدة عوامل أهمها كمية الدهون المراد التخلص منها، المنطقة المراد نحتها، الحالة الصحية للمريض، خبرة الطبيب الذى يجرى العملية وغيرهم من العوامل التى تؤثر فى التكلفة.

فيزر شفط الدهون في الاردن
فيزر شفط الدهون في الاردن

ويقدم مركز صحتنا للعلاج في الاردن اسعار تنافسية مقارنةً ببعض الدول العربية مثل الامارات والسعودية وقطر حيث تبدأ تكلفة فيزر شفط الدهون من 3000 دولار أمريكى. ويوفر مركزنا غرف مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات لإجراء العمليات على يد أطباء ذوي خبرة وكفاءة وتقديم الرعاية الصحية للمريض من خلال طاقم تمريض على قدر عالي من المسئولية. أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+