الرئيسية / عمليات التجميل / شد البطن بلفيزر في الاردن
شد البطن بلفيزر في الاردن
شد البطن بلفيزر في الاردن

شد البطن بلفيزر في الاردن

شد البطن بلفيزر في الاردن ، عملية شد البطن هي عملية شفط الدهون عن طريق إستخدام ليزر رباعي الأبعاد ما يسمي ويعرف بالفيزر vaser وهي عبارة عن عملية يتم عن طريقها تذويب الدهون التي تحيط بالعضلات بدقة وتركيز ويعتبر الليزر رباعي الابعاد (الفيزر Vaser) من التقنيات الحديثة والذي يختلف عن غيره من التقنيات القديمة في أنة عبارة عن أداة في غاية الدقة يتمكن الطبيب من خلالها من نحت شكل العضلات في كلتا الحالتين السكون والحركة.

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 
tel:+962788557584

شد البطن بلفيزر في الاردن
شد البطن بلفيزر في الاردن

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر

كما أن تلك التقنية الحديثة تتميز عن غيرها بعدة مميزات من أهمها أنها تمكن الطبيب من أن ينحت الأماكن الدقيقة التي لا تستطيع نظيرتها من القديم أن تصل لتلك الاماكن الدقيقة مثل التخلص من الدهون المتراكمة في الذراعين وايضا الدهون التي تتراكم في الفخذين وكذلك نحت شكل العضلات في الذقن.

وفي هذا المقال المقدم لكم من مركز صحتنا سوف نتناول العديد من المعلومات التي تخص شد البطن بالفيزر (الفيزر Vaser)

تعتمد تقنية (الفيزر Vaser) باستخدام الموجات فوق الصوتية حيث أنها تتميز بأنها عالية القوة ودقيقة للغاية كما أنها تختلف عن موجات الليزر تعرف باسم (الفيزر Vaser) ويرجع ذلك لأنها دقيقة للغاية حيث تتفوق عن التقنيات الأخرى من حيث الاتقائية الشديدة التي تتمتع بها.

تكلفة شفط الدهون بالفيزر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة شفط الدهون باستخدام تقنية (الفيزر Vaser) قد تصل تكلفتها في المتوسط إلى 6.300 دولار أمريكي تقريبا حيث تعتمد التكلفة علي عدة عوامل من اهمها الحالة الصحية للمريض وكمية الدهون المراد شفطها، وتختلف التكلفة العامة من حيث اختلاف البلدان فعلى سبيل المثال أن ثمن تكلفة تلك العملية في مصر والأردن قد تصل إلى 2000 الى 2500 دولار امريكي تقريبا.

شد البطن بلفيزر في الاردن
شد البطن بلفيزر في الاردن

وترتفع التكلفة في بعض البلاد العربية مثل الإمارات حيث تصل تكلفة العملية ما بين 3000 دولار امريكي الى 8000 دولار أمريكي أي أن متوسط  العملية قد يصل إلى 5.500 دولار أمريكي، وفي قطر يصل متوسط التكلفة تقريبا الي 3000 دولار امريكي. وفي الدول الأوربية تصل التكلفة في ايطاليا الي 2500 دولار أمريكي تقريباً.

وفي انجلترا واليونان فان ثمن العملية يصل إلى 6250 دولار أمريكي، امريكي أما في تركيا قد بلغ متوسط سعر العملية إلى 6700 دولار أمريكي.

المرشحين لعملية شفط الدهون بالفيزر

يعد المرشح الذي تتناسب مواصفاته لإجراء عملية شفط الدهون باستخدام الليزر هو ذلك الشخص الذي قد وصل إلي وزنة المثالي أو قد قرب منه مقدار الزيادة التي يسمح بها الأطباء هي 30% من وزنه المثالي ونعطي مثال على ذلك إذا كان طول الشخص ما يقرب من 160 سم فإن الوزن المثالي لة يجب أن يكون 60 كجم ويمكن أن يقوم الاطباء باجراء عملية شد الدهون باستخدام الفيزر إذا كان وزن الشخص يتراوح ما بين 62 و 80 كجم الا اذا كان هناك بعض الزيادات في وزنك وكانت تلك الزيادة تتركز في بعض مناطق الجسم.

ويقوم الأشخاص بالخضوع لعملية الفيزر من اجل ان يقوموا بضبط تناسق مناطق معينة في أجسادهم وليس بالضرورة ان تكون تعاني من أي زيادة في الجسم  فعلى سبيل المثال هناك أشخاص يعانون من مشكلة الذقن المزدوج فيضطرون إلى الخضوع لعملية الليزر حيث يتم شفط الدهون في منطقة الذقن لكي يتم التخلص من هذه المشكلة ويعتبر الحد الأقصى لمقدار الدهون التي يجب ان يتخلص منها الطبيب يصل إلى 500 جم من الدهون وفي بعض الأحيان يقل عن 500 كثيرا.

وبالرغم من قلة الدهون التي يتم استئصالها إلا أنه يعطي فارقا في الشكل العام  بشكل كبير.

