الرئيسية / عمليات التجميل / حقن التجاعيد
حقن التجاعيد

حقن التجاعيد

حقن التجاعيد ، هناك الكثير من الأشخاص سواء الرجال أو السيدات يعانون من ظهور التجاعيد فى مناطق الوجه والتى قد يكون سببها التقدم فى العمر أو غيرها من الأسباب الأخرى، مما يعطى مظهر غير مريح للشخص ويذهب للطبيب ليضع له الحل وهو حقن البوتكس فى الوج الذى يزيل التجاعيد من الوجه ويجعل البشرة أكثر نضارة ويبدو الشخص أصغر سناً، فيساعد حقن البوتكس على شد منطقة الحواجب التى تظهر على شكل 11 وإزالة التجاعيد حول العين والفم وغير ذلك .

حقن التجاعيد

التجاعيد حول العين تسبب الإزعاج لصاحبها عند الضحك بالإضافة إلى تجاعيد الرقبة التى تظهر عند التقدم فى العمر، والحل الأمثل لهذه المشاكل هو حقن البوتكس الذى يستخدم فى الكثير من عمليات التجميل، ويساعد البوتكس على الحصول على نتائج مذهلة تعود بك بالعمر إلى الوراء .

وفى حالات التعرق الكثيرة فى اليدين أو فى القدمين يكون البوتكس هو أفضل حل طبى لأنه يقلل من الإستجابة العصبية ويجعل إفراز العرق بالجسم أقل، والبوتكس أيضاً يعالج حالات أخرى مثل رعشة الجفون والصداع النصفى، والعيون الناعسة، وحل المشاكل الموجودة فى المثانة .

إجراء عملية حقن البوتكس :

عمليات حقن البوتكس لا تستغرق وقت كثير فقط تحتاج إلى دقائق معدودة وعلى حد أقصى تحتاج 30 دقيقة، ويقوم الطبيب بإستخدام بإستخدام عدد معين من زجاجات البوتكس يتوقف عددها على حسب المنطقة المراد حقنها، ودرجة التأثير المراد الحصول عليها، وتكلفة البوتكس تتوقف على عدد الإبر التى يستخدمها الطبيب فى حقن البوتكس ويدفع المادة المحقنة تحت الجلد بواسطة الإبر كى تستقر .

إجراء عملية حقن البوتكس

يمكنك مغادرة المستشفى بعد حقن البوتكس مباشرة، ولكن أهم النصائح بعد العملية أن تلتزم الراحة التامة، ولا تحدث حركات عنيفة للجسم بعد الحقن وفترة الراحة تكون قصيرة وبعدها يمكنك ممارسة الأعمال اليومية بشكل طبيعى، ولا يجب فرك الأماكن التى تم حقنها، كما أنه يفضل عدم النظر للأسفل بعد الحقن، كى لا يتم إنتشار حقن البوتكس من الأماكن التى تم حقنها إلى أماكن أخرى غير مرغوب الحقن بها .

فنزول البوتكس من الجبهة إلى منطقة الحواجب يعطى مظهر غير مرغوب فيه ويؤدى إلى إرتخاء الحاجبين، ووقعوهما للأسفل والإحساس بالثقل فى منطقة الجفون، وإذا ظهر مشكلة بعد العملية مباشرة يجب اللجوء إلى الطبيب فوراً، لتجنب أكبر قدر ممكن من الخسائر، ونتائج حقن البوتكس قد يظهر مباشرةً بعد الحقن وفى حالات أخرى يحتاج إلى يومين أو ثلاثة، كى تظهر النتائج، والتأثير النهائى للحقن يظهر بعد أسبوع كحد أقصى .

إجراء عملية حقن البوتكس

تأثير حقن البوتكس يظل موجود على الوجه لمدة حوالى من 6 شهور إلى سنة، وتختلف مدة تأثير البوتكس من شخص إلى آخر على حسب نوع الجسد وطبيعة البشرة، وبعد مرور شهور معينة يزول تأثير البوتكس تدريجياً ويحتاج الشخص إلى إاعادة الحقن مرة أخرى .

قبل وبعد عملية حقن البوتكس :

فى بعض الحالات يكون حقن البوتكس بمثابة علاج سحرى فعال للوجه فيدخل الشخص غرفة العمليات بالعمر الطبيعى ويخرج أقل عمراً بعشر سنوات، كما أن نتائج البوتكس تظهر واضحة وفعالة على الأماكن التى يوجد بها التجاعيد والمشاكل الأخرى، فيكون الوجه أكثر هدوء وإرتخاء ورؤية الأماكن التى تعانى من تجاعيدها أكثر إنسيابية ونعومة .

قبل وبعد عملية حقن البوتكس

بمجرد حقن البوتكس بالوجه سوف تختفى التجاعيد من حول العيون ومنطقة الحاجبين، ويعمل على إرتفاع الجفن والحواجب عن العين مما يعطى مظهر جمالى، بالإضافة إلى إختفاء جميع التجاعيد التى قد توجد حول الشفايف وعند منطقة الفم مما يؤدى إلى الحصول على شكل أجمل وأكثر نضارة وبهجة .

 

تكلفة حقن البوتكس :

يختلف تكلفة حقن البوتكس من شخص لآخر على حسب كفاءة وخبرة الطبيب وحسب المكان الذى يتم فيه الحقن، وعلى حسب كمية البوتكس ومساحة المنطقة التى تحتاج إلى حقن البوتكس، ولكن يوجد حساب متوسط الأسعار فى بعض الدول بشكل تقريبى .

قبل وبعد عملية حقن البوتكس

تكلفة حقن البوتكس فى الإمارات تكون حوالى 500 دولار، وفى قطر تكون التكلفة حوالى 750 دولار، أما تكلفة حقن البوتكس فى مصر تكون حوالى 400 دولار أمريكى، وفى المغرب تكون التكلفة أقل فتصل حوالى إلى 300 دولار، أما التكلفة فى الدول الأوروبية مثل إنجلترا وفرنسا تكون حوالى 400 دولار .

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+