شد البطن بلفيزر في الاردن
شد البطن بلفيزر في الاردن

يمكننا استخدام تقنية الفيزر نقوم بنحت عضلات البطن بشكل مثالي للغاية ليس عليك الا أن تداوم على التمارين الرياضية الصعبة والمرهقة.

ليس للعملية أي آثار جانبية وبعد العملية يمكن للمريض أن يعود لممارسة حياته العادية والطبيعية التي كان يمارسها قبل العملية لكن من الممكن أن يشعر المريض بعد العملية بتورم بسيط للغاية في مكان الذي تم شفط الدهون منه ويعتبر هذا أقصى ما يمكن ان يصيب الشخص الذي خضع للعملية ويزول هذا التورم بعد يوم او يومين من إجراء العملية على الاكثر.

شفط الدهون بالفيزر

خطوات إجراء عملية الفيزر لشفط الدهون

التخدير

عملية شفط الدهون تتم بعد أن يأخذ المريض جرعة مخدر موضعي وهذه العملية لا تحتاج لأكثر من المخدر الموضعي للأشخاص العاديين أما في حالة الأشخاص الذين يعانون من التوتر الشديد من الممكن ان يتم اعطائهم مخدر كلي أو ان يخضعوا إلى التهدئة وكذلك في حالة شفط الدهون من اماكن كثيرة من جسم الانسان.

الشق الجراحي

يتم عمل شق جراحي من قبل الطبيب ليقوم باستخدامها في ادخال canula وفي العادي ان هذا الشق لا يزيد عن بضع ملليمترات يتمكن الأطباء من خلال هذا الشق حقن السائل الذي يتكون من محلول الملح وهذا السائل له الكثير من الوظائف التي سوف نتناولها كالاتي:

  • يقوم هذا السائل بتخدير المنطقة بأكملها.
  • يعمل على إبقاء الأوعية الدموية بعيدة عن بعضها البعض ويقوم بضغطها ايضا لكي يقلل من فقدان الدم من المريض.
  • تقليل الكدمات والالتهابات.
  • زيادة نسبة التعافي.
  • يسهل عملية استهداف الدهون التي نريد ان نتخلص منها بدقة للغاية.
  • يعمل علي شفط الدهون بالفيزر ويساعد الأطباء على رسم العضلات.

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584

شد البطن بلفيزر في الاردن
شد البطن بلفيزر في الاردن

يقوم الطبيب بإدخال قنينة أخرى والتي تستهدف الدهون التي نريد التخلص منها حيث تعمل على تحويلها إلى خلايا سائلة لكي يسهل امتصاصها دون الحاجة الي ان تتعرض الاعصاب و الانسجة والاوعية الدموية لأي ضرر يذكر.

يعتبر الفرق بين تقنية الفيزر وبين التقنيات الأخرى في أنها تقوم باستهداف الدهون بطريقة انتقائية بحتة حيث ان هذه الطريقة تمكننا من استهداف الدهون التي تكمن بين الألياف العضلية.

إغلاق الشق الجراحي

يقوم الطبيب بسحب القنينة ويقوم بغلق الشق الجراحي وبذلك نكون قد انتهينا من العملية.

الفيزر لشفط الدهون

استشارة عملية الفيزر لشفط الدهون

يقوم المريض بزيارة الطبيب قبل إجراء العملية ويقوم الطبيب بتحديد الاماكن التي يرغب المريض في علاجها واحيانا ما يقوم الطبيب برسم وتحديد بعض الخطوط في بعض الأماكن التي سوف يتم عمل منها شقوق جراحية ومن ثم يقوم بشفط الدهون من خلال العملية الجراحية.

يجب على المريض في الجلسة التي تسبق جلسة العملية ان يقوم بإخبار الطبيب بكل تاريخه المرضي المسبق بالتفصيل وان قام بإجراء عمليات جراحية مسبقا وكذلك الادوية التي يقوم بتناولها لأنه قد يرى الطبيب من الافضل اجراء بعض التحاليل والفحوصات الطبية قبل إجراء العملية.

شد البطن بلفيزر في الاردن
شد البطن بلفيزر في الاردن

تاريخ عملية شفط الدهون بالفيزر

تم اعتماد تقنية الفيزر لأول مرة في التاريخ عام 2001 وذلك من قبل هيئة الغذاء والدواء الامريكية وقد تم ذلك بعد ما يقرب من عشرة سنوات من اعتماد عمليات شفط الدهون بالموجات الصوتية.يعتبر الفيزر اداة حديثة وقوية لذلك يحذر الاطباء دائما ألا يقوم باستخدامها الا ذو الايدي السليمة.

ويجب على المريض ان يقوم بالبحث الجيد والدقيق عن الطبيب الذي سوف يجري له عملية شفط الدهون ويجب علينا ان نتذكر دائما أن اختيار الطبيب الناجح والمتميز يعد بمثابة نصف الطريق.

يقدم مركز صحتنا لكل من يرغب بإجراء عملية شد البطن بالفيزر التعامل مع أطباء ذو مستوي عالي من الكفاءة والخبرة وتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمريض وتوفير كافة سبل الراحة، وللتواصل مع مركز صحتنا للعلاج بالاردن والحصول علي إستشارة مجانية من خلال الإتصال tel:+962788557584

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584

د

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